قائمة بأفضل 20 صنبور لربح العملات الرقمية مجانًا 2024

سنقدم لك في هذا المقال قائمة خرافية يتم تجديدها بإستمرار وتضم أفضل مواقع و صنابير لربح العملات الرقمية 2024. ستحتاج فقط إلى محفظة لتخزين الكميات التي ستربحها من العملات الرقمية، وهنا يأتي دور الفوست باي والتي هي مدعومة من قبل جميع المواقع والصنابير الربحية ويمكنك السحب إليها بشكل مباشر وبدون إقتطاعات خاصة بالشبكة.


افضل مواقع ربح العملات الرقمية 2024
أسهل صنابير ربح العملات الرقمية مجانا 2024

1. صنبور ربح البيتكوين (CryptoHits)

تم إطلاق صنبور cryptohits في عام 2023 وهو يتيح للمستخدمين كسب العملات الرقمية عن طريق مشاهدة الإعلانات والمطالبة من الصنبور وإكمال العروض، وفي الآوانة الأخيرة أصبح cryptohits واحدًا من أفضل المواقع الجديدة للربح من الإنترنت وخاصة جمع عملة البيتكوين بشكل مجاني.

ويتميز الصنبور كذلك بواجهة مستخدم بسيطة متناسقة مع الكمبيوتر و الهاتف الذكي و يمكن لأي شخص العمل عليه مباشرة حتي إذا كان مبتدئ ولايمتلك خبرة في مجال العملات المشفرة، ويمكنك سحب أرباحك من cryptohits بشكل مباشر على محفظة الفوست باي. وقد قام الموقع بدفع 0.05145110 ساتوشي بعملة البيتكوين إلى مستخدميه.


2. صنبور ربح الدوجكوين (Dogeking)

Dogeking.io هو موقع ويب يسمح للمستخدمين بالحصول على عملة dogecoin مجانًا كل ساعة من الصنبور ولعب الألعاب عبر الإنترنت. إنها طريقة ممتعة وسهلة لتجميع Dogecoin وشحن محفظة العملات المشفرة الخاصة بك.

بفضل واجهته سهلة الاستخدام ومجموعة متنوعة من الألعاب للاختيار من بينها، يعد Dogeking.io صنبور مثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى الدخول إلى عالم العملات الرقمية.


3. صنبور ربح عملة اللايتكوين (Litepick)

Litepick هو عبارة عن صنبور مجاني لربح عملة LTC كل ساعة من خلال حل كود الكابتشا والضغط على "CLAIM"، كما يدعم الموقع مجموعة من الشركات المختصة في إتمام العروض والمهام البسيطة لكسب المزيد من عملة اللايتكوين بشكل أسرع. ويضم موقع Litepick أكثر من 217 ألف مستخدم وقد قام بدفع 18,917.04 لايتكوين لمستخدميه إلى حدّ الأن.


ربح عملة لايتكوين مجانا كل ساعة من موقع litepick
ربح عملة لايتكوين من صنبور litepick

4. صنبور ربح عملة الترون Tronpick

في كل ساعة، يمنحك هذا الصنبور ما يصل إلى 30 TRX مجانًا عن طريق الصنبور. وقد حصل الموقع على تقييم 4.8 نجوم على منصة Trustpilot. ويمكنك أيضًا الحصول على عمولة 50% على كل شخص تقوم بدعوته للعمل على صنبور Tronpick. ويضم الموقع 355.46 ألف مستخدم وقد قام بدفع 10,600,357 ترون إلى حدّ هذه اللحظة.


5. صنبور ربح العملات الرقمية (Crypto BigPay)

Crypto BigPay هو عبارة عن موقع عالمي ومجاني لربح جميع العملات الرقمية المدعومة من الفوست باي مجانا، وبدفع الموقع بشكل فوري وبدون اي حد أدنى للسحب، ولديه 8 طرق لربح العملات المشفرة مجانًا مثل المطالبة من الصنبور وإتمام العروض و وتخطي الروابط المختصرة.


6. صنبور Ad-Doge

يمكنك من خلال صنبور Ad-Doge ربح عملة الدوجكوين مجانًا بعدة طرق منها المطالبة من الصنبور المجاني ومشاهدة الإعلانات وزيارة الروابط المختصرة، إضافة إلي الكثير من المهام الأخري. وسنقدم لكم أيضًا إثبات السحب من الموقع على محفظة الفوست باي في هذا الفيديو:



7. صنبور Earn Free Bitcoin

في صنبور Earn Free Bitcoin، يمكنك البدأ في كسب البيتكوين وعملة USDT عن طريق القيام بالمهام، وإكمال العروض، والمطالبة من الصنبور، وتخطي الروابط المختصرة، ومشاهدة إعلانات PTC. أما الحدّ الأدني للسحب هو 1000 كوين أي ما يعادل 0.01 دولار، ويمكنك زيادة أرباحك عبر دعوة أصدقائك من خلال رابط الإحالة الخاص بك.


8. صنبور btccanyon

يمكنك من خلال BTCCANYON جمع عملة البيتكوين كل 10 دقائق من الصنبور المجاني إضافة إلى القيام بالمهام المختلفة، ويدعم الموقع السحب بشكل فوري ومباشر على محفظة فوست باي. وفي قائمة العروض (OfferWalls)، ستجد مجموعة من الشركات التي توفر مجموعة من المهام لربح عملة البيتكوين مجانًا مثل تحميل التطبيقات والتسجيل في المواقع وإتمام الإستطلاعات.


9. صنبور LitecoinLine

يمكنك من خلال صنبور LitecoinLine ربح 7 عملات رقمية مجانًا مثل البيتكوين، اللايتكوين، USDT عن طريق مشاهدة الإعلانات والمطالبة من الصنبور المجاني وتخطي الروابط المختصرة، أما الحدّ الأدنى للسحب بسيط جدًّا وهو 10 توكن، ويمكنك تجميعها في دقيقة و السحب بشكل مباشر عبر الفوست باي.


10. صنبور ClaimCoin

يمكنك من خلال صنبور ClaimCoin ربح العملات الرقمية مثل البيتكوين، اللايتكوين عن طريق مشاهدة الإعلانات والمطالبة من الصنبور المجاني وتخطي الروابط المختصرة، إنه موقع ويب للدفع مقابل النقر (GPT) وهو صادق ويدفع بشكل مباشر على محفظة FaucetPay. والحدّ الأدنى للسحب من الموقع هو 500 توكن.


أقوي صنبور ربح البيتكوين و العملات الرقمية بدون حد أدني للدفع
اربح العملات الرقمية يوميًا

11. صنبور ربح عملة PEPE

يمكنك المطالبة بعملة PEPE مجانا عن طريق الصنبور، وإكمال العروض، والإجابة على الأسئلة (Quiz)، وتستطيع سحب أرباحك بدون حدّ أدني للدفع وبشكل مباشر على محفظة الفوست باي وCwallet، كما يمكنك زيادة أرباحك عبر دعوة أصدقائك من خلال رابط الإحالة الخاص بك.



12. صنبور Crypto2U

Crypto2U هو موقع ويب للدفع مقابل النقر (GPT). حيث يمكن للمستخدمين كسب Bitcoin مقابل المطالبة من الصنبور المجاني كل 5 دقائق، وعرض الإعلانات و إكمال المهام وزيارة الروابط المختصرة. أما الحد الأدنى للسحب هو 2500 كوين على FaucetPay و 200000 كوين للمحافظ الأخري.


13. صنبور Coinfola

يمكنك من خلال صنبور Coinfola ربح عملة البيتكوين مجانًا من خلال مشاهدة الإعلانات والمطالبة من الصنبور المجاني وتخطي الروابط المختصرة، إنه موقع ويب للدفع مقابل النقر (GPT) وهو صادق ويدفع بشكل مباشر على محفظة FaucetPay. والحدّ الأدنى للسحب من الموقع هو 100 ساتوشي على FaucetPay و30000 ساتوشي على أي محفظة خارجية أو منصة مثل بايير أو بينانس.



14. صنبور LiveFaucet

يمكنك ربح العملات الرقمية من صنبور "LiveFaucet" عن طريق:

  • الصنبور: كل ساعة لديك الفرصة للحصول على العملات المشفرة
  • المكافآت: يقدر الصنبور وقت المستخدمين ويكافئهم على وقتهم، إضافة إلى المسابقات المتنوعة
  • PTC: تصفح المواقع المختلفة واكسب العملات الرقمية
  • العروض: أسئلة واستطلاعات غير محدودة مع مكافآت
  • المهام: مجموعة من المهام التي ستساعدك على زيادة أرباحك


15. صنبور Ins Faucet

Ins Faucet هو صنبور ممتاز لربح 9 عملات رقمية مثل الترون، السولانا، البيتكوين. عن طريق القيام بالمهام المختلفة مثل إكمال العروض، والمطالبة من الصنبور، وتخطي الروابط المختصرة، وقراءة المقالات. ويمكنك سحب أرباحك بشكل مباشر على محفظة الفوست باي وبدون حدّ أدني للدفع.


16. صنبور ربح عملة الريبل (FaucetEarner)

يتيح صنبور FaucetEarner للمستخدمين كسب العملات الرقمية مثل XRP والترون والبيتكوين عن طريق مشاهدة الإعلانات والمطالبة من الصنبور، وفي الآوانة الأخيرة أصبح FaucetEarne واحدًا من أفضل المواقع الجديدة لجمع عملة الريبل بشكل مجاني.

ويتميز الصنبور بواجهة مستخدم بسيطة متناسقة مع الكمبيوتر و الهاتف الذكي و يمكن لأي شخص العمل عليه مباشرة حتي إذا كان مبتدئ ولايمتلك خبرة في مجال العملات المشفرة، ويمكنك سحب أرباحك من FaucetEarne بشكل مباشر على محفظة الفوست باي. وقد قام الموقع بدفع 29298897 توكن بعملة الريبل إلى مستخدميه إلى حدّ هذه اللحظة.


اكسب عملات رقمية مجانا من موقع FaucetEarner
ربح العملات الرقمية مجانا من FaucetEarner

17. صنبور عملة بينانس كوين (BnbFree)

يمكنك المطالبة بعملة Binance Coin من صنبور BnbFree  كل ساعة مع عمولة 50 % على كل شخص يستخدم الصنبور من خلال رابطك. بعد الدخول إلى الصنبور، قم بالتسجيل من خلال إضافة البريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثم آنقر على "Login". ثم يمكنك الضغط على "ROLL" للمطالبة من الصنبور.


18. صنبور ربح عملة USDT

يمكنك المطالبة بعملة التيثر من هذا الصنبور كل 5 دقائق مع عمولة 10 % على كل شخص يستخدم الصنبور من خلال رابطك. بعد الدخول إلى الموقع قم بالنزول إلى الأسفل ثم إضافة عنوان عملة USDT الخاص بمحفظة الفوست باي. بعد ذلك آنقر على "Login"، للحصول على العملة مجانًا.


19. صنبور ربح عملة الدوجكوين (Rfaucet)

يوفر صنبور rfaucet الكثير من الطرق لربح عملة الدوجكوين مجانًا، كل ما عليك سوي التسجيل في الموقع وتأكيد البريد الإلكتروني، ثم يمكنك البدء في العمل بشكل مباشر. عليك جمع التوكن من إكمال المهام مثل مشاهدة الإعلانات، المطالبة من الصنبور، تخطي الروابط المختصرة. وبعد ذلك يمكنك تحويل النقاط التي حصلت عليها إلى عملة الدوجكوين والسحب على محفظة الفوست باي أو بايير.


ربح دوجكوين مجانا
صنبور  Rfaucet

20. صنبور ربح البيتكوين (Coindesks BTC)

يمكنك من خلال هذا الصنبور جمع عملة البيتكوين كل دقيقة والسحب بشكل مباشر على FaucetPay، بعد الدخول إلى الصنبور قم بإضافة عنوان عملة البيتكوين الخاص بالفوست باي أو البريد الإلكتروني. ثم آنقر على "Login"، بعد ذلك قم بحلّ الكابتشا ثم إضغط على "Verify Captcha" وستصلك الأرباح مباشرة.


يمكنك إنشاء حساب على محفظة فوسيت باي لسحب أرباحك من المواقع والصنابير التي قدمناها لكم عبر زيارة هذا المقال. لا تنسي أن تقوم بالدخول إلى مدونة أرباحي بشكل دوري لتجد جميع الطرق لربح العملات الرقمية الجديدة بين يديك.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات