شرح تطبيق DigiWards لربح المال 💰 من الهاتف يوميا

إذا كنت تبحث عن تطبيق لكسب المال من الإنترنت عن طريق اللعب ، سأقدم لك في هذا المقال تطبيق DigiWards والذي يتيح للمستخدمين ربح مكافآت باستخدام هواتفهم. فإذا كنت تحب ممارسة الألعاب وترغب في الحصول على أموال ، كلما لعبت أكثر على DigiWards ، زادت النقاط التي تكسبها.


تطبيق DigiWards
تطبيق DigiWards لربح المال

نبذة عن تطبيق Digi Wards

تطبيق Digi Wards مازال جديد، لكنه حصل على أكثر من مليون تحميلة على متجر جوجل بلاي وتم تقييمه بي 4.8 نجوم من 148 ألف مستخدم، مما يدل على مصداقيته. يمكنك التسجيل في التطبيق عبر حسابك على جوجل، بعد ذلك سوف تنبثق لك نافذة، قم بوضع كود الدعوة "DJC7FG" لكي تحصل على 1000 نقطة مجانًا.


مميزات تطبيق DigiWards

  • احصل على أموال عن طريق ممارسة الألعاب.
  • أجب على الاستطلاعات للحصول على المزيد من النقاط.
  • قم بدعوة أصدقائك واكسب مكافآت.
  • تطبيق شرعي ومجاني لكسب المال على الإنترنت.


طرق ربح المال من تطبيق Digi Wards

توجد الكثير من الطرق لكسب النقاط من تطبيق DigiWards:

  1. الربح من حل الكاباتشا: هي طريقة جيدة لربح النقاط، حيث ستقوم بمواجهة مستخدم آخر، وتحاول الإنتصار عليه بحلّ أكبر عدد من Capatcha أكثر منه. وسواءً ربحته أو خسرت سوف تكسب عددا من النقاط.
  2. الربح من ألعاب Playtime: هي عبارة عن ألعاب تقوم بتثبيتها على هاتفك، ثم تبدأ في اللعب وتجمع منها النقاط. كلما تصل إلى مستوي جديد، ستربح عدد معين من النقاط.
  3. الربح من تنفيذ العروض والإستطلاعات: يمكنك كسب نقاط مرتفعة من هذه العروض، حيث يدعم التطبيق مجموعة من الشركات مثل Adgem, Ayet studios, CPX Survey.
  4. الربح من ألعاب Gamezop: يتوفر هذا الموقع على مئات الألعاب المختلفة والمتنوعة التي يمكنك الإستمتاع بها، وربح الكثير من النقاط التي يمكن تحويلها إلى دولارات.
  5. الربح من كود الدعوة: تطبيق DigiWards سيقدم لك 250 نقطة لكل شخص قام بتثبيت التطبيق عن طريقك. سوف تكسب أيضا 20% من مجموع أرباح صديقك الخاصة بتنفيذ العروض، وهو كذلك سوف يحصل على 1000 نقطة إذا أدخل كود الدعوة الخاص بك بعد تسجيله في التطبيق.


سحب الأرباح من تطبيق DigiWards

يدعم تطبيق Digi Wards طريقة وحيدة لسحب أرباحك، وهي من خلال PayPal، والحد الأدني للدفع يبدأ من 2 دولار.

  • 2 دولار = 20000 نقطة.
  • 5 دولار = 50000 نقطة.
  • 10 دولار = 100000 نقطة.



تحميل تطبيق DigiWards

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات