أفضل 5 مواقع ربح المال من إختصار الروابط

الربح من مواقع اختصار الروابط هو من أفضل الطرق السهلة لكسب المال من الإنترنت والحصول على دخل إضافي، فكل ما عليك سوي التسجيل في موقع اختصار روابط صادق و موثوق، ثم البدء في تقصير روابطك المفضلة، ومشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي والمنتديات وموقعك الإلكتروني للحصول على زوار، وعلى كل 1000 مشاهدة تحصل على مبلغ معين.


أفضل 5 مواقع اختصار الروابط لربح المال 2023
أفضل 5 مواقع ربح المال من إختصار الروابط

يمكن أن تختلف نسبة الأرباح وتجربة المستخدم بين مواقع إختصار الروابط بشكل كبير. على سبيل المثال ، تقدم بعض المواقع معدلات دفع أعلى مقابل المشاهدات، في حين أن البعض الآخر لديه نهج أكثر عالمية وتدعم وسائل سحب مختلفة. وفي هذه المقالة ، سأقوم بتسليط الضوء على ميزات المواقع الخمسة التالية:

1. Oii

هذا الموقع معروف ببساطته وسهولة استعماله. حيث يمكن للمستخدمين تقصير روابطهم بسرعة ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي أو المدونات الشخصية. تقدر Oii حركة المرور التي يتلقاها كل رابط وتدفع للمستخدمين وفقًا لذلك. أسعارها تنافسية ويتم تنفيذ المعاملات بسلاسة.

توفر المنصة الكثير من الأدوات التي يمكنك إستغلالها في الربح من إختصار الروابط، كما يمكنك الحصول على أرباح إضافية وعمولة 20% من خلال برنامج الإحالة. الحد الأدني للسحب في موقع Oii هو 3 دولار على بايير، ويب موني، باي بال، بايونير، وبعملة البيتكوين.


2. Try2link

Try2Link - The URL shortener service that pays you
الربح من اختصار الروابط من موقع try2link


يتميز هذا الموقع بمعدلات التكلفة المرتفعة لكل ألف ظهور والتي تصل إلى 14$، إضافة إلى أن الحد الأدني للدفع منخفض جدًا وهو 1$. سواء كنت ناشرًا أو معلنًا ، توفر Try2link العديد من الفرص لتوليد الدخل. يتم الدفع للمستخدمون في الوقت المحدد وبوسائل مختلفة مثل الويب موني وVodafone Cash وEtisalat Floos، إضافة إلى وسائل دفع أخرى متوفرة في الدول العربية. يتميز موقع Try2link كذلك بخدمة عملاء جيدة، حيث يتم الرد على جميع الإستفسارات بسرعة.


3. Uii.io

يقدم هذا الموقع معدلات دفع محترمة لحركة المرور في جميع أنحاء العالم والتي تصل إلى 6 دولار مقابل 1000 مشاهدة من أستراليا وكندا والدنمارك. واجهة الموقع سهلة في التعامل، إضافة إلى أنه يعرض الإحصائيات في الوقت الفعلي مما يساعد المستخدمين على تتبع أرباحهم.

Uii هو خيار رائع لأي شخص يبحث عن موقع صادق لربح المال من إختصار الروابط، إضافة إلى أنه يمكنك زيادة أرباحك من خلال برنامج الإحالة والحصول على عمولة 20%. كما يتميز الموقع بالحد الأدني المنخفض لسحب الأموال وهو 5$. ويدعم Uii وسائل سحب متعددة مثل باي بال، بايونير، بايير.


4. Ouo.io

هي واحدة من أقدم منصات الربح من اختصار الروابط وأكثرها ثقة حيث تعمل منذ 2015. وعلى الرغم من المنافسة الواسعة ، إلا أن معدلات الدفع المرتفعة والموثوقية والتصميم الجيد قد جعلها مفضلة لدى المستخدمين. تضمن Ouo أيضًا سلامة المستخدم عن طريق مراجعة جميع الروابط المختصرة بحثًا عن محتوى ضار أو غير مناسب.

تحافظ المنصة على تقليل عدد الوحدات الإعلانية لضمان تجربة مستخدم جيدة. علاوة على ذلك ، يحصل المستخدمون على 93٪ من أرباح المنصة الإجمالي. كما تدعم Ouo وسائل سحب مختلفة والتي تشمل PayPal و Payoneer و Payeer. يتم إرسال الدفعات مرتين شهريًا ، في اليوم الأول واليوم الخامس عشر. بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى ، ستتلقى أموالك في يوم الدفع التالي.


5. Cuty

شرح موقع cuty.io لاختصار الروابط
شرح موقع cuty.io لإختصار الروابط

بالرغم من كونها جديدة نسبيًا في السوق ، إلا أنها اكتسبت الكثير من الاهتمام خصوصًا هذه السنة، حيث توفر مجموعة من الميزات الفريدة مثل الإحصائيات التفصيلية لتتبع الروابط والتصميم سهل التنقل وكسب عمولة 20% على كل إحالة. كما تقدم cuty معدلات دفع عالية والتي تصل إلى 12$ مقابل 1000 زيارة من الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى أنها تدعم طرق سحب مختلفة وهي:

  • عملة البيتكوين
  • محفظة بايير
  • Perfect Money
  • Advcash
  • Airtm


في النهاية ، كل موقع من هذه المواقع لديه شيء مختلف ليقدمه. يعتمد الإختيار من بينها على التفضيلات الفردية ومكان وجود جمهورك المستهدف. سواء كنت مدونًا أو مالك موقع ويب أو شخصًا نشطًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، ضع في اعتبارك مواقع إختصار الروابط هذه لكسب بعض المال الإضافي. تذكر أن تلتزم بقواعدهم للحفاظ على وضع جيد وتوليد دخل شهري ثابت.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات