أفضل 10 صنابير ربح عملة سولانا Solana مجانًا

إربح عملة solana مع أفضل صنابير مجانية، العملة سعرها حاليًا 111 دولار تقريبًا وهو في إرتفاع لأن مشروعها خرافي. مع العلم أن أعلى سعر وصلت له العملة هو 214.96 دولار في شهر سبتمبر 2021. ولسحب أرباحك من هذه الصنابير يجب أن يكون لديك حساب على محفظة عملات رقمية مصغرة (microwallet) مثل الفوست باي.


10 صنابير ربح عملة سولانا مجانا على محفظة فوسيت باي
ربح عملة سولانا من الهاتف والسحب فورى

ما هي عملة Solana؟

عملة سولانا SOL هي من عملات الجيل الرابع وتعمل بتقنية البلوكشين. وقد تم طرحها وتداولها في السوق عام 2017، و شهدت انتشارا ونموا وتطورا كبيرا منذ ذلك الحين. وتتميز عملة سولانا بمجموعة كبيرة من الخصائص الفريدة مثل منصة التداول اللامركزية بشكل حديث و أنيق وعمليات دفع سريعة وخدمات الويب المتعددة بالإضافة إلى مساحة تخزين أكبر، و من أهم مطوري العملة المبرمج الشهير أناتولي ياكوفينكو.


10 صنابير ربح عملة سولانا مجانا على محفظة فوسيت باي

1. صنبور Coindiversity

يمكنك ربح 1000 سولانا كل دقيقة، لديك الحق في المطالبة من الصنبور 5 مرات كل 24 ساعة بدون روابط مختصرة. وتستطيع الحصول على 50% عمولة من دعوة الأصدقاء عبر رابط الإحالة الخاص بك. ما عليك سوي إضافة عنوان عملة السولانا الخاص بالفوست باي ثم آنقر على "Get Free Crypto".


جمع عملات رقمية مجانية من أسهل صنبور Coindiversity
صنبور Coin diversity لجمع عملات رقمية مشهورة

2. صنبور Allcoins

في البداية عليك التسجيل في الموقع عبر إضافة إسم المستخدم، البريد الإلكتروني، كلمة المرور. إضافة إلى Solana يدعم صنبور Allcoins الكثير من العملات الرقمية الأخري مثل البيتكوين و الايتكوين والإيثريوم. يمكنك الربح من الموقع بعدة طرق أهمها، المطالبة من الصنبور المجاني كل 6 دقائق، وتستطيع الحصول على 0.0000025 SOL في كل مطالبة.

يمكنك كذلك الربح من تخطي الروابط المختصرة وإكمال العروض والمهام وزيادة أرباحك عبر رابط الإحالة، الحد الأدني للسحب من الصنبور هو 100 ألف ساتوشي من عملة السولانا. تصلك الأرباح في أقل من 24 ساعة، ويمكنك السحب عبر محفظة الفوست باي وترست والت ومنصة بينانس.

3. صنبور Cryptorotator

Cryptorotator هو من أفضل الصنابير لربح عملة السولانا مجانًا. بعد الدخول إلى الصنبور عليك إضافة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بمحفظة الفوست باي ثم آنقر على "Claim". الصنبور يدفع بشكل مباشر ويمكنك الحصول على 9216 ساتوشي كل 5 دقائق. ويمكنك كذلك مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع أصدقائك والحصول على عمولة بنسبة 20% تضاف مباشرة إلى حساب FaucetPay الخاص بك.

4. موقع solpick

solpick هو صنبور جديد لربح عملة السولانا من الانترنت، حيث يمنحك في كل ساعة، ما يصل إلى 0.04 بعملة السولانا مجانًا من خلال الصنبور، كما يمكنك أيضًا الحصول على 50% عمولة على كل شخص يسجل في الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك. ويضم موقع solpick حاليًا أكثر من 121 ألف مستخدم وقد قام بدفع 2,061.41 إلى حدّ هذه اللحظة لمستخدميه.

Solpick.io - Earn Free solana, Faucet, Multiply solana game
إربح آلاف ساتوشي من عملة سولانا

5. صنبور Freesolana

هو صنبور جديد لربح عملة سولانا وهو سهل الإستخدام، ستحتاج في البداية إلى إنشاء حساب فوست باي ثم البدء في جمع التوكينات من الطرق المتاحة، مثل مشاهدة الاعلانات وإتمام العروض وغيرها، وبعد ذلك يمكنك سحب ماجمعته على المحفظة الوسيطة Faucetpay مع العلم أن الحد الأدنى للسحب منخفض وهو 1000 توكن فقط، والأرباح تتم بشكل فوري.

6. صنبور A-Crypto

إذا كنت تبحث عن صنبور مجاني وسهل الاستخدام لجمع Solana و العملات المشفرة الأخري، يمكنك عبر صنبور A-Crypto المطالبة بعملة سولانا كل 5 دقائق. ويدعم الموقع العديد من طرق الربح مثل النقر على الإعلانات، تخطي الروابط المختصرة، إتمام العروض. ويدعم الصنبور السحب بشكل فوري ومباشر على FaucetPay.


افضل موقع عملات رقمية A-CRYPTO إسحب مجانا كل 5 دقائق
A-CRYPTO: Free Faucet

7. صنبور claimfreecoins

يمكنك الحصول على 5000 ساتوشي من عملة سولانا كل 5 دقائق مع زيارة رابط مختصر بشكل إجباري. لديك الحق في المطالبة من الصنبور 32 مرة يوميا. كما تستطيع الحصول على 20% عمولة من دعوة الأصدقاء.

8. صنبور ClaimerCorner

claimercorner هو موقع رائع لربح السولانا والبيتكوين وشيبا إينو وبينانس كوين، كما يمكنك سحب أرباحك على محفظة الفوست باي وبايير، إضافة إلى منصة بينانس وكوين بيز. ويدعم الموقع طرق متنوعة لكسب العملات الرقمية مثل إتمام العروض السهلة و مشاهدة الاعلانات والمطالبة من الصنبور.

9. صنبور Lite Faucet

يمكنك من خلال موقع Lite Faucet ربح عملة السولانا والبيتكوين واللايتكوين، كما يمكنك سحب أرباحك على محفظة الفوست باي وCwallet. ويدعم الموقع طرق متنوعة لكسب العملات الرقمية مثل إتمام العروض السهلة و مشاهدة الاعلانات والمطالبة من الصنبور.

10. صنبور Faucetoshi

هو صنبور خرافي يدعم أكثر من 15 عملة رقمية مختلفة، الحد الأدنى للدفع هو 0.01 دولار. ويمكنك سحب أرباحك بشكل مباشر على محفظة Faucetpay. المميز في الموقع أنه لايتوفر على الكثير من الإعلانات والنوافذ المنبثقة. ولايسمح بإنشاء حسابات متعددة من نفس الجهاز.


إن لم تجد رصيد في أحد الصنابير التي قدمتها لكم، يمكنك العودة له في وقت لاحق و ستجد أنها شحنت وتحتوي على كمية من عملة Solana ويمكنك المطالبة مرة أخري بكل سهولة. وأغلبية الصنابير تدعم محفظة فوست باي لذلك عليك التسجيل فيها، قبل المطالبة من الصنابير.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات