أفضل 7 مواقع لتحويل الأموال و العملات الرقمية بين البنوك الإلكترونية

يبحث الكثير منا عن موقع يقوم بعمل الوسيط وهو التحويل بين البنوك و المحافظ الإلكترونية و العملات الرقمية، مع ضمان التمتع بأحسن سعر صرف موجود في السوق. و في هذا المقال، سنقدم لكم أفضل 7 مواقع لتحويل الأموال والعملات الرقمية بين البنوك الإلكترونية.


افضل مواقع لتحويل الاموال بين البنوك الالكترونية
أفضل مواقع لتحويل الأموال بين البنوك الإلكترونية والعملات الرقمية

1. Bestchange

يعتبر موقع Bestchange من أفضل المواقع لتحويل الأموال والعملات الرقمية بين البنوك الإلكترونية. حيث يقدم الكثير من الخدمات المجانية علي الإنترنت، والتي تساعدك في العثور على أقوي مبادلات و مواقع و منصات لتبادل و تحويل أغلب العملات التقليدية و الرقمية علي مختلف البنوك الإلكترونية بأفضل الأسعار.

يقوم موقع بيست تشانج BestChange بالبحث عن العشرات من المبادلات الآلية الموثوقة للحصول على أفضل سعر صرف ، ويساعدك في العثور على أفضل مواقع لتبديل و تحويل الأرصدة بأفضل الأسعار و بأقل الإقتطاعات بين (البنوك الإلكترونية ، البنوك المحلية ، العملات الرقمية ، ويستريونيون ، موني غرام ، بطاقات Visa و ماستركارد والعديد من خيارات الدفع المالية الأخري).


التسجيل في موقع BestChange


2. Airtm

يعتبر موقع Airtm خياراً موثوقاً لتحويل الأموال والعملات الرقمية بين البنوك الإلكترونية. حيث يساعد المستخدمين على تحويل الأموال بين العديد من البنوك الإلكترونية المختلفة بسهولة وسرعة. إضافة إلى إمكانية تحويل الأموال من البنوك الإلكترونية إلى وسائل دفع موجودة في أغلب البلدان العربية.

وبما أن الكثير من مواقع وتطبيقات الربح من الإنترنت تدعم عدد محدود من البنوك و المحافظ الإلكترونية مثل Paypal، فإن Airtm يحل هذه المشكلة بتوفير خيارات تحويل مالية للأموال تساعدك على إستقبال أرباحك في أي مكان في العالم. ويتميز airtm أيضًا بدعم فني متواجد على مدار الساعة لمساعدة المستخدمين في حال واجهوا أي مشكلة.



التسجيل في موقع Airtm


3. Exwallets

توفرّ منصة Exwallets خدمات تحويل الأموال و العملات الرقمية بين البنوك و المحافظ الإلكترونية في جميع أنحاء العالم و تدعم الدول العربية و لن تحتاج لتفعيل حسابك للتمتع بخدمات Exwallets ، يمكنك كذلك التعامل نقدًا مثلاً تشتري رصيد باي بال و تدفع من شخص لشخص لكن هذه الخدمة غير متوفرة في جميع الدول حاليًا.

ستوفر الكثير من المال عند التعامل مع Exwallets ، حيث أن المنصة لا تفرض رسومًا عالية مقارنة بالمبادلات أو معالجات الدفع الأخرى لخدمة الإستبدال أو السحب أو الإيداع ، بدون الانتظار لوقت طويل ودفع تكلفة عالية ، يمكنك الأن تحويل أموالك و عملاتك الرقمية من بنك إلكتروني إلى آخر.


التسجيل في منصة Exwallets


4. Okchanger

تم إنشاء شركة OKchanger من قبل خبراء و متخصصين في مجال أنظمة الدفع الإلكترونية. حيث تساعد المنصة المستخدمين على تتبع أسعار صرف النقود الإلكترونية الواردة على المبادلات المالية عبر مواقع الصرف للعملة في وقتها الحقيقي. إضافة إلى أنها توفرّ  قائمة شاملة من المبادلات لتمكين المستخدمين من التحويل من عملة الى عملة، و من بنك الى بنك إلكتروني آخر بسرعة و بدون تعقيد و برسوم منخفظة.


شرح موقع Okchanger لتحويل العملات بين البنوك الإلكترونية
شرح موقع Okchanger لتحويل العملات

يقدم OKchanger إحصائيات مفصلة عن كل  العملات والمبادلات مع المعلومات الخاصة بأسعار الصرف، ويوجد كذلك قسم كبير لأخبار العملات الرقمية و التجارة الإكترونية، كما يدعم الموقع مجموعة كبيرة من البنوك و المحافظ الإلكترونية، أهمها:

  • اوكي باي OkPay.
  • باي بال PayPal.
  •  بيرفكت موني PerfectMoney.
  • بايير Payeer.
  • أدف كاش AdvCash.


التسجيل في موقع OKchanger


5. Xobmen Ecc

يعتبر من افضل المواقع للتحويل بين البنوك الإلكترونية لعام 2023، حيث يدعم تقريبًا جميع المحافظ الإلكترونية المعروفة مثل بايير، سكريل، AdvCash، إضافة إلى العملات الرقمية (البيتكوين، الإيثريوم، USDT) ، كما يدعم كذلك بطاقات فيزا كارد و ماستركارد.

يمكن للأعضاء المسجلين في موقع Xobmen التمتع بخصم 0.01٪ - 0.06٪ على اجمالي مبلغ الصرف. تم دمج كذلك المحافظ الالكترونية مثل فودافون واورنج واتصالات ووي باي تحت مسمى Cash Wallet. إضافة إلى  المحافظ البنكية مثل محفظة البنك الاهلي فون كاش وبنك القاهرة وبنك سي اي بي وباقي البنوك تحت مسمى Bank Wallet.




6. Hi.Exchange

HiExchange هو ما يحتاجه الجميع في عالم العملات المشفرة، حيث يقوم بإجراء جميع أنواع التبادلات بين مختلف العملات الرقمية والتقليدية مثل الدولار، اليورو، الجنيه الإسترليني. سواء كنت ترغب في تحويل عملاتك الرقمية إلى PayPal أو WebMoney ، فإن HiExchange متاح لك.

إذا كنت تريد تحويل البيتكوين إلى PayPal فإن موقع HiExchange يقدم لك أفضل الطرق و الوسائل المضمونة للقيام بذلك. حيث يراقب الموقع أسعار السوق بإستمرار لتزويد العملاء بأفضل أسعار الصرف المتاحة.


التسجيل في موقع HiExchange


7. Changer2u

هو موقع  عربي لبيع وشراء العملات والأرصدة المختلفة. يوفر لزبائنه خدمة  التحويل بين العديد من البنوك الإلكترونية وسحب الأرباح من مختلف المنصات و التطبيقات. يجمع changer2u بين الشباب العربي المستعد لسحب أرباحه وبيعها وبين فئة المشترين المستعدين لشراء هذه الأرصدة من أجل الإستثمار فيها ، وبذلك فهو يوفر دخلاً مناسباً للشباب العربي وخدمات مميزة بسعر اقتصادي للأفراد والشركات الناشئة.


هل موقع changer2u موثوق
changer2u

أطلق موقع changer2u لأول مرة  في 19  سبتمبر 2021  وقد حصل الموقع على المركز الأول من حيث عدد الزيارات والتعاملات، ويدعم الموقع مجموعة من البنوك الإلكترونية ومواقع العمل الحر مثل خمسات، وهو حل للفريلانسر الذين تواجههم مشاكل في سحب الأرباح من خمسات ومجموعة من المنصات الأخرى.


التسجيل في موقع changer2u


في هذا المقال، قدمنا لكم نظرة عامة على أفضل 7 مواقع لتحويل الأموال والعملات الرقمية بين البنوك الإلكترونية. تتميز هذه المواقع بسهولة الاستخدام والأمان والمرونة في التعامل مع مجموعة متنوعة من العملات الرقمية والبنوك الإلكترونية. يمكن للمستخدمين الاعتماد على هذه المواقع لإجراء عمليات التحويل بنجاح وبدون مشاكل وبرسوم تحويل مقبولة.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات