ربح 200 روبل يوميًا بدون تعب من موقع seoclub بسرعة

توفر مواقع ربح الروبل من الإنترنت عن طريق إتمام المهام السهلة فرصة جيدة للكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم لتحقيق دخل إضافي، خصوصًا بالنسبة للمبتدئين في هذا المجال. فبدلاً من قضاء ساعات طويلة على الانترنت في تصفح مواقع ااتواصل الإجتماعي دون فائدة، يمكنك الاستفادة من وقتك في جمع عملة الروبل مجانًا وبشكل يومي.

وفي هذا المقال، سأقدم لكم أفضل موقع للربح من الإنترنت عن طريق إكمال المهام والعروض البسيطة مثل الإشتراك في بوتات على التيليجرام، التسجيل في المواقع الإلكترونية، الإنضمام إلى مجموعات على VK، مشاهدة الإعلانات والفيديوهات.


موقع seoclub لربح الروبل الروسي مجانا من مشاهدة الفيديوهاتهات
شرح موقع seoclub لربح عملة الروبل

ما هو موقع seoclub؟

موقع seoclub هو عبارة عن منصة على الإنترنت، تسمح للمستخدمين بربح الروبل من خلال إكمال مهام يومية مختلفة مثل مشاهدة الإعلانات و الإعجاب بالصفحات على VKontakte والإشتراك في بوتات وقنوات التليجرام، الموقع مازال جديد وهو موثوق بنسبة 100 %.

يدعم موقع seoclub إمكانية سحب الأرباح بشكل تلقائي على مجموعة متنوعة من طرق الدفع المعروفة مثل بنك الويب موني، ومحفظة بايير، والبورفكت موني، الفوست باي، أما بالنسبة للحد الأدني للسحب من الموقع فهو 5 روبل فقط.


كيفية التسجيل في موقع seoclub

للبدء في كسب المال من موقع seoclub، يجب عليك إنشاء حساب عبر إتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع seoclub عبر هذا الرابط
  2. قم بتغيير لغة الموقع إلى العربية أو الإنجليزية، لأنك ستجدها بالروسية
  3. آنقر على "Sign up" ثم قم بإضافة اسم المستخدم و البريد الالكتروني
  4. إضغط على "Register" وستحصل على كلمة مرور، يمكنك تغييرها بعد ذلك
  5. الأن عليك تفعيل حسابك من خلال النقر على الرابط الذي سيصلك في رسالة عبر البريد الإلكتروني

بعد التسجيل مباشرة، آنقر على "Personal Area" ثم "My personal data". وقم بإضافة جميع المعلومات المطلوبة وإختيار وسيلة السحب ولا تنسي إضافة كلمة مرور جديدة.


الربح من إكمال المهام السهلة

الطريقة الأساسية للربح من موقع seoclub هي إكمال المهام البسيطة والتي ستجدها في قسم "Completing tasks" الموجود في القائمة الجانبية.


شرح موقع seoclub أقوي موقع لربح الروبل من القيام بالمهام
الربح من تنفيذ المهام

تختلف المهام المتاحة حسب المبلغ الذي ستحصل عليه والصعوبة أي الوقت الذي ستقضيه في تنفيذ المهمة، في هذا القسم يمكن أنّ تجد مهام مثل:

  • مشاهدة فيديو على منصة يوتيوب ووضع لايك
  • الإشتراك في قنوات على التيليجرام ويوتيوب
  • تويتر: إعادة النشر، متابعة الحسابات، وضع تعليق
  • التسجيل في المواقع الإلكتروني
  • تحميل التطبيقات مع عمل تقييم إيجابي
  • الإشتراك في بوتات على التيلجرام
  • متابعة صفحات ومجموعات على VKontakte

كل ما عليك فعله هو إختيار المهمة المناسبة لك، حسب المبلغ الذي ستحصل عليه أو السهولة في التنفيذ. بعد ذلك قم بقراءة وصف المهمة بعناية ثم أرسل المتطلبات والتي يمكن أن تكون إسم مستخدم، رابط حسابك على موقع معين، سكرين شوت. بعد إرسال المتطلبات، سيقوم صاحب المهمة بعملية المراجعة، إذا قمت بإتمامها بطريقة صحيحة ستحصل على مستحقاتك.


الربح من تصفح المواقع

يمكنك الربح من موقع seoclub عن طريق تصفح المواقع الإلكترونية، عند النقر على "Surfing sites" ستظهر لك مجموعة كبيرة من المواقع التي يمكنك الدخول إليها ثم الإنتظار لبعض الثواني وستحصل على بعض السنتات من عملة الروبل.


قراءة الرسائل

إنها طريقة سهلة لربح المال عن طريق قراءة الرسائل القصيرة المتاحة ثم الإجابة على السؤال في نهاية كل رسالة، عليك قراءة الرسائل بعناية لكي تجتاز إختبار الأمان في النهاية بطريقة صحيحة.

إذا قمت بالإجابة بشكل خاطئ على السؤال لن تحصل على الأرباح الخاصة بك، أما إذا قمت بالإجابة على سؤال بشكل صحيح سيتم عرض الموقع الذي تتمحور حوله الرسالة وستحصل على مستحقاتك بعد حل كود الكابتشا.


برنامج الإحالة

يمكنك زيادة أرباحك من موقع seoclub عن طريق برنامج الإحالة، ما عليك سوى دعوة أصدقائك إلى التسجيل في المنصة عبر مشاركة رابط الدعوة الخاص بك معهم. عندما ينقرون على الرابط ويسجلون في الموقع، سيصبحون إحالتك.


ربح 200 روبل مجانا والسحب على بايير
برنامج الإحالة seoclub

طرق السحب في موقع seoclub

كما ذكرنا سابقًا، سوف تربح مبلغًا من المال مقابل كل مهمة تكملها على seoclub. سيتم إضافة هذا المبلغ إلى رصيد حسابك. بعد ذلك يمكنك سحب أرباحك عبر وسائل دفع متعددة:

  • محفظة Payeer
  • البورفكت موني
  • الويب موني بعملة الدولار والروبل
  • الفوست باي


إثبات السحب من موقع seoclub

سأشارك معكم في هذا المقال إثبات سحب بقيمة 7.37 روبل من موقع seoclub على محفظة بايير.


موقع seoclub لربح الروبل
إثبات السحب من موقع seoclub


في الختام، يوفر لك موقع seoclub إمكانية ربح المال من الإنترنت مجانًا وشحن حسابك على محفظة بايير مقابل إكمال مهام بسيطة مثل التسجيل في المواقع، والإعجاب بالصفحات، ومشاهدة الفيديوهات، الإشتراك في بوتات وقنوات التيلجرام.

إذا كان لديك أي أسئلة حول موقع seoclub، يمكنك ترك تعليق في الأسفل. إذا أعجبك المقال شاركه مع أصدقائك.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات