ربح العملات الرقمية مجانا من موقع Bitcoin Trophy بدون حد ادنى للسحب

يعتبر bitcointrophy موقعًا ممتازًا و سريعًا لربح العملات الرقمية، يعمل من أكثر من 3 سنوات وقد قام بدفع مبالغ جيدة للمستخدمين  ولديه الأن عدد كبير من المشتركين يتجاوز 80 الف شخص، المميز في موقع Bitcoin Trophy أنه يدعم السحب بشكل مباشر على محفظة الفوست باي وبدون حد أدنى للدفع.


شرح موقع bitcointrophy لربع العملات الرقمية
ربح العملات الرقمية مجانا 2024 من موقع bitcointrophy

يمكنك من خلال موقع Bitcoin Trophy تجميع 6 عملات رقمية وهي bitcoin، السولانا، الإيثريوم، USDT ،shiba inu، الايتكوين، وتتنوع طرق الربح في الموقع إبتداءًا من المطالبة من الصنبور المجاني وصولاً إلى إتمام العروض. وفي هذه المقالة سنقدم لكم شرحًا مفصلاً لموقع Bitcointrophy مع طرق الربح منه وكيفية سحب الأرباح.


طرق الربح من موقع bitcointrophy

تتنوع طرق ربح العملات الرقمية في موقع Bitcointrophy، مما يوفر لك فرصة تجميعها بسرعة وسحب المكاسب بشكل مباشر على محفظتك.

1. المطالبة من الصنبور

يمنحك الصنبور في كل مطالبة 545000 Coin، ويمكنك القيام بهذه العملية بدون الحاجة إلى الإنتظار لبعض الدقائق أو الساعات مثل الصنابير الأخري. وللمطالبة من الصنبور عليك الضغط على "Faucet" الموجود في القائمة الجانبية، ثم حلّ الكابتشا والنقر على "Collect your Reward".

كما يحتوي الموقع أيضًا على صنبور آخر وهو Auto Faucet الذي يعمل بشكل تلقائي وتستطيع تشغيله من خلال Energy التي تحصل عليها بشكل مجاني عن طريق إتمام المهام الموجودة على الموقع مثل تصفح المواقع وتخطي الروابط المختصرة وإكمال العروض.

2. تصفح المواقع

يمكنك كسب المزيد من الكوين عن طريق مشاهدة الإعلانات أو تصفح المواقع التي تجدها في Surf ads و Window ads. يوفر Bitcoin Trophy أكثر من 12 إعلان يوميًا، يمكنك من خلالهم الحصول على 140 ألف كوين، وللوصول إلى هذه الإعلانات ما عليك سوي الضغط على أقسام Surf ads و Window ads الموجودة في القائمة الجانبية، وستجد بجانب كل إعلان الوقت الذي ستقضيه فيه وعدد الكوين التي ستحصل عليها، آنقر على "View Ads" ثم قم بمشاهدة الإعلان وسيتم إضافة الكوين مباشرة إلى رصيد حسابك. كما ستجد مجموعة من الإعلانات الأخري في شركات العروض التي يدعمها الموقع.

شرح موقع bitcointrophy لربح المال مجانا
Surf Ads

3. تخطي الروابط المختصرة

يوفر الموقع 70 رابط مختصر يوميًا، حيث يمكنك من خلالهم الحصول على 145900020 كوين مع طاقة لإستخدامها في الصنبور التلقائي، وللوصول إلى الروابط المختصرة ما عليك سوي الضغط على Shortlinks الموجودة في القائمة الجانبية، ثم النزول للأسفل وبجانب كل رابط ستجد عدد الكوين والطاقة التي ستحصل عليها، آنقر على "Visit Shortlinks" ثم قم بتخطي الرابط وسيتم إضافة الكوين مباشرة إلى رصيد حسابك. كما ستجد مجموعة من الروابط المختصرة الأخري في شركات العروض التي يدعمها الموقع.

4. إكمال العروض

افضل طريقة لربح العملات الرقمية من موقع Bitcoin Trophy هي تنفيذ العروض المختلفة، ويدعم الموقع مجموعة من الشركات المختصة في هذا المجال مثل TimeWall وSPX Research وExcentiv. وتضم هذه الشركات العديد من العروض، مثل:

  • ممارسة الألعاب والوصول إلى مستوي معين
  • ملئ الإستبيانات
  • تحميل التطبيقات وتجربتها
  • مشاهده الإعلانات
  • زيارة الروابط المختصرة

تحتوي شركة Excentiv مثلاً على خانة Games، عند الدخول إليها عليك النقر فوق "Let's Play" وسيتم توجيهك إلى موقع خارجي يحتوي على عدة ألعاب مسلية تستطيع أن تكسب منها 50 نقطة إذا لعبت فقط لمدة 70 ثانية. المهم بعد إتمام أي عرض ستربح نقاط عليك تحويلها إلى كوين لسحبها بعد ذلك.

موقع bitcointrophy لربح البيتكوين والدولار والعملات الرقمية
offerwalls

5. برنامج الإحالة

يمكنك زيادة أرباحك بدون مجهود عن طريق دعوة أصدقائك إلى التسجيل في الموقع وربح العملات الرقمية من خلال العمل فيه. في الصفحة الرئيسية للموقع سوف تجد رابط الإحالة الخاص بك، قم بنسخه ومشاركته في كل مكان، وعل كل شخص يسجل عن طريقك سوف تحصل على عمولة 20%.


كما يمكنك كذلك ربح العملات الرقمية من موقع Bitcoin Trophy عن طريق الإجابة على الأسئلة الموجودة في قسم quize، إضافة إلى المطالبة بالمكافآت وإتمام المهام المصغرة والمشاركة في المسابقات للفوز بالجائزة الكبري التي تصل قيمتها إلى 100 دولار.


كيفية سحب الأرباح من موقع Bitcoin trophy

بعد جمع الكوين من إتمام العروض والمهام، يمكنك سحب الأرباح من خلال محفظة Faucetpay، ما عليك سوي الضغط على Withdraw الموجودة في القائمة الجانية. بعد ذلك عليك إدخال البريد الإلكتروني الخاص بمحفظة الفوست باي وكتابة عدد الكوين التي لديك، ثم قم بإختيار العملة الرقمية مثل Bitcoin - Faucetpay، بعد ذلك إضغط على Withdraw. ويمكنك السحب من الموقع بعملة Bitcoin, Litecoin, Tron, Dogecoin.


موقع ربح البيتكوين
withdraw

إنشاء حساب في موقع Bitcoin trophy

من السهل جدًا التسجيل في موقع Bitcoin trophy، يمكنك إتباع الخطوات التالية:

  1. آنقر على "Register" الموجودة في القائمة العلوية أو "Get Started".
  2. اكتب عنوان البريد الإلكتروني الخاصة بك.
  3. أدخل وأعد كتابة كلمة المرور.
  4. قم بحلّ الكابتشا ثم انقر فوق الزر "Sign Up".

بعد تسجيلك في الموقع لن تحتاج لتفعيله عبر البريد الإلكتروني، ويمكنك البدء مباشرةً في جمع الكوين من خلال الطرق المتاحة ثم تحويلها إلى العملة الرقمية التي تريدها.



يمكنك العمل على المواقع الأخري الخاصة بربح العملات الرقمية والشبيهة بصنبور Bitcointrophy للحصول على كميات مهمة من البيتكوين، الإيثريوم، السولانا. ومضاعفة أرباحك اليومية، ويمكنك تصفح مدونة أرباحي وستجد الكثير من المواقع والصنابير والتطبيقات الموثوقة لكسب العملات المشفرة التي تدعم السحب على الفوست باي وبايير وبينانس.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات