شرح تطبيق MultiPolls للربح من الانترنت للمبتدئين

إذا كنت من المبتدئين وتبحث عن طريقة بسيطة لكسب المال من الإنترنت، فهناك تطبيق يسمى MultiPolls يمكنك الربح منه بمجرد الإجابة على الاستبيانات. تخيل كسب المال في أي وقت وفي أي مكان، وذلك ببساطة عن طريق الإجابة على بعض الأسئلة على هاتفك.


MultiPolls: Surveys for Cash
MultiPolls: Surveys for Cash

ما هو MultiPolls؟

MultiPolls هو تطبيق يتيح لك الربح من خلال الإجابة على الاستطلاعات في مجالات متنوعة مثل من التعليم، الألعاب، الطبخ، السفر، والمزيد. إنه تطبيق صادق وبمجرد أن تكسب ما لا يقل عن 12.50 دولار، يمكنك سحب أرباحك من خلال Paypal أو بطاقة آمازون مشحونة بمبلغ مالي.


كيفية الربح من MultiPolls

على عكس تطبيقات الاستطلاعات الأخرى التي تقدم طرقًا متنوعة للربح، يعد MultiPolls تطبيقًا مباشرًا للغاية نظرًا لأن كل ما عليك فعله هو الإجابة على الاستطلاعات لكسب المال. بعد تثبيت التطبيق وإنشاء حساب، ستظهر لك على الفور وفي الواجهة الرئيسية جميع الاستطلاعات المتاحة التي يمكنك الإجابة عليها.

سيظهر لك المبلغ الذي ستربحه مقابل إكمال كل إستبيان بالإضافة إلى الوقت المقدر لإنهائه. لبدء الربح، ما عليك سوى النقر على الاستبيان الذي تريد الإجابة عليه.

الخطوة الأولى التي عليك القيام بها هي الإجابة على الأسئلة المؤهلة أو الإختبارات. إذا اجتزت هذه المرحلة، فستتمكن من الإجابة على الاستبيان الفعلي الذي ستربح منه. أما إذا فشلت في التأهل، فما عليك سوى الانتقال إلى الاستطلاع التالي. تحتاج تطبيقات ومواقع الاستطلاع إلى القيام بذلك للتأكد من أن المستخدم يمكنه تقديم الإجابات المطلوبة والصحيحة.



إذا تمكنت من إكمال الاستبيان، فستحصل على المكافأة التي سيتم إضافتها إلى رصيدك على MultiPolls. معظم الإستبيانات تدفع لك مابين 0.10 دولار إلى 0.50 دولار.


كيف تحصل على أرباحك؟

في كل مرة تقوم بإكمال الاستبيان، سوف تكسب مبلغا ماليًا معينا. والذي سيتم إضافته إلى رصيدك. ولكن كيف ستتمكن من سحب أرباحك؟

يدعم MultiPolls طريقة دفع مناسبة وهي PayPal. وبمجرد وصولك إل 12.50 دولار، ستتمكن من سحب أرباحك. ضع في اعتبارك أن MultiPolls تقوم تلقائيًا بتعيين العملة على عملتك المحلية، لذلك قد لا يظهر لك المبلغ بالدولار (حسب المكان الذي تعيش فيه).

إذا كنت مهتمًا بالمزيد من التطبيقات والمواقع التي تدعم طرق سحب متنوعة، أنصحك أيضًا بالاطلاع على أفضل 17 تطبيق صادق لربح المال من الإنترنت للمبتدئين.


التسجيل في تطبيق MultiPolls

التطبيق ليس متاح في جميع الدول، قم بالبحث بإسم التطبيق "MultiPolls: Surveys for Cash" على متجر جوجل بلاي، إذا ظهر لك الدولة التي تعيش فيها مدعومة، أما إذا لم يظهر لك التطبيق بعد البحث عليه أو وجدت عبارة التطبيق ليس متاح في منتطقتك، إذًا فالدولة التي تعيش فيها غير مدعومة.

للتسجيل في التطبيق، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل. أولاً عليك تثبيت التطبيق. وعند فتحه سيظهر لك خيار تسجيل الدخول باستخدام حساب Google أو عنوان بريدك الإلكتروني.

بعد الانتهاء من هذه الخطوة، كل ما عليك فعله هو السماح للتطبيق بتحديد موقعك، وستكون جاهزًا للبدء في الإجابة على الاستطلاعات. الاستبيان الأول الذي تجيب عليه هو في الواقع عبارة عن أسئلة لملئ ملفك الشخصي، وهذا بمثابة مكافأة للانضمام لأنه لن يتم استبعادك منه وستكسب تلقائيًا مبلغًا صغيرًا بمجرد إكماله. لكن عليك إختيار الإجابات بحذر لأن استبيان الملف الشخصي سيحدد اهتمامتك والاستبيانات التي ستتلقاها من الشركات في المستقبل.


MultiPolls هو تطبيق استطلاع رأي صادق يتيح لك إمكانية كسب المال عن طريق الإجابة على الاسئلة. إنه يحتوي على بعض الميزات الجيدة، ولكن لديه أيضًا بعض العيوب مثل عدم دعمه لجميع الدول. إذا كان لديك أي سؤال حول تطبيق MultiPolls يمكنك ترك تعليق في الأسفل.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات