افضل تطبيق كندي لربح المال من الانترنت مع إثبات السحب

لقد اشتهرت التطبيقات الكندية الربحية بصفة كبيرة في الأشهر القليلة الماضية، وقد قمنا بشرح على مدونة أرباحي في مقالات سابقة تطبيق  GReward وتطبيق Big Reward التابعين لنفس الشركة وهي DCD MEDIA،  وقد تميزت هذه التطبيقات بمصداقيتها العالية وتنوع طرق الربح والسحب التي تتضمن باي بال وبطاقات هدايا مثل بطاقات فيزا إفتراضية للدول العربية، إضافة إلى شحن رصيد الهاتف.

وفي هذا المقال سأقدم لكم افضل تطبيق كندي لربح المال من الانترنت وهو GetToCash الشبيه كثيرًا بتطبيق GReward لكنه يوفر طرق متنوعة أكثر تمكنك من كسب المال بكل سهولة مثل لعب الألعاب وإتمام الإستبيانات وإكمال العروض.


شرح تطبيق GetToCash
GetToCash: Games & Rewards

طرق الربح من تطبيق GetToCash

1. لعب الألعاب

انقر على ايقونة الجوهرة، ثم قم بإعطائه صلحية الوصول، و ستجد مجموعة من الشركات لربح المال من لعب الألعاب، إضغط على "Play to Earn"، وستجد مجموعة من الألعاب التي يمكنك تثبيتها على هاتفك والبدء في كسب المال، اسفل كل لعبة ستجد عدد النقاط التي ستحصل عليها كل دقيقة وعدد النقاط الإجمالي، ما عليك سوي النقر على "Play now" للبدء في إتمام المهام المطلوبة.


Play games and earn money on your Paypal, Amazon vouchers, mobile recharge, and many other gift cards.
Play games and earn money

2. إتمام الإستبيانات

في شركة CPX Research ستجد مجموعة من الإستبيانات وهي عبارة عن أسئلة في مجالات مختلفة، بجانب كل استطلاع ستري عدد التقييمات ومدة الاستبيان وعدد النقاط التي ستحصل عليها، كما يدعم تطبيق GetToCash مجموعة كبيرة من الشركات الأخري الخاص بالإستبيانات مثل DingAds وRevU و Wannads، يمكنك الدخول الى هذه الشركات وإكمال جميع الإستطلاعات المتاحة لكسب المزيد من المال.

3. إكمال العروض

انقر على ايقونة الدولار في القائمة العلوية وستجد مجموعة من الشركات لربح المال من إكمال العروض والمهام مثل مشاهدة الفيديوهات وتحميل التطبيقات والضغط على الإعلانات، يدعم تطبيق  GReward أكثر من 7 شركات أهمها Tapjoy  وFyber  و PollFish.

4. برنامج الإحالة

شارك كود الإحالة الخاص بك مع أصدقائك، ستحصل أنت على 500 نقطة وصديقك على 500 نقطة، للوصول إلى كود الدعوة الخاص بك، اضغط على آيقونة المحفظة ثم قم بالنزول للأسفل وستجد الكود أسفل كلمة "Referral"، كما يمكنك مشاركة رابط تنزيل التطبيق مع كود الإحالة بشكل مباشر من خلال الضغط على "Invite friends".


Earn real Dollars
الربح من الإحالة

طرق السحب من تطبيق GetToCash

  • بطاقات الهدايا: تختلف من دولة لأخري، لكن أغلبية الدول العربية متاح فيها بطاقة فيزا كارد إفتراضية.
  • PayPal: الحد الادنى للسحب اول مرة 0.2$ أي ما يعادل 3000 نقطة وبعدها يصبح 1$ على باي بال.
  • إعادة شحن الهاتف المحمول: يمكنك شحن هاتفك من خلال وضع رقم الهاتف ثم الضغط على "Check" وسيظهر لك المشغل ثم يمكنك اختيار المبلغ الذي تريد شحن به هاتفك.

لسحب أرباحك انقر على ايقونة المحفظة، واختر الطريقة التي تناسبك، إذا كنت تعيش في دولة تدعم باي بال ولديك حساب فيه، يمكنك النقر على المبلغ الذي تريد سحبه واضافة البريد الإلكتروني الخاص بحسابك على  PayPal ثم انقر على "Agree"، وستصلك الأموال بشكل مباشر وبعملة الدولار الكندي. وهذا إثبات السحب من تطبيق GetToCash على باي بال:



أما إذا لم يكن لديك حساب باي بال فيمكنك السحب من خلال بطاقة هدايا مثل فيزا كارد إفتراضية للشراء من الإنترنت وتفعيل باي بال والتي يمكنك الحصول عليها عندما تجمع 36435 نقطة اي ما يعادل 5 دولار كندية، لإظهار بطاقات الهديا المتوفرة في بلدك ما عليك سوي إختيار رمز الدولة اسفل Gift Cards مثل السعودية SA، مصر EG، تونس TN. 


كيفية التسجيل في تطبيق GetToCash

  1. توجه إلى متجر جوجل بلاي ثم قم بتحميل تطبيق GetToCash: Games & Rewards
  2. بعد فتح التطبيق قم بالتسجيل من خلال حسابك على جوجل
  3. بعد التسجيل مباشرة، انقر على آيقونة المحفظة
  4. قم بالنزول للأسفل وأدخل هذا الكود "XYQBDU" للحصول على 500 نقطة هدية التسجيل
  5. الآن يمكنك البدء في ربح المال من خلال جميع الطرق المذكورة في هذا المقال


GetToCash هو عبارة عن تطبيق ربحي موجه بصفة عامة للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت وخاصة محبي ألعاب الهواتف والأشخاص الذين يقضون وقتًا طويلاً في إستخدام هواتفهم، المميز ان التطبيق يدعم طرق سحب متنوعة ومتوفرة في جميع دول العالم بدون إستثناء.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات