شرح ExpressVPN: أفضل VPN للتصفح الآمن عبر الإنترنت

في العصر الرقمي الحالي، أصبحت الخصوصية والأمان من الاهتمامات الحاسمة لمستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم. ومع قيام المتسللين ومزودي خدمات الإنترنت بمراقبة أنشطتنا، أصبح من الضروري حماية أنفسنا. ولهذا السبب ظهرت شبكات VPN (الشبكات الخاصة الافتراضية) كأدوات قوية تساعد على ضمان خصوصيتنا وأماننا وعدم الكشف عن هويتنا أثناء تصفح الإنترنت.

ومن بين العديد من الخيارات المتاحة في السوق، تبرز ExpressVPN كخدمة VPN عالية السرعة وآمنة. وفي هذه المقالة، سنتعمق في ميزات ExpressVPN وفوائده وسبب كونه الخيار الأفضل لأولئك الذين يبحثون عن الخصوصية والأمان عبر الإنترنت.


ExpressVPN: High-Speed, Secure & Anonymous VPN Service
ExpressVPN: VPN Fast & Secure

ما هو ExpressVPN؟

ExpressVPN هي خدمة شبكة افتراضية خاصة (VPN) تعمل على تشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت وتوجيهها عبر خادم في مكان بعيد. وهذا يجعله يبدو كما لو كنت تتصفح الويب من هذا الموقع، بدلاً من موقعك الفعلي. يمكن أن يساعد ذلك في حماية خصوصيتك وأمانك عبر الإنترنت، فضلاً عن السماح لك بالوصول إلى المحتوى الذي قد يكون محظورًا في منطقتك.

تم إطلاق ExpressVPN في عام 2009، وهو يقدم خدمة VPN عالية الجودة بسرعات عالية. وقد حظي بثقة الأفراد والشركات في جميع أنحاء العالم منذ فترة طويلة، ويحتوي على تطبيقات لجميع أنظمة التشغيل. ولديه سجل حافل في الكثير من الإستخدامات مثل التورنت والألعاب والبث المباشر وغير ذلك الكثير.


مميزات برنامج ExpressVPN

  1. تصفح آمن مع إمكانية الوصول لجميع مواقع الويب المحظورة على الانترنت.
  2. تشفير البيانات ونقلها بين السيرفرات بصورة آمنة حتى لا يتم تسريبها لأي طرف ثالث.
  3. يوفر لك إمكانية اختيار الدولة التي ترغب في الاتصال منها، حيث يدعم أكثر من 94 دولة و160 موقع جغرافي.
  4. يتضمن عناوين IP أصلية وغير محظورة على الشبكة العنكبوتية.
  5. إخفاء عنوان الآي بي الأصلي الخاص بجهازك حتى لا يتم تتبعك.
  6. إمكانية تحميل ملفات التورنت بسرعة كبيرة.
  7. يمكن التعامل معه حيث يتميز بواجهة مستخدم بسيطة.


الأجهزة المدعومة

  • Windows
  • Mac
  • Linux
  • Android
  • iOS

بالإضافة إلى ملحقات يمكنك تثبيتها على متصفح Chrome وFirefox و Tor. وفي سبتمبر 2022، أصدرت ExpressVPN أول منتج لها وهو جهاز التوجيه Aircove Wi–Fi 6 والذي يأتي مزودًا ببرنامج ExpressVPN المثبت مسبقًا. باستخدام جهاز Aircove، يمكن للمستخدمين حماية جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة المنزلية على الفور وعلى مدار الساعة مع المزايا الكاملة للشبكة الافتراضية الخاصة (VPN). إنه حل مناسب لأي شخص يبحث عن حماية سهلة ودائمة من التهديدات عبر الإنترنت.



أداء عالي السرعة

أحد نقاط القوة في ExpressVPN هو أدائها عالي السرعة. غالبًا ما تعاني شبكات VPN من انخفاض سرعات الإنترنت بسبب تشفير حركة المرور وإعادة توجيهها. ومع ذلك، توفر تقنية ExpressVPN المتقدمة وشبكة الخوادم العالمية اتصالات سريعة وموثوقة دون المساس بالأمن.

تستثمر الشركة باستمرار في تحسين البنية التحتية لخادمها لتزويد المستخدمين بأسرع تجربة تصفح ممكنة. سواء كنت تقوم ببث محتوى عالي الدقة، أو تنزيل ملفات كبيرة، أو المشاركة في الألعاب عبر الإنترنت، يضمن ExpressVPN تجربة سلسة وغير منقطعة عبر الإنترنت.


بروتوكولات الأمان القوية

يعطي ExpressVPN الأولوية لأمان المستخدم،  حيث يستخدم بروتوكولات قوية وخوارزميات تشفير متطورة. تستخدم الخدمة بروتوكول OpenVPN، والذي يعتبر على نطاق واسع أحد أكثر بروتوكولات VPN أمانًا. كما أنه يدعم بروتوكولات أخرى مثل IKEv2 وL2TP/IPSec، مما يمنح المستخدمين المرونة بناءً على احتياجاتهم الخاصة.

علاوة على ذلك، يستخدم ExpressVPN تشفير AES-256، وهو معيار من الدرجة العسكرية غير قابل للكسر. يضمن هذا التشفير أن تظل بيانات المستخدمين سرية وآمنة من أي متنصتين أو قراصنة محتملين.


عدم الكشف عن هويته والخصوصية

يركز ExpressVPN بشدة على خصوصية المستخدم وعدم الكشف عن هويته. يقع مقر الشركة في جزر فيرجن البريطانية، وهي منطقة قضائية لا يوجد بها قوانين للاحتفاظ بالبيانات وتقع خارج تحالف الاستخبارات Five Eyes. وهذا يعني أن ExpressVPN غير ملزم قانونًا بالاحتفاظ بسجلات المستخدمين أو مشاركة أي بيانات مع السلطات.

علاوة على ذلك، تتبع ExpressVPN سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات، مما يعني أنها لا تجمع أو تخزن أي معلومات تتعلق بسجل تصفح المستخدمين أو عناوين IP أو استعلامات DNS أو الطوابع الزمنية للاتصال. هذا الالتزام بالخصوصية وعدم الكشف عن هويته جعل ExpressVPN خيارًا موثوقًا به للمبلغين عن المخالفات والصحفيين والناشطين والأفراد المهتمين بالخصوصية.


إمكانية الوصول وتجاوز القيود

تتيح شبكة خوادم ExpressVPN العالمية التي تضم أكثر من 3000 خادم في 160 موقعًا عبر 94 دولة للمستخدمين تجاوز المحتوى المقيد جغرافيًا والوصول إلى المواقع المحجوبة. بنقرة واحدة، يمكن للمستخدمين الاتصال بخوادم من بلدان حول العالم، مما يمكنهم من الوصول إلى خدمات البث المقفلة بالمنطقة مثل Netflix أو BBC iPlayer أو Hulu. تضمن شبكة خوادم ExpressVPN الواسعة أن المستخدمين يمكنهم الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديهم من أي مكان، دون قيود الرقابة أو جهود الحجب.



في عصر تتزايد فيه أهمية الخصوصية والأمان، تبرز ExpressVPN كشركة رائدة في مجال توفير خدمة VPN عالية السرعة وآمنة ومجهولة. بفضل شبكتها الواسعة من الخوادم وبروتوكولات الأمان القوية والالتزام بخصوصية المستخدم، تقدم ExpressVPN حلاً موثوقًا للأفراد الذين يسعون إلى حماية أنشطتهم عبر الإنترنت. سواء كنت مهتمًا بحماية البيانات الحساسة، أو تجاوز القيود، أو ببساطة حماية خصوصيتك، فإن ExpressVPN يوفر حزمة شاملة تضمن تجربة سلسة وآمنة ومجهولة الهوية عبر الإنترنت.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات