تحميل لعبة EA Sports FC Mobile 24 للأندرويد والآيفون

EA Sports FC Mobile 24 هي نسخة من لعبة EA Sports FC (المعروفة سابقًا باسم FIFA) للهواتف الذكية، وهي أكثر لعبة فيديو كرة القدم شهرة في العالم. حيث يمكنك التنافس ضد خصوم من جميع أنحاء العالم في مباريات مثيرة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى اللعب دون اتصال بالإنترنت والتنافس بمفردك ضد خصوم يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي.


خطوات تنزيل ea sports fc 24 فيفا 2024
تحميل لعبة ea sports fc 24

مزايا لعبة EA Sports FC Mobile 24

  1. قم بتدريب وبناء فريق أحلامك في Ultimate Team من نجوم كرة القدم الأسطوريين واختبرهم بنفسك.
  2. اجمع عناصر اللاعبين من مواهب عالمية مثل Vini Jr و Erling Haaland و  Son Heung-min و Jude Bellingham.
  3. العب بفريق Real Madrid من LALIGA  أو Manchester City من Premier League والمزيد.
  4. سجل الأهداف ببعض لاعبيك المفضلين وأنت ترفع من مستوى فريق أحلامك المكون من نجوم كرة القدم من موسم 24/23. 
  5. تنافس ضد الأفضل في أنماط لاعب ضد لاعب، بما في ذلك وجهاً لوجه والهجوم التنافسي ونمط المدير الفني.
  6. العب بأيقونات كرة القدم الأسطوريين مثل Ronaldinho و Steven Gerrard.
  7. قم بتخصيص مظهر اللاعب من الطقم إلى الحذاء بما في ذلك شارة النادي والكرة والطقم والرقم.


أساطير ودوريات ومسابقات كرة القدم

تعد EA SPORTS FC MOBILE موطناً لأهم المنافسات والدوريات واللاعبين  مع أكثر من 15,000 لاعب مرخص بالكامل و650 فريقاً و30 دورياً:

  • UEFA Champions League
  • Premier League
  • LALIGA EASPORTS
  • Bundesliga
  • CONMEBOL Libertadores
  • Serie A TIM 
  • Ligue 1 Uber Eats
  • Major League Soccer
  • ROSHN Saudi League

والمزيد من المنافسات التي يمكن لعبها عبر الموسم.



كيفية لعب EA Sports FC Mobile 24

لبدء اللعب، ما عليك سوى إدخال الشهر والسنة التي ولدت فيها لتأكيد عمرك القانوني. بعد ذلك، يمكنك اختيار الطريقة التي تريد بها التعريف بنفسك، إما تسجيل الدخول باستخدام حساب ضيف، أو باستخدام حساب Facebook الخاص بك، أو باستخدام حساب Google الخاص بك. ثم سيتم الترحيب بك من قبل بعض أعظم نجوم كرة القدم في العالم، الذين سيرشدونك عبر عناصر التحكم في اللعبة والميزات الجديدة في برنامج تعليمي متكامل.


عناصر تحكم مثالية

نظام التحكم في EA Sports FC Mobile 24  يبقى وفيا للإصدارات السابقة. حيث يوجد على الجانب الأيسر من شاشة الهاتف عصا تحكم افتراضية يمكنك من خلالها تحريك اللاعب المحدد. ومن ناحية أخرى، ستجد على الجانب الأيمن سلسلة من أزرار الحركة التي يمكنك من خلالها التسديد على المرمى، أو التمرير، أو التوزيع، أو إفتكاك الكرة، أو الركض بسرعة. جميع التحركات بديهية للغاية ويمكنك تعلم اللعب بسهولة.


تنزيل لعبة إي أيه إف سي 24 الجديدة تحميل فيفا 2024
تجربة لعب خرافية

خيارات تخصيص متنوعة

واحدة من نقاط القوة في EA Sports FC Mobile 24  هو أنه يمكنك اللعب بالطريقة التي تريدها. حيث تستطيع ضبط الخيارات المختلفة وفقًا لتفضيلاتك. ستجد تحت تصرفك مجموعة من الكاميرات بزوايا مختلفة موضوعة على مسافات مختلفة من الملعب، حتى تتمكن من مشاهدة المباريات ولعبها كيفما تشاء. تتيح لك الخيارات الأخرى تشغيل الرادار أو إيقاف تشغيله، أو ضبط حجم عصا التحكم الافتراضية، أو إيقاف تشغيل التبديل التلقائي. المهم أنه يمكنك تخصيص تجربة اللعب الخاصة بك لتناسب احتياجاتك.


البطاقات والحزم

تقدم EA Sports FC Mobile 24 الكثير من أوضاع اللعب المختلفة للعب عبر الإنترنت أو اللعب الفردي. ومع ذلك، يظل وضع اللعبة الرئيسي كما هو دائمًا. قم بجمع بطاقات اللاعب التي تأتي في حزم لبناء فريقك النهائي وتحدي اللاعبين الآخرين في المباريات عبر الإنترنت. يمكنك الحصول على حزم التعزيز والبطاقات الخاصة بعدة طرق، أسهل طريقة بالطبع هي شرائها مباشرة من المتجر داخل اللعبة. يمكنك أيضًا ربح الحزم بمجرد تسجيل الدخول كل يوم أو المشاركة في الفعاليات الخاصة.



التشكيلة والتناغم بين اللاعبين

أحد الجوانب الأساسية لإنشاء فريق قوي من اللاعبين الموجودين تحت تصرفك هو مراعاة الكيمياء بينهم. من المهم الأخذ في الاعتبار ما إذا كان لدى اللاعبين أي شيء مشترك، مثل الانتماء إلى نفس الفريق، أو القدوم من نفس البلد، أو اللعب في نفس الدوري. يجب عليك أيضًا أن تضع في اعتبارك أن التشكيلات والتكتيكات المحددة تناسب بعض اللاعبين أكثر من غيرهم.

تنزيل لعبة EA Sports FC Mobile 24 على الأندرويد

تنزيل لعبة EA Sports FC Mobile 24 على الأيفون

وكما جرت العادة فإن EA Sports FC Mobile 24  تحصل دائمًا على أقوي التراخيص في عالم كرة القدم. دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الأسباني، الدوري الألماني، الدوري الإيطالي، وغيرها الكثير تحت تصرفك. يتيح لك هذا الاستمتاع بالشعارات والمسابقات واللاعبين الحقيقيين. جميع اللاعبين لديهم أسمائهم الكاملة وصورتهم.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات