شرح موقع SproutGigs لربح المال من إكمال المهام مع إثبات السحب

موقع SproutGigs هو عبارة عن منصة لربح المال من الإنترنت عن طريق تقديم الخدمات المصغرة والتي يمكن أنّ تشمل إدخال البيانات والنقل الصوتي والكتابة والتصميم والسيو.

إضافة إلى أنه يمكنك الربح من Sproutgigs عن طريق إتمام المهام البسيطة مثل التسجيل في المواقع، مشاهدة الفيديوهات، مهام السيو. كما يمكنك كذلك الربح من الموقع عن طريق تنفيذ العروض وإجراء الإستطلاعات التابعة لشركات خارجية مثل Cpx Research وCint.

SproutGigs Review 2023: Make Money Doing Micro Jobs
Make Money Completing Micro Jobs and Small Tasks with Sprout gigs

كيفية إنشاء حساب على موقع SproutGigs

التسجيل في موقع SproutGigs سهل ويستغرق بضع دقائق فقط. كل ماعليك سوي إتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة موقع SproutGigs عبر هذا الرابط وانقر على زر "Sign Up".
  2. سيُطلب منك إضافة بعض المعلومات مثل اسمك كامل وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  3. قم بإختيار الدولة ثم حدد نوعية الحساب Worker أو Employer.
  4. وافق على شروط وسياسة الإستخدام ثم انقر على "SIGN UP".

كيفية الربح من موقع SproutGigs

توجد 4 طرق مختلفة لربح المال من موقع SproutGigs، سأقوم بتجميعها لكم في هذا القسم مع شرح مفصل لكل طريقة:

1. الربح من إكمال المهام الصغيرة (Micro Jobs)

يوفر موقع Sprout Gigs مجموعة متنوعة من المهام للمستخدمين والتي يمكن أن تشمل:

  • الإشتراك في قنوات اليوتيوب
  • تحميل البرامج والتطبيقات
  • مهام السيو مثل زيارة المواقع
  • التسجيل في المواقع الإلكترونية
  • مشاهدة فيديوهات اليوتيوب
  • مهام وسائل التواصل الإجتماعي

المبلغ الذي ستحصل عليه من إكمال كل مهمة يبدأ من 0.30$ ويصل إلى 2 دولار، المميز في موقع SproutGigs أنه يساعد المستخدمين في العثور على المهام التي تتناسب مع مهاراتهم واهتماماتهم حيث يمكنك البحث عن المهام باستخدام الكلمات المفتاحية، كما يوفر الموقع نظام تقييم، حيث تجد أمام كل مهمة عدد الأشخاص الذين قاموا بإكمالها بنجاح، إضافة إلى عدد الأشخاص الذين تم رفضهم.

دائمًا قم بإختيار المهام التي قام الكثير من الأشخاص بإكمالها بنجاح ولاتقم بإختيار المهام التي فيها نسب رفض كثيرة. بعد أن تقوم بإتمام المهمة بطريقة صحيحة سيقوم المعلن بمراجعتها ويوافق عليها أو يرفضها، إذا تمت الموافقة على المهمة سيضاف المبلغ مباشرة إلى رصيد حسابك.

شرح كيفية الربح من Sproutgigs بالعربي
شرح موقع Sproutgigs لربح المال من المهام المصغرة

2. إتمام الإستطلاعات والعروض (Surveys & Offers)

قبل البدء في إجراء الإستطلاعات يجب عليك ملئ الملف الشخصي بمعلومات مثل مكان الإقامة والرمز البريدي، بعد ذلك ستظهر لك مجموعة من الشركات الخاص بربح المال من إتمام العروض مثل OfferToro، RevU، Lootably. تتمثل العروض المتاحة في تحميل التطبيقات، لعب الألعاب، التسجيل في المواقع. من الأفضل أن تقوم بفتح حسابك من خلال الهاتف قبل البدأ في إتمام العروض.

ستجد كذلك مجموعة من الشركات الخاصة بربح المال من إجراء الإستبيانات مثل Cint ،Wannads ،CPX. الإستطلاعات المتاحة تختلف من دولة لأخرى، على سبيل المثال في الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا ستجد الكثير من الإستطلاعات والأرباح التي ستحصل عليها كبيرة.

3. تقديم الخدمات المصغرة (Gigs)

إذا كنت تمتلك مهارة أو خبرة في مجال معين يمكنك تقديم خدمات مثل إنشاء مدونات على بلوجر وووردبريس، تصميم لوجو، التعديل على فيديوهات اليوتيوب، كتابة مقالات، هذه الخاصية شبيهة كثيرًا بتقديم الخدمات على منصات العمل الحر مثل خمسات وفايفر، لكن في sproutgigs يمكنك تقديم خدمات بسعر يبدأ من 1 دولار على عكس منصات العمل الحر الأخرى التي يبدأ فيها سعر الخدمات من 5 دولار، هذا مناسب لمقدم الخدمة حيث سيحصل على عملاء أكثر، أما بالنسبة للعميل سيجد خدمات بسعر رخيص.

شرح موقع Sprout Gigs كامل بالتفصيل
خدمات Gigs

4. الربح من برنامج الإحالة

يمكنك كسب المال من خلال برنامج الإحالة على موقع Sproutgigs، والحصول على 5٪ من كل عملية شراء و 5٪ لكل وظيفة مكتملة بنجاح من خلال الإحالات الخاصة بك. لتصل إلى رابط الإحالة الخاص بك، إضغط على أيقونة الحساب ثم انقر على Share & Earn.

كيفية سحب الأرباح من موقع Sproutgigs

الحد الأدني للسحب في موقع Sprout Gigs هو 5$، ويمكنك سحب الأرباح بـ4 طرق وهي:

  • بنك Airtm
  • محفظة bitpay
  • عملة الايتكوين
  • USD Coin

عندما تصل إلى الحد الأدني للدفع وهو 5 دولار، توجه إلى wallet وقم بطلب السحب، يمكنك كذلك إتباع الخطوات المذكورة في هذا الفيديو لسحب أرباحك من موقع SproutGigs:


إثبات السحب من موقع SproutGigs

لقد سحبت 3 مرات من موقع SproutGigs على بنك Airtm، بقيمة 15 دولار، للعلم فقط أن مزلت جديد في الموقع، وأربح فقط من إتمام المهام المصغرة. وهذه آخر عملية سحب قمت بها من الموقع.

شرح موقع Sprout Gigs كامل بالتفصيل
إثبات السحب من موقع SproutGigs على Airtm

بشكل عام، يوفر SproutGigs وسائل رائعة لكسب المال من خلال إكمال الوظائف الصغيرة أو تقديم الخدمات المصغرة. سواء كنت تبحث عن فرصة لكسب بعض الدخل الإضافي في وقت فراغك أو ترغب في المغامرة تمامًا في العمل الحر ، فإن SproutGigs هو المكان المثالي للبدء.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات