شرح تطبيق BigBig Cash لربح رصيد بايير وPaypal مع إثبات السحب

BigBig Cash هو تطبيق صيني لربح رصيد باي بال وبايير والحصول على بطاقات الهدايا المتنوعة مجانًا عن طريق لعب الالعاب البسيطة على هاتفك. يمكنك ربح المال من BigBig Cash عن طريق تنزيل الالعاب والوصول إلى مستوي معين، كما تستطيع زيادة أرباحك عن طريق مشاهدة الفيديوهات واكمال الاستبيانات ومشاركة كود الإحالة مع أصدقائك وغيرها من المهام البسيطة، جميع هذه المهام ستحصل من خلالها على مجموعة من النقاط او الكوينزات، التي يمكنك تحويلها الى أموال حقيقية وبعد ذلك تستطيع سحب الأرباح بالطريقة التي تناسبك.


شرح تطبيق BigBig Cash صيني لربح رصيد باي بال عن طريق الالعاب
شرح أفضل تطبيق bigbig cash لربح المال من الأنترنيت

كيفية الربح من تطبيق BigBig Cash

توجد الكثير من الطرق لربح المال من تطبيق BigBig Cash، وعلى عكس التطبيقات الاخرى التي تعتمد على تقديم عروض خاصة بشركات أخرى، يقدم BigBig Cash مهام وعروض متنوعة تابعة لهُ لذلك فإن الأرباح التي ستحصل عليها مرتفعة.

1. الربح من لعب الالعاب

في البداية تستطيع تحميل لعبة واحدة فقط وهي power ball blast، وستكون جميع الخانات الاخرى مقفلة حتى خانة ادخال كود الدعوة، و يجب عليك تثبيت هذه اللعبة على هاتفك وتنفيذ المهام المطلوب منك وهي:

  • تثبيت لعبة power ball blast.
  • فتح اللعبة والبدء في تنفيذ المهام المطلوبة.
  • عليك تجربة اللعبة لمدة 4 دقائق للحصول على 200 نقطة.
  • تدوير العجلة 6 مرات للحصول على 200 نقطة.

بعد ذلك قم بالرجوع الى تطبيق BigBig Cash، ثم المطالبة بالنقاط التي حصلت عليها من لعبة power ball blast، وبعد إتمام المهام الخاصة باللعبة الأولي سوف تفتح معك جميع الخانات التي كانت مغلقة. بالمناسبة الخطوات المذكورة في السابق يمكن أن تنطبق على أي لعبة أخري، أنا عندما فتحت التطبيق وجدت اللعبة الأولى power ball blast، أنت يمكن أن تجد لعبة أخري.


شرح تطبيق BigBig Cash وكيفية ربح المال منه
الربح من لعب الالعاب

هذه كانت اول لعبة ، بالنسبة لباقي الالعاب يمكن أن تحصل من خلالها على نقاط اكبر تصل إلى 2000 نقطة على كل لعبة ، ولكن سوف تحتاج الى رفع المستوي الخاص بك ، ومع كل مستوى تصل اليه سوف تحصل على نقاط معينة.

2. الدخول يوميًا للتطبيق

عليك تسجيل الدخول بشكل يومي لتطبيق Big Big cash أي بعد كل 24 ساعة من اخر مرة حصلت فيها على نقاط الدخول اليومي، والمطالبة بي 30 نقطة أو كوينز، كما هو مبين في الصورة الموجودة في الأعلى، سيساعد هذا على زيادة أرباحك والوصول إلى الحدّ الأدني للسحب بسرعة.

3. ادخال كود الدعوة

عندما تقوم بإدخال كود الدعوة الخاص بمستخدم آخر سوف تحصل على 200 نقطة، اذا قمت بتحميل تطبيق Big Big cash من متجر جوجل بلاي فيمكنك إدخال هذا الكود "54R97RT9" للحصول على الهدية ، أو يمكنك تحميل التطبيق من الرابط الموجود أسفل المقال و سيتم ادخال الكود بشكل تلقائي.


شرح تطبيق BigBig Cash صيني لربح رصيد باي بال
أدخل كود الدعوة

ملاحظة: لا يمكنك المطالبة بهذه الهدية إلاّ بعد أن تقوم بإتمام المهمة الأولى الخاصة بلعبة power ball blast.

4. برنامج الإحالة

يمكنك دعوة مستخدمين جدد لتجربة تطبيق BigBig Cash و ربح المال من لعب الألعاب وسوف تحصل على مجموعة من النقاط تصل إلى 3000 نقطة ولا يمكنك الربح اكثر من ذلك.

  • سوف تحصل على 500 نقطة عندما يسجل أصدقائك في التطبيق.
  • عمولة 20% من ارباح الإحالات ( هدية من عند التطبيق ولا يتم إقتطاعها من ارباح اصدقائك).


وسائل السحب في تطبيق BigBig Cash

في الوقت الحالي يدعم التطبيق 5 طرق لسحب الأرباح وهي مناسبة لجميع المستخدمين:

  • Paypal: الحد الأدني للدفع 1 دولار ما يعادل 10 الاف نقطة.
  • Payeer: الحد الأدني للدفع 1 دولار ما يعادل 11 الف نقطة.
  • عملة Tron: الحد الأدنى للدفع 3500 نقطة أي ما يعادل 4 ترون.
  • GCash: الحد الأدني للدفع 3 الاف نقطة.
  • DANA: الحد الأدني للدفع 3 الاف نقطة.


هل تطبيق Big Cash صادق؟
طرق السحب في تطبيق BigBig Cash

إثبات السحب من  BigBig Cash

توجد العديد من اثباتات السحب من تطبيق BigBig Cash على الإنترنت، و سنقدم لكم اثبات سحب بقيمة 15 دولار من التطبيق على باي بال، وإلى حدّ هذه اللحظة مازال التطبيق صادق ويدفع لمستخدميه. مع العلم انه قد تواجهك بعض المشاكل عن طلب السحب عن طريق البايير.


إثبات السحب من تطبيق BigBig Cash
إثبات السحب من  BigBig Cash

خطوات التسجيل في تطبيق BigBig Cash

يمكنك إنشاء حساب على تطبيق BigBig Cash عبر إتباع الخطوات التالية:

  1. حملّ تطبيق BigBig Cash من الرابط الموجود أسفل المقال.
  2. بعد فتح التطبيق، توجه الى القائمة الموجودة في اقصى اليسار.
  3. سوف تظهر لك Account Center، انقر على Sign in.
  4. اختر طريق التسجل حساب جوجل او الفيسبوك.
  5. مباشرة سوف يتم انشاء حساب لك ويمكنك البدء في كسب المال.



لقد قدمنا لكم في هذا المقال تطبيق Big Big cash والذي يعتبر من أفضل وأصدق التطبيقات لربح المال من الهاتف، ما عليك سوي تجميع الكوينزات أو النقاط  ثم تحويلها إلى دولارات وسحبها من خلال حسابك على بايير وPaypal. ولكن لن تصبح ثريًا إذا عملت على هذا التطبيق ، يمكنك فقط الإستفادة منه لتحقيق دخل إضافي من خلال لعب الألعاب على الهاتف.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات