تمام أفضل لوحة مفاتيح عربية لهواتف الأندرويد والآيفون

تمام لوحة المفاتيح العربية تُغنيك عن استخدام لوحة المفاتيح المتوفرة بشكل تلقائي على الهاتف والتي يتسبب كثرة استخدامها في تهنيج و ثقل في الجهاز مما يظهر صعوبة في الكتابة، وتحتوي لوحة المفاتيح Tamam على خطوط عربية مختلفة، وبالتالي تستطيع الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الخطوط المزخرفة، وفي هذا المقال سنستعرض مميزات Tamam وكيفية الإستفادة منها.


تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Keyboard 2023
تنزيل تمام لوحة المفاتيح للاندرويد والايفون

ما هي لوحة المفاتيح العربية Tamam؟

كيبورد تمام هو تطبيق لوحة مفاتيح ذكية سهلة الاستخدام مصممة خصيصاً للعرب، وتضم العديد من الخواص والمميزات التي تجعلها من اهم واقوى التطبيقات على متجر جوجل بلاي، لوحة مفاتيح TAMAM متاحة على نظام تشغيل Android و IOS ، وهي مصممة لتسهيل كتابة الجمل والكلمات باللغة العربية على المستخدمين.

تتضمن لوحة المفاتيح تمام العديد من السمات ليختار منها المستخدمون. كما يحتوي التطبيق على خيار إضافة خطوط جديدة وكلمات جديدة إلى القاموس ، كما أنه يدعم العديد من اللغات منها الإنجليزية والفرنسية والتركية والكورية والإسبانية وغيرها. إنه تطبيق سهل الاستخدام للغاية مصمم للعمل على الأجهزة اللوحية والهواتف.


مميزات تمام لوحة المفاتيح العربية

  • خاصية اللغات المتعددة: تظم تمام لوحة المفاتيح العربية العديد من اللغات التي يستخدمها العرب بكثرة ومن أهم هذه اللغات "اللغة الانجليزية، الفرنسية، التركية، الكورية،الاسبانية"والعديد من اللغات الاخرى.
  • الملصقات والصور المتحركة: تحتوي تمام لوحة المفاتيح العربية على محتوى غني جداً من الملصقات المرحة والصور الكوميدية المتحركة، وايضاً تمكنك من البحث اونلاين عن الملصقات المتحركة وارسالها دون الحاجة الى الخروج من التطبيق.
  • خاصية تغيير الايموجي: يٌمكنك تطبيق تمام لوحة المفاتيح العربية من تثبيت أي شكل ايموجي تريده ويدعم جميع الايموجي الحديثة.
  • سرعة الكتابة: تمام لوحة مفاتيح ذكية وعصرية تجعل الكتابة سهلة اثناء التواصل مع الاصدقاء والعائلة.
  • تُقدم مجموعة متعددة ومتنوعة من الخلفيات الرائعة من بينها خلفيات طبيعية.


خاصية التدقيق الإملائي والقاموس الشخصي

تقوم هذه الخاصية بتسهيل وتسريع الكتابة على المستخدم، بحيث تتعرف على الكلمات التي يتم استخدامها بشكل مستمر واظهارها في بداية شريط الكلمات المرشحة، وايضاً يمكن اضافة كلمات خاصة الي القاموس وعند كتابة اول حرف ستظهر على شريط الكلمات.



خاصية الترجمة

تضم لوحة المفاتيح ثلاث خواص للترجمة وهي:

  • خاصية الترجمة المباشرة والتي تمكنك من كتابتة النص وترجمتة في نفس الوقت.
  • خاصية النسخ للترجمة والتي تمكنك من نسخ أي نص وترجمته.
  • ترجمة للغة الفرانكو وهذه الخاصية تساعد المستخدمين الذين يتكلمون اللغة العربية ولكن لا يستطيعون الكتابة بالحروف العربية، فتساعدهم هذه الخاصية بكتابة اللغة العربية بحروف انجليزية وتقوم بتحويلها الى اللغة العربية.


خاصية تغيير ثيمات أو خلفيات لوحة المفاتيح

تضم لوحة المفاتيح مئات الانواع من الخلفيات وأهمها " مناظر طبيعية، موضة، رومنسي، مناسبات، لطيف،انمي ومشاهير". وكما تضم خاصية التصميم الشخصي التي تسمح للمستخدم بالتحكم باشكال والوان ازرار لوحة المفاتيح وايضاً اختيار صوره من معرض الصور في الهاتف.


الزخرفة والخطوط العربية والانجليزية

تنقسم الخطوط الى نوعين:

  • خطوط فنية حيث تُمكن المستخدم من اختيار خطوط تظهر كخلفية على لوحة المفاتيح.
  • خطوط زخرفية وتُمكن المستخدم من تفعيلها على لوحة المفاتيح، وتظهر عند الكتابة وعند المستلم ايضاً.


ميزة الإدخال الصوتي

خاصية الإدخال الصوتي هي من أهم المزايا الموجودة في تمام لوحة المفاتيح العربية، وهي ميزة لا غنى عنها خاصةً لمن يشعر بالتعب عندما يكتب بيديه، في هذه الحالة يُمكنك اللجوء إلى الكتابة بالصوت وتحويله بشكل تلقائي إلى نص، كل ما عليك هو القيام بالنقر على علامة المايك الموجودة في لوحة المفاتيح Tamam.




إذا كنت تشعر بالملل من شكل الكيبورد العادي وتريد التميز والكتابة بخط مزخرف أو تريد المحادثة مع اصدقاء اجانب دون الاستعانه بتطبيقات ترجمة، لوحة المفاتيح Tamam هي اختيارك الانسب فهي ممتعة ومجانية بالكامل وهناك اكثر من عشرة مليون مستخدم قامو بتجربتها.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات