شرح تطبيق Poe Fast AI Chat | استخدام شات جي بي تي مجانًا

يعتبر Poe من أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي وهو بديل مجاني لـ ChatGPT، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الأدوات الخرافية، كما أنه يدعم جميع دول العالم بدون إستثناء على عكس شات جي بي تي، كل ما تحتاجه هو التسجيل في الموقع عن طريق رقم الهاتف أو البريد الالكتروني.


شرح موقع Poe للذكاء الاصطناعي لاستخدام ChatGPT 4
موقع POE احصل علي الشات جي بي تي بدون رقم هاتف

كيفية التسجيل في موقع Poe

للتسجيل في موقع Poe، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة الموقع عبر هذا الرابط، ثم يمكنك التسجيل عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.
  2. كما تستطيع إنشاء حساب عبر Google أو Apple.
  3. بعد إختيار الطريقة التي تناسبك، أدخل المعلومات المطلوبة لإكمال عملية التسجيل.
  4.  بمجرد إكمال عملية التسجيل، يمكنك البدء في إستخدام ChatGPT مجانًا والروبوتات الأخري مع  إستكشاف جميع الميزات المتاحة.


تنزيل تطبيق Poe لتشغيل chatgpt-4 مجانا
طريقة إنشاء حساب في تطبيق Poe Fast AI Chat

الروبوتات التي يدعمها تطبيق Poe

  • Assistant: روبوت مساعد للأغراض العامة يتمتع بنقاط قوة في المهام المتعلقة بالبرمجة واللغات غير الإنجليزية. مدعوم من gpt-3.5-turbo. المعروف سابقا باسم Sage.
  • Claude-instant-100k: أسرع نموذج إنساني، مع نافذة سياق متزايدة تصل إلى 100 ألف رمز (حوالي 75000 كلمة). يتيح تحليل المستندات الطويلة جدًا والأكواد والمزيد.
  • GPT-4: أقوى نموذج ChatGPT من OpenAI في الأسئلة الكمية (الرياضيات والفيزياء)، والكتابة الإبداعية، والعديد من المهام الصعبة الأخرى. التوفر محدود حاليا.
  • Claude-2-100k: أقوى نموذج إنساني، مع نافذة سياق متزايدة تصل إلى 100 ألف رمز (حوالي 75000 كلمة). جيد بشكل خاص في الكتابة الإبداعية.
  • Claude-instant: أسرع نموذج إنساني، يتمتع بالقوة في المهام الإبداعية. يتميز بنافذة سياق مكونة من 9 آلاف رمز (حوالي 7000 كلمة).
  • ChatGPT و ChatGPT-16k و GPT-4-32k.
  • Google-PaLM: مدعوم من نموذج Google PaLM 2 chat-bison-001.
  • Llama-2-70b و Llama-2-13b و Llama-2-7b.


طريقة فتح حساب ChatGpt في الدول العربية وبدون رقم هاتف
الروبوتات التي يدعمها تطبيق Poe

كما يدعم Poe مجموعة كبيرة من الروبوتات التي يمكنك إستخدامها مباشرة من خلال الموقع ولن تحتاج مثلاً إلى إنشاء حساب على شات جي بي تي، بعض هذه الروبوتات متاحة بشكل مجاني وبعضها الآخر يمكن إستخدامه مرة واحدة يوميًا أو تحتاج إلى دفع إشتراك شهري.


كيفية الاستفادة من تطبيق POE

يمكنك الاستفادة من  POE عن طريق استخدامه في العديد من المشاريع والتي توفرها أدوات الذكاء الإصطناعي التي يدعمها على غرار Google-PaLM و ChatGPT مثل كتابة مقالات متوافقة مع السيو أو صناعة تطبيقات أو الحصول على أفكار للمحتوي على مواقع التواصل الإصطناعي و سكربتات.

تستطيع عبر تطبيق Poe، كتابة العديد من المقالات في مجالات مختلفة، حيث يمكن للروبوتات المتوفرة على التطبيق انشاء النصوص والفقرات وحتى العناوين الجذابة. يمكنك ايضاً ترجمة المقالات الي العديد من اللغات المختلفة مثل الانجليزية والفرنسية والاسبانية وغيرها.

أما إذا كنت مبرمج وترغب في إنشاء تطبيق أو تصميم موقع ويب، فإن تقنية الذكاء الإصطناعي تسهل عليك الأمر وتكتشف الأخطاء في أكوادك البرمجية، إضافة إلى تصميم المواقع بلغات برمجية مختلفة مثل ( c++ أو python). كما يمكن لتطبيق POE أن يساعدك في بناء محتوي ناجح وجذاب سواء كان ذلك لقناتك على يوتيوب أو تيك توك أو حسابك على إنستغرام.


شرح تطبيق poe | تطبيق الذكاء الاصطناعي الجديد
تطبيق poe الذكاء الاصطناعي للاندرويد والايفون

تطبيق Poe - Fast AI Chat

يتيح لك تطبيق Poe طرح الأسئلة والحصول على إجابات فورية وإجراء محادثات متبادلة مع الذكاء الاصطناعي. يمكنك الوصول إلى GPT-4 وgpt-3.5-turbo وClaude من Anthropic ومجموعة متنوعة من الروبوتات الأخرى. مباشرة من خلال التطبيق، ويتضمن  كلا من الروبوتات المجانية والروبوتات المدفوعة التي تحتاج إلى إشتراك شهري.


تحميل تطبيق Poe - Fast AI Chat للأندرويد

تحميل تطبيق Poe - Fast AI Chat للآيفون

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات