طريقة الحصول على بطاقة VISA من منصة بينانس

تسمح لك بطاقة فيزا كارد منصة بينانس بتحويل عملاتك الرقمية إلى العملة المحلية المعتمدة للدفع مقابل السلع والخدمات، ما يعني أنه بإمكانك استخدام عملاتك الرقمية في ملايين المواقع على مستوى العالم، كذلك يمكنك سحب الأموال في أي دولة من الصراف الآلى. ويمكن لأي شخص لديه حساب على منصة Binance الحصول على بطاقة فيزا بشرط أن يكون قد اجتاز إجراءات التحقق من الهوية وحسابه مفعل بشكل كامل. 

إذا لم يكن لديك حساب على منصة بينانس، يمكنك زيارة هذا المقال: طريقة التسجيل في منصة Binance مع إكمال التحقق من الهوية. لتتمكن من إنشاء حساب جديد في دقائق معدودة وتتمتع ببطاقة فيزا دون رسوم إدارية أو رسوم معاملات، واسترداد نقدي، وغيرها من المزايا الأخرى. مع العلم أن هذه البطاقة لاتدعم جميع الدول حاليًا، لكن في المستقبل ومع زيادة الوعي بالعملات الرقمية ستصبح متاحة للجميع.


طلب بطاقة بينانس بدون رسوم Binance Visa Card
أحصل مجانا على بطاقة Visa من Binance

كيف تعمل بطاقة فيزا كارد العملات الرقمية من بينانس؟

لا تدفع بطاقة العملات الرقمية من بينانس الأموال للبائع في الواقع بالعملة الرقمية. وإنما تقوم بتحويل عملاتك الرقمية إلى أموال نقدية حقيقية بعملتك المحلية، على سبيل المثال: إذا كان لديك 300 دولار بعملة البيتكوين في محفظة تمويل بطاقة فيزا Binance. وبينما أنت في محل الملابس أو في مطعم، شرعت في دفع الفاتورة البالغة قيمتها 200 دولار ببطاقة العملات الرقمية الخاصة بك.

بمجرد أن تُدخِل بطاقتك في الماكينة وتوافق على عملية الدفع، تبيع بينانس 200 دولار بعملة البيتكوين وتضع العملة المحلية المعتمدة في البطاقة. ومن ثم يحصل محل الملابس أو المطعم على 200 دولار، ويتبقى لديك 100 دولار بعملة البيتكوين في محفظة التمويل الخاصة بك. كل ذلك يحدث في ثوانٍ معدودة عند استخدام بطاقة العملات الرقمية الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام بطاقة العملات الرقمية الخاصة  بمنصة بينانس للسحب من أجهزة الصرّاف الآلي، وبنفس الطريقة يتم تحويل العملة الرقمية التي في محفظة التمويل الخاصة بالبطاقة على منصة بينانس إلى العملة المحلية في البلد التي أنت موجود فيه، تتم هذه العملية بشكل فوري ومباشرة بعد طلب سحب النقود من الصراف الآلى.


كيفية طلب الحصول على بطاقة فيزا كارد Binance

إذا كان لديك حساب Binance مفعل وتعيش في إحدى الدول المدعومة. يمكنك وبكل سهولة الحصول على بطاقة فيزا كارد منصة بينانس عبر إتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك ثم إضغط على الموارد المالية وقم بإختيار بطاقة Binance
  2. سيتم توجيهك مباشرة إلى صفحة طلب الحصول على البطاقة، إضغط على Get Started
  3. سيطلب منك إضافة بعض الوثائق والمتطلبات: كشف حساب بنكي، صورة لجواز السفر، تصوير فيديو سيلفي لوجهك
  4. إنتظر حتي تتم عملية رفع الوثائق والفيديو
  5. بعد ذلك ستصلك رسالة إلى البريد الإلكتروني، تطلب منك الإنتظار لمدة 5 أيام أو أكثر حتي يتم مراجعة الوثائق التي أرسلتها والموافقة على طلبك.

بمجرد أن تطلب بطاقتك، ستتمتع أيضاً بإمكانية الوصول إلى بطاقة افتراضية لتستخدمها قبل إصدار بطاقتك الفعلية. يمكنك إضافة هذه البطاقة إلى متجر Google Pay واستخدامها أيضاً في عمليات الشراء عبر الإنترنت.



مزايا استخدام بطاقة VISA منصة بينانس

الميزة الأساسية لبطاقة العملات الرقمية المدفوعة مسبقاً والتي تقدمها مجموعة من الشركات والمنصات مثل بينانس هي القدرة على استخدام عملاتك الرقمية في عمليات الشراء اليومية سواء على الإنترنت أو في المتاجر الموجودة بالقرب منك. وتقدّم الكثير من بطاقات العملات الرقمية أيضاً مزايا مثل مكافآت الاسترداد النقدي أو الخصومات في حالة اشتراكات معينة، مثل الاشتراك في Spotify أو Netflix.

إضافة إلى السماح لك بإنفاق عملاتك الرقمية في المتاجر، والمطاعم، وجميع الأمكان التي تقبل التعامل ببطاقات VISA في جميع أنحاء العالم، هناك مزايا وفوائد فريدة أخرى. ستتمتع بها عند إستخدام البطاقة، أهمها:

  • معاملات دون رسوم: بطاقة فيزا Binance مجانية لجميع المستخدمين. لا توجد أي رسوم إدارية أو رسوم معالجة أو رسوم سنوية.
  • استرداد نقدي (cashback) يصل إلى 8%:  بناءً على متوسط رصيدك الشهري من عملة BNB، ستحصل على استرداد نقدي بنسبة 8% على كل عمليات الشراء التي تجريها.
  • أموال آمنة: تخضع أموالك من العملات الرقمية لضمان صندوق الأصول الآمنة للمستخدمين (SAFU). وتوفر Binance مستوى عالٍ من الأمان.


إذا كنت تمتلك بعض العملات الرقمية التي لم تعد تريد حيازتها، فإن بطاقة فيزا بينانس تسهل عملية التحويل إلى العملة المحلية المعتمدة. ودون استخدام البطاقة ، ستضطر إلى تجربة طرق أخرى تأخذ منك وقت أطول مثل التحويل إلى الحساب المصرفي. لذا، فإن بطاقة العملات الرقمية إحدى أفضل وأسرع الطرق لاستخدام عملاتك الرقمية في الشراء من الإنترنت والمتاجر الموجودة بالقرب منك، إضافة إلى تحويل العملات الرقمية إلى عملتك المحلية وسحبها نقدًا عبر الصراف الآلي.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات