كسب العملات المشفرة من خلال ممارسة الألعاب على تطبيق Wombat

Wombat هي منصة فريدة من نوعها مصممة لعشاق الألعاب والعملات الرقمية. إنها ليست مجرد محفظة بلوك تشين قوية لشبكات متعددة مثل EOS وEthereum وWAX وTelos، ولكنها أيضًا بوابة للألعاب والتطبيقات التي تدعم البلوكتشين. تعمل Wombat على إعادة تعريف الطريقة التي تتقاطع بها الألعاب والتمويل، من خلال التواصل السلس بين الألعاب والعملات الرقمية.


شرح تطبيق wombat
شرح تطبيق wombat وكيفية ربح عملات رقمية

نبذة عن منصة Wombat

Wombat عبارة عن منصة ألعاب من نوع اللعب من أجل الربح (P2E)، تتيح للمستخدمين كسب العملات المشفرة والرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) من خلال ممارسة الألعاب. وقد تم بناء Wombat على blockchain EOS، مما يعني أن جميع المكافآت المكتسبة على المنصة هي رموز تعتمد على EOS. أما الرمز المميز الأكثر شيوعًا الذي يتم الحصول عليه على Wombat هو WOMBAT tokens، وهو الرمز المميز الأصلي للمنصة، و الذي يمكن إسبداله بأي عملة رقمية أو تخزينه على التطبيق للحصول على الكثير من المزايا.


كيفية التسجيل في تطبيق Wombat

يعد التسجيل في Wombat أمرًا سهلاً، يمكنك القيام به في أقل من 20 ثانية، إذا كنت تستخدم الكمبيوتر يمكنك التوجه إلى منصة womplay أما بالنسبة للهاتف ستحتاج إلى تحميل التطبيق (جميع الروابط أسفل المقال). لإنشاء حساب ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام أحد حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

يمكنك التسجيل باستخدام حساب Google أو Facebook أو Twitter أو حساب Apple الخاص بك. بعد التسجيل، استعد للتنقل بين العملات الرقمية والرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) والألعاب، كل ذلك في بيئة سهلة الاستخدام.


تأمين حسابك على Wombat

الأمان هو أولوية قصوى في Wombat. تستخدم المنصة أحدث الحلول الأمنية للحفاظ على أمان حسابات المستخدمين وأموالهم. لا داعي للقلق بشأن النسخ الاحتياطية أو إدارة الموارد. كل ما تحتاج إلى التركيز عليه هو الجزء الممتع ممارسة الألعاب وكسب Wombucks التي يمكنك إستبدالها بأي عملة رقمية تريدها. 

لزيادة أمان حسابك، توجه إلى "Settings"، ثم يمكنك تفعيل كود PIN و 2FA وأكواد الحماية والكثير من المزايا الأخري حسب رغبتك.


الربح من الالعاب
Settings

ممارسة الألعاب على Wombat

يوفر Wombat إمكانية الوصول إلى أفضل ألعاب البلوك تشين، وكلها يتم تقديمها في الواجهة الرئيسية للتطبيق والمنصة. سواء كنت من محبي ألعاب الألغاز أو محاربة الأعداء أو التخطيط لخطوتك التالية في عالم الحرب، فهناك شيء يناسبك في Wombat. استمتع بتوافق واسع النطاق حيث يتيح لك Wombat تشغيل ألعابك المفضلة على سطح المكتب أو iOS أو Android. خذ تقدمك أينما ذهبت، واستمر في الكسب والإنجازات والتقدم في لعبة من اختيارك.


كسب العملات الرقمية وNFTs على Wombat

ما يميز Wombat عن منصات الألعاب التقليدية هو فرصة ربح العملات الرقمية بينما تستمتع بألعابك المفضلة. مع تكامل Womplay، يمكنك كسب الرموز المميزة (tokens) أثناء اللعب، مقابل كل دقيقة تقضيها في لعب إحدى الألعاب، ستكسب قدرًا معينًا من  WOMBAT tokens و Wombucks. ويختلف مقدار Wombucks الذي تكسبه اعتمادًا على اللعبة التي تلعبها ومستوى مهارتك.


Wombat - The Best Play To Earn Crypto Gaming App
Game

ويمكن تبديل Wombucks بأي عملة رقمية تريدها مثل Matic و EOS ، كما يمكنك استخدام NFTs التي تحصل عليها من خلال تحميل الألعاب والوصول إلى مستوي معين لكسب مكافآت إضافية، في Dungeon Master أو بيعها مباشرة من خلال المنصات المتوفرة على التطبيق. 

هناك طريقة أخرى لكسب العملات المشفرة وNFTs على Wombat وهي المشاركة في البطولات أو المسابقات (Challenges). يستضيف Wombat بانتظام بطولات لمجموعة متنوعة من الألعاب المختلفة. يمكن للفائزين في هذه البطولات الحصول على جوائز مثل WOMBAT tokens وNFTs والمزيد.

وأخيرًا، يمكنك أيضًا ربح العملات المشفرة ورموز NFT على Wombat من خلال إكمال المهام مثل الفوز بعدد معين من الألعاب أو إكمال مستوى معين في اللعبة. إضافة إلى فتح صناديق "loot box" للحصول على أرباح إضافية. يوجد صندوق فضي واحد يمكنك فتحه كل 8 ساعات، وصندوق ذهبي تمت إضافته مؤخرًا يمكنك فتحه مقابل 50000 Wombucks.


Wombat app review
Loot Box

لعبة Dungeon Master

واحدة من الميزات الأكثر شعبية في Wombat هي Dungeon Master وهي لعبة خاملة حيث يمكنك إرسال NFTs الخاصة بك في مغامرات لكسب المكافآت. ستعتمد المكافآت التي تربحها على ندرة ومستوى NFTs الخاص بك. لبدء لعب Dungeon Master، ستحتاج إلى امتلاك NFT واحد على الأقل. يمكنك شراء NFTs من سوق Wombat أو الحصول عليها مجاناً من خلال ممارسة الألعاب على المنصة. بمجرد حصولك على NFT واحدة على الأقل، يمكنك إرساله في مغامرة من خلال الدخول إلى "Dungeon Master" الموجود على موقع Wombat الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول.

سيذهب NFT الخاص بك بعد ذلك في مغامرة ويكسب مكافآت لك. ستعتمد المكافآت التي تربحها على ندرة ومستوى NFT الخاص بك، بالإضافة إلى صعوبة المغامرة. ويمكنك المطالبة بمكافآتك حسب الوقت الذي حددته الذي يبدأ من 5 دقائق ويصل إلى يوم كامل، كما يمكنك إستخدام Candy لزيادة سرعة Wombat الخاص بك.


زيادة أرباحك من تطبيق Wombat

نصائح لكسب المزيد من العملات المشفرة والرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) على Wombat:

  1. العب الألعاب التي تقدم مكافآت عالية: تقدم بعض الألعاب على Wombat مكافآت أعلى من غيرها. يمكنك التحقق من المكافآت لكل لعبة من خلال النقر عليها ثم النزول للأسفل، وفي "Details" ستجد جميع المكافآت التي ستحصل عليها.
  2. المشاركة في البطولات: تعد البطولات طريقة رائعة لكسب الكثير من العملات المشفرة والرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) في فترة زمنية قصيرة. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن البطولات يمكن أن تكون تنافسية، لذلك من المهم أن يكون لديك فهم جيد للعبة التي تشارك فيها.
  3. إتمام المهام: تعد المهام طريقة رائعة لكسب المزيد من العملات المشفرة والرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs). يمكنك التحقق من المهام المتاحة من خلال النقر فوق علامة التبويب "Quests" الموجودة على موقع Wombat الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول.
  4. تخزين WOMBAT tokens: سيؤدي تخزين WOM الخاص بك إلى كسب الفائدة، والتي يمكنك استخدامها بعد ذلك لشراء NFTs أو المشاركة في البطولات إضافة إلى التمتع بمزايا عضوية VIP. لتخزين WOMBAT tokens ما عليك سوى النقر فوق النقاط الخاصة بك أو الدخول إلى "Wombat Staking".
  5. برنامج الإحالة: يمكنك الحصول على رابط الإحالة الخاص بك، من خلال التوجه إلى "Settings" ثم تحديد "Invite friends"، يمكنك الحصول على 1000 Wombucks وعمولة 25%، على كل شخص يسجل من خلال رابطك أو يقوم بإدخال كود الدعوة.


Womplay Review - Earn EOS by Playing Games
Invite friends

كيفية تحويل Wombucks إلى عملات رقمية

بمجرد أن تبدأ اللعب، سوف تبدأ في تحقيق الربح. قم بالدخول إلى Wombuccks Palace ثم انقر على "Top Up" وقم بإضافة رموز Wombucks التي تريد تحويلها، ثم اضغط على "Confirm" ومن الأفضل دائمًا التحويل إلى عملة EOS. يقوم Wombat بتحويل  Wombucks الخاصة بجميع المستخدمين كل يوم جمعة الساعة 13:00 بتوقيت وسط أوروبا. وستجد العملات التي حصلت عليها في المحفظة الخاصة بك.

يعتمد ما ستكسبه بحلول نهاية الأسبوع على شيئين: إجمالي مبلغ Wombucks المقدم و عدد الأسهم التي لديك فيها. لنفترض أنك جمعت 10000 قطعة من Wombucks. يصل إجمالي المساهمة من المنافسين الآخرين إلى 100000. إذن حصتك هي 10%.


كيفية سحب أرباحك من تطبيق Wombat

بعد تحويل Wombucks إلى عملة EOS، يمكنك سحب أرباحك بكل سهولة على أي محفظة أو منصة تدعم هذه العملة مثل بينانس، وللقيام بذلك إتبع جميع الخطوات المذكورة في هذا الفيديو:





إذا طلب منك وضع كود، أدخل هذا: 6VR4PCY

Wombat عبارة عن منصة مبتكرة تعمل على تغيير عالم الألعاب والعملات المشفرة. بدءًا من تأمين أصولك وحتى الاستمتاع بمجموعة من الألعاب وكسب العملات الرقمية، تقدم Wombat حلاً شاملاً. مع ملايين المستخدمين الراضين في جميع أنحاء العالم، تستمر المنصة في التوسع، مما يوفر تجربة جذابة ومجزية لمستخدميها. فلماذا لا تجربها وتبدأ في الربح أثناء اللعب!

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات