Character.AI: قم بإجراء محادثات دردشة بالذكاء الإصطناعي مع شخصيات مشهورة

Character.ai هي شركة ناشئة تعمل في مجال الذكاء الاصطناعي، أحدثت ضجة مؤخرًا، وتستخدم قوة السمات الشخصية لتحدي ChatGPT ومنافسته. إنه يقوم بجميع الأشياء التي يفعلها شات جي بي تي ولكنه يضيف عنصر لعب الأدوار، حيث يمكنك التحدث إلى Nikola Tesla أو طلب Elon Musk للقيام بشيء ما من أجلك.

تتيح لك منصة Character.ai الدردشة مع روبوتات مستوحاة من شخصيات حقيقية أو خيالية، بغض النظر عما إذا كانوا على قيد الحياة أم لا. يمكنك حتى إنشاء الشخصية التي تريدها. لم يكن التحدث إلى الشخصيات التاريخية أو الخيالية أسهل من أي وقت مضى. هل تتساءل عن كيفية إستخدام أداة Character.ai؟ في هذا الدليل سنشرح لك كل شيء.


Character.AI
Character.ai: كل ما تحتاج لمعرفته

ما هو Character.AI؟

Character.AI عبارة عن روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي يتيح لك التحدث مع شخصيات افتراضية. كما تستعمل المنصة نموذج لغة لقراءة وفهم الكثير من النصوص، ثم تستخدم هذه المعلومات للدردشة. يمكنك إنشاء أي شخصية على الموقع. يمكن أن تكون من كتاب أو فيلم أو حتى من أشخاص حقيقيين لم يعودوا على قيد الحياة.

قام المستخدمون بإنشاء شخصيات مثل البرت اينشتاين وأريانا غراندي ونابليون بونابرت. يمكنك الدردشة وجهًا لوجه أو بدء محادثة جماعية مع شخصيات متعددة. تبدو الدردشات طبيعية جدًا، مثل التحدث إلى شخص حقيقي.

إنشاء شخصيات افتراضية للدردشة معها

باستخدام حساب Character.AI المجاني، يمكنك إنشاء برنامج الدردشة الآلي الخاص بك وتخصيصه. تستطيع تحديد سمات شخصيتك وما يعجبك وما لا يعجبك واختيار الطريقة التي يتحدثون بها. يمكن أن تعتمد شخصيتك على إنسان حقيقي، أو شخصية خيالية، أو أن تكون من إبداعك بالكامل. يمكنك تدريب برنامج الدردشة الآلي الخاص بك بمرور الوقت من خلال تقديم الملاحظات. بمجرد قيامك بإنشاء شخصيتك، يمكنك السماح للآخرين بالدردشة معها أو الحفاظ على خصوصيتها.

هل Character.AI مجاني؟

استخدام Character.AI لا يكلف شيئًا. يتضمن الإصدار المجاني كافة الميزات الإحترافية، مثل إنشاء شخصيتك الخاصة. يمكنك بدء الدردشة كضيف بدون حساب، ولكن إذا كنت تريد إنشاء شخصياتك الخاصة، فستحتاج إلى التسجيل. يمكنك الوصول إلى Character.AI على الويب أو تنزيل تطبيق Character.AI للهاتف المحمول لأجهزة Android أو iPhone أو iPad. للحصول على تجربة مراسلة أسرع، وبدون أوقات انتظار، وللتمتع بالميزات الجديدة، يوجد اشتراك مدفوع.

الميزات الرئيسية لـ Character.AI

  • انشاء الشخصيات: يتيح Character.AI للمستخدمين تصميم شخصيات الذكاء الاصطناعي الفريدة الخاصة بهم لمساعدتهم في مهام متنوعة.
  • مجموعة واسعة من النماذج: تدعم المنصة أكثر من 19 سمة شخصية، مما يوفر للمستخدمين المرونة لمناقشة أي موضوع تقريبًا.
  • الوضع السريع: يمكن للمستخدمين إنشاء شخصية AI بسرعة في أقل من دقيقة باستخدام الوضع السريع للمنصة.
  • تعلم اللغات والترجمة: يعد Character.AI بمثابة أداة قيمة لتعلم لغات جديدة وتسهيل ترجمة اللغة.
  • توليد الأفكار: يمكن استخدام برنامج Chatbot Brainstormer في Character.AI لتوليد أفكار مبتكرة.
  • المحادثات المصورة: يؤدي تشغيل ميزة "Email Generation" إلى تمكين المستخدمين من المشاركة في المحادثات المصحوبة بالصور.
  • خيارات المحادثة المحسنة: يمكن أن تمتد المحادثات على Character.AI إلى ما هو أبعد من النص العادي وتتضمن عناصر مثل الرموز التعبيرية واللغات المتعددة ونمط تخفيض السعر والتعليقات بين قوسين.
  • الخصوصية: يوفر Character.AI للمستخدمين خيار ضبط إعدادات الخصوصية الخاصة بهم حسب الحاجة.

تحويل الكلام إلى نص

يسمح لك زر الميكروفون الموجود في نافذة الدردشة بتحويل الكلام إلى نص، مما يتيح لك نطق أسئلتك. وفقًا لموقع Character.AI، فإن ميزة تحويل النص إلى كلام للشخصيات (بمعنى أنها ستستجيب لك بصوت مسموع) قيد التطوير حاليًا. ومع ذلك، يمكن لمنشئي الشخصيات حاليًا تحديد صوت منطوق لشخصياتهم في الإعدادات المتقدمة أثناء الإنشاء.

كيفية الدردشة مع الشخصيات

في Character.AI، يمكنك البحث عن اسم الشخصية أو الوسائط (مثل كتاب أو برنامج تلفزيوني أو فيلم و ما إلى ذلك). تعرض نتائج البحث عادةً المطابقات الأكثر صلة بناءً على كلماتك المفتاحية، مع ظهور الشخصيات الأكثر شيوعًا في الأعلى. كما يمكنك مباشرة الدردشة بشكل مباشر مع الشخصيات الموجودة بشكل تلقائي في الواجهة الرئيسية.


Character.AI Review
إختيار الشخصيات في أداة Character.AI

حدد الشخصية التي ترغب في التفاعل معها، وستظهر نافذة الدردشة. عادةً ما تبدأ الشخصية المحادثة، ومن ثم يمكنك الانضمام إليها. وتستطيع أيضًا تقييم إجاباتها على مقياس من واحد إلى أربعة للمساعدة في تحسين دقة استجابة الشخصية بمرور الوقت.

Character.AI Review
التواصل مع الشخصيات على Character.AI

إذا لم تكن راضيًا عن استجابة الشخصية، فيمكنك استكشاف الإجابات الأخرى عن طريق النقر على السهم الموجود بجوار ردها. كما تستطيع تقييم أي ردود غير مناسبة بنجمة واحدة.

لإجراء محادثات مع عدة شخصيات في وقت واحد، يمكنك إنشاء غرفة. انقر على + Create، وحدد إنشاء غرفة، وقم بدعوة الشخصيات التي تريدها.


Character.AI Review (2023)
Create a Room

كيفية إنشاء شخصية

ابدأ بالضغط على زر "create" في الصفحة الرئيسية لـ Character.AI واختر "create a character". ستحتاج إلى إدخال اسم شخصيتك وعبارة تمهيدية قصيرة سيستخدمونها لبدء كل محادثة. لديك أيضًا خيار تغيير صورة شخصيتك وتحديد ما إذا كان يجب عليهم إنشاء صور أثناء محادثاتهم النصية. وأخيرًا، حدد من يمكنه التواصل مع شخصيتك: الجميع، فقط أولئك الذين لديهم الرابط، أو أنت فقط.


Character.AI Review
Create a Character

إيجابيات إستخدام Character AI

  • تعلم اللغة: يمكن أن يسهل Character AI تعلم اللغات الجديدة من خلال التحدث مع شخصيات أصلية وتتحدث اللغة التي ترغب في تعلمها بطلاقة. يمكن أن يساعدك هذا على تحسين مهاراتك في التحدث باللغة والفهم.
  • توليد الأفكار: يتيح لك Character AI التفاعل مع الشخصيات في مجالات متنوعة، ويعمل كمصدر لتوليد الأفكار. يمكنك تحقيق رؤى جديدة لمشاكلهم وتصور حلول مميزة من خلال هذه الحوارات.
  • الألعاب: يمكن للتفاعل مع الشخصيات التي تمارس الألعاب أن يحول شخصية AI إلى منصة ألعاب. يمكن للمستخدمين اكتشاف إستراتيجيات جديدة والحصول على المساعدة في مراحل اللعبة الصعبة من خلال التحدث مع هذه الشخصيات.

تحسين مهارات التعامل مع الآخرين

يمكن أن يكون Character AI بمثابة منصة تدريب للمواقف الاجتماعية الواقعية مثل مقابلات العمل والمواعيد الأولى والمناقشات الصعبة. يمكن صقل مهارات التواصل لديك، ويمكنك تعلم كيفية التنقل في السيناريوهات الصعبة من خلال التفاعل مع روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي.

التخطيط لرحلة

يمكن أن يساعد Character AI في التخطيط لرحلة من خلال التفاعل مع الشخصيات المطلعة على وجهات محددة. يمكنك جمع اقتراحات حول الأماكن التي يمكنك زيارتها والأنشطة التي تستطيع المشاركة فيها والمطاعم التي يمكنك تجربتها من خلال المناقشة مع هذه الشخصيات.


Character.AI هي أداة ذكاء اصطناعي قوية لإنشاء شخصيات افتراضية يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من السيناريوهات. توفر المنصة مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص والحوار الواقعي الذي يمكن أن يعيد الحياة إلى الشخصيات. إذا كنت تفضل إنشاء شخصياتك الخاصة، فجرّب أداة الذكاء الاصطناعي هذه.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات