شرح موقع Gemly | ربح المال من لعبة التعدين و مشاهدة الإعلانات مع إثبات السحب

توجد العديد من الطرق السهلة لربح المال من الإنترنت للمبتدئين بدون راس مال. واحدة من هذه الطرق هي استخدام مواقع الويب التي تقدم ألعاب ومهام بسيطة مقابل مكافآت مالية. في هذا المقال، سنلقي نظرة على موقع Gemly وكيف يمكنك ربح المال من خلال لعبة التعدين وإتمام المهام وتصفح المواقع. سنقدم لكم كذلك إثبات السحب لنُبرز لكم مدى موثوقية الموقع.


شرح موقع gemly جديد لربح عملة الدولار والسحب على بايير مجانا
الربح من موقع Gemly مجانا

ما هو موقع Gemly؟

موقع Gemly هو منصة على الإنترنت تقدم للمستخدمين فرصة لربح المال من خلال إتمام مهام بسيطة مثل لعبة التعدين ومشاهدة الإعلانات. يهدف الموقع إلى توفير تجربة ممتعة ومربحة للمستخدمين الذين يبحثون عن طرق إضافية لزيادة دخلهم عبر الإنترنت.


كيف يعمل موقع Gemly؟

يعتمد موقع Gemly على نظام النقاط أو Gems وهي المجوهرات التي تحصل عليها من لعبة التعدين و مشاهدة الإعلانات و إتمام المهام. ويمكنك تحويل هذه المجوهرات إلى أموال حقيقية و سحبها على مجموعة من البنوك و المحافظ الإلكترونية مثل بايير و منصة بينانس. إضافة إلى ذلك يدعم الموقع إمكانية الإيداع و السحب بالعملات الرقمية مثل USDT و BUSD. كذلك عملة الدولار ، اليورو ، الروبل.


طريقة التسجيل في موقع Gemly

للبدء في الربح من موقع Gemly، يجب عليك إنشاء حساب جديد. عبر إتباع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى الصفحة الرئيسية لموقع Gemly عبر الرابط الموجود أسفل المقال ثم إضغط على Signup.
  2. قم بإضافة المعلومات الخاصة بك وهي: إسم المستخدم، البريد الإلكتروني، كلمة السر.
  3. لإتمام عملية التسجيل انقر على create account.
  4. يمكنك كذلك التسجيل مباشرة بإستخدام حسابك على فيسبوك، جوجل، Steam.

بعد التسجيل سيظهر لك برنامج تعليمي لكيفية الربح من لعبة تعدين المجوهرات، يمكنك تخطيه. ستحصل كذلك على 100 ألف مجوهرة تقريبًا  بشكل مجاني لإستخدامها في شراء الشخصيات التي ستقوم بتعدين المجوهرات.


ربح المال من الانترنت عن طريق الالعاب
كيفية إنشاء حساب على موقع Gemly

كيفية الربح من موقع Gemly

توجد 4 طرق أساسية لكسب المال من موقع Gemly، وهي:

لعبة تعدين المجوهرات

بعد التسجيل مباشرة ستحصل على مجوهرات يمكنك إستعمالها في شراء الشخصيات التي ستقوم بالتعدين. كل ماعليك سوي الضغط على Play وستجد قوائم كبيرة بمجموعة من الشخصية، كل شخصية لها سعرها و العوائد التي ستحصل عليها من إستخدامها في عملية التعدين.

بعد شراء مجموعة من الشخصيات، تتركها تقوم بالتعدين و كل فترة تدخل و تقوم بجمع المجوهرات من خلال النقر على Collect، ستحصل كذلك على نقاط رفع المستوي. وكلما إرتفع المستوي ستزداد الأرباح التي تحصل عليها. يمكنك كذلك الإيداع في الموقع و شراء الشخصيات التي تعطيك أرباح أكبر أو العمل بشكل مجاني.


الربح من مشاهدة الإعلانات

في قائمة Earning الموجودة في الشريط الجانبي على اليسار ستجد قسم Website Surfing أو زيارة المواقع. على كل موقع تقوم بزيارته لفترة زمنية معينة ستحصل على مجوهرات يمكنك سحبها من خلال طرق الدفع المتاحة أو إستخدامها في شراء الشخصيات لزيادة أرباحك من لعبة التعدين.

الربح الحقيقى من الانترنت
ربح المال من مشاهدة الاعلانات

إتمام المهام المتاحة و المكافآت

في قسم quests ستجد مجموعة من المهام على سبيل المثال:

  1. نشر فيديو على قناتك على يوتيوب.
  2. كتابة منشور على منتدي معين مع مشاركة السحوبات الخاصة بك.
  3. دعوة 10 أصدقاء للتسجيل في الموقع.
  4. القيام بأول عملية سحب من الموقع.
  5. زيارة 5 آلاف موقع.

إضافة إلى الكثير من المهام الأخرى، بعد إتمام كل مهمة إضغط على receive للحصول على المكافآت الخاصة بك وهي عبارة عن كمية كبيرة من المجوهرات.


برنامج الإحالة Affiliate Program

في القائمة الجانبية على اليسار ستجد قسم Referrals، ويمكنك من خلال Links & Banners أو Affiliate Program. الحصول على الروابط و البنرات التي يمكنك إستخدامها في الترويج لموقع Gemly والحصول على أرباح إضافية من الإحالة.

  • 5 % من مبلغ إيداع كل إحالة من المستوى الأول.
  • 2.5 % من مبلغ كل إيداع إحالة من المستوى الثاني.
  • 100 مجوهرة لكل موقع تقوم الإحالة بتصفحه.

لاتنسي كذلك أن تقوم بالدخول إلى quests وتجمع المكافآت الخاص بمهام الإحالة.


طرق الإيداع في موقع Gemly

كما أخبرتكم سابقًا يمكنك العمل على الموقع بشكل مجاني، لكن إذا أردت الإستثمار وشراء بعض الشخصيات لزيادة أرباحك في لعبة التعدين، يمكنك التوجه إلى قائمة Finance ثم الدخول إلى Deposit والقيام بشحن الحساب عبر تحديد العملة الدولار أو اليورو أو الروبل إضافة إلى العملات الرقمية.

وتوجد الكثير من الطرق المتاحة لشحن حسابك مثل محفظة Payeer، منصة بينانس، بطاقات فيزا و ماستركاد، العملات الرقمية.


كيفية سحب الأرباح مع إثبات الدفع

عند الوصول إلى الحد الأدني للسحب وهو 0.1 دولار أي مايعادل 100 ألف مجوهرة تقريبًا، يمكنك التوجه إلى قسم Withdraw الموجود في Finance وسحب أرباحك من خلال إختيار العملة ووسيلة السحب ثم إضافة عدد المجوهرات وسيظهر لك مايعادلها بعملة الدولار، بعد ذلك قم بإضافة معلومات وسيلة السحب. على سبيل المثال إذا إخترت محفظة بايير قم بكتابة رقم الحساب الذي يتكون من حرف P ومجموعة من الأرقام. ثم إضغط على MAKE A PAYOUT لإتمام عملية السحب.

الموقع يقوم بالدفع بشكل مباشر بالنسبة لمحفظة بايير و كذلك منصة بينانس من خلال عملة BNB أو BUSD. وهذا إثبات سحب بمبلغ صغيرعلى Payeer لإثبات مصداقية و موثوقية الموقع.


شرح موقع Gemly | الربح من لعبة التعدين وزيارة المواقع
إثبات السحب من موقع Gemly

ملاحظة: الموقع الأصلي لم يعد يعمل، للأسف تم إغلاقه وهذا رابط موقع يعمل بنفس الطريقة وهو يعمل ويدفع إلى حدّ هذه اللحظة.

التسجيل في موقع Gemly


في المجمل، يوفرّ موقع Gemly طرق بسيطة وممتعة لربح المال من الإنترنت للمبتدئين. على الرغم من أن الأرباح قد لا تكون كبيرة، إلا أن الموقع يوفر فرصة للمستخدمين لزيادة دخلهم بشكل مريح ومن المنزل عن طريق العمل بشكل مجاني أو إستثمار مبلغ بسيط في لعبة التعدين.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات