إربح عملة البيتكوين مجانًا من الموقع الكنز CryptoFlare

أصبحت العملات الرقمية معروفة في جميع أنحاء العالم و بالأخص عملة البيتكوين. ويبحث الكثير من الأشخاص عن طرق ربح مجانية وموثوقة. صنابير البيتكوين هي مواقع إلكترونية تقدم كميات صغيرة من البيتكوين للمستخدمين مجانًا.

ومؤخرًا تم إطلاق موقع جديد لكسب عملة البيتكوين، يقدم للمستخدمين طرقًا متعددة وسهلة لكسب الساتوشي. موقع CryptoFlare واحدًا من أفضل وأسهل صنابير ربح البيتكوين المتاحة اليوم. وفي هذا المقال سنقدم لكم نظرة عامة كاملة عن CryptoFlare وكيفية إستخدامه لربح البيتكوين مجانًا.


CryptoFlare Faucet Review
موقع cryptoflare لربح البيتكوين

كيفية كسب البيتكوين من موقع CryptoFlare

إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر، فيمكن العثور على قسم "Earn" في شريط القائمة العلوية. على الهاتف المحمول، ستحتاج إلى الضغط على زر القائمة والانتقال إلى قسم "Earn". وفي كلتا الحالتين، هذا هو المكان الذي من المحتمل أن تقضي فيه معظم وقتك في جمع الساتوشي.

1. صنبور البيتكوين

CryptoFlare هو صنبور يدعم البيتكوين فقط، و يمكنك المطالبة بالساتوشي كل 11 دقيقة من الصنبور. هذه عملية بسيطة، أكمل اختبار CAPTCHA السهل واحصل على مبلغ من 1 إلى 6 ساتوشي، بالإضافة إلى مكافأت أخري.


أقوى موقع لربح المال من الهاتف Cryptoflare
BTC Faucet

2. تصفح المواقع

كما هو الحال مع معظم المواقع المختصة بجمع عملة البيتكوين مجانًا، يمكنك الربح من الضغط على الإعلانات أو الدفع مقابل النقر (PTC). من السهل زيارة المواقع وغالبًا ما تستغرق ما بين 5 إلى 10 ثوانٍ لكل مشاهدة للإعلان. وهناك نوعان أساسيان، تتطلب Surf Ads تركيزك وانتباهك على الشاشة. أما "Window Surf" تفتح نافذة الإعلانات في علامة تبويب جديدة ويمكنك القيام بأشياء أخرى في الخلفية.


موقع cryptflare لربح من التصفح ونقر على اعلانات
Surf Ads

3. تخطي الروابط المختصرة

تعد الروابط المختصرة طريقة شائعة للكسب في العديد من صنابير العملات المشفرة. يمكنك الحصول على 2 ساتوشي على كل رابط تقوم بزيارته إضافة إلى EXP أو نقاط رفع المستوي، كل ما عليك سوي النقر على قسم "Earn" ثم "Shortlinks"، بعد ذلك قم بتخطي جميع الروابط المتاحة.


افضل موقع ربح عملة البيتكوين Bitcoin مجاني
Shortlinks

4. إتمام العروض

تُعد العروض أو المهام، الموجودة على جميع مواقع الصنابير، خيارًا ممتازًا وعالي الأجر، ولكن هذه المهام تستغرق وقتًا أطول قليلاً لإكمالها. يدعم CryptoFlare الكثير من الشركات الخاصة بإتمام الإستطلاعات مثل Pollfish وWannads وCPX RESEARCH، إضافة إلى شركات خاصة بإتمام المهام مثل تحميل التطبيقات ومشاهدة الإعلانات مثل Offers4all وTimewall وoffers4crypto.


إربح عملة البيتكوين bitcoin بدون توقف
Offerwalls

5. قراءة المقالات

في CryptoFlare يمكنك الربح من قراءة المقالات وستحصل على 5 ساتوشي في كل مرة تقوم بتصفح مقال معين. تعمل هذه الخدمة بشكل يشبه إلى حد كبير إعلانات Surf Ad أو PTC. يتم نقل المستخدمين إلى صفحة تحتوي على مقالة، وعادة ما تكون موضوعًا حديثًا ذا صلة بالعملات المشفرة. يجب عليك البقاء على الصفحة لمدة 222 ثانية في كل مرة. عادةً ما يكون هناك أكثر من 20 مقالة يمكنك قراءتها يوميًا، وجمع 400 ساتوشي على الأقل بكل سهولة.


ربح البيتكوين
Read Articles

6. الكسب من برنامج الإحالة

يمكنك كسب ما يصل إلى 20% مما يربحه المستخدم الذي قمت بدعوته إلى التسجيل في موقع CryptoFlare، طبعًا لن يتم إقتطاع المبلغ من رصيد الإحالة بل ستحصل عليه بشكل مجاني وهو عبارة عن هدية يقدمها الموقع لزيادة عدد الأعضاء. للوصول إلى رابط الإحالة الخاص بك كل ما عليك سوي الضغط على "Referral".


الإنجازات

من خلال القيام بالعديد من المهام المذكورة أعلاه، يمكنك كسب المزيد من عملة البيتكوين:

  • المطالبات اليدوية: مكافأة كل 10 مطالبات (يوميًا)
  • الروابط المختصرة: بدءًا من 10 وتصل إلى 100 (يوميًا)
  • الألعاب: من 5 إلى 30 مباراة يتم لعبها (يوميًا)
  • العروض: من 5 إلى 250 مكتملة (يوميًا)
  •  تصفح الإعلانات: من 5 إلى 50 مشاهدة (يوميًا)
  • قراءة المقالات: من 5 إلى 20 قراءة (يومياً)

وأخيرًا، هناك مكافآت لمرة واحدة يمكنك المطالبة بها عند وصولك إلى مستويات معينة.


أربح عملة بيتكوين مجانا
Achievements

كيفية سحب البيتكوين من CryptoFlare

الآن بعد أن تعرفنا على كيفية كسب البيتكوين من موقع CryptoFlare، سنتطرق الأن إلى طرق السحب والحدّ الأدني للدفع. في الصفحة الرئيسية سترى زر السحب (Withdraw) يمكنك النقر عليه لسحب أرباحك، أو تستطيع كذلك النقر فوق علامة التبويب "Finance". كما ذكرنا سابقًا، هذا الصنبور مخصص للبيتكوين فقط، ولكنه يوفر لك خيارات متعددة لسحب الرصيد.

 وهذه قائمة بالمحافظ المدعومة مع الحدّ الأدني للسحب:

  1. cWallet: الحد الأدني 1000 ساتوشي
  2. الفوست باي: 1000 ساتوشي
  3. بايير: 1000 ساتوشي مع رسوم 1%
  4. بينانس: 5000 ساتوشي مع رسوم 1%
  5. كوين إكس: 5000 ساتوشي مع رسوم 1%
  6. سحب مباشر على محافظ أخري: 25000 ساتوشي (شامل الرسوم)


موقع لربح عملة البيتكوين يوميآ
Withdraw Your Earnings

إنشاء حساب على موقع CryptoFlare

التسجيل في موقع CryptoFlare سهل و بسيط، كل ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى موقع CryptoFlare عبر هذا الرابط
  2. انقر على "Sign Up"
  3. قم بإضافة البريد الإلكتروني وإسم المستخدم وكلمة المرور
  4. قم بحل الكابتشا وإضغط على "Sign Up"
  5. فعل حسابك من خلال النقر على الرابط الذي سيصلك على الايميل الذي سجلت به
  6. يمكنك كذلك التسجيل بشكل مباشر من خلال حسابك على جوجل


CryptoFlare هو واحد من أفضل الصنابير الجديدة المفضلة لدي الكثير من المستخدمين. وهي توفر طرق سهلة لكسب البيتكوين في أوقات الفراغ. كما يحتوي الموقع على العديد من الميزات الرائعة والتصميم الجميل.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات