شرح كيفية الربح من تطبيق Uhive

يستخدم الكثير من الأشخاص حول العالم منصات التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك وانستغرام، للترفيه عن النفس و التعبير عن أرائهم والتواصل مع الأصدقاء. لكن رغم أنّ هذه المنصات متاحة بشكل مجاني، إلا أنها تجني مليارات الدولارات من بيانات المستخدمين والمحتوي الذي ننشئه.

ومع ذلك، توجد الكثير من منصات التواصل الاجتماعي الجديدة التي تحمي خصوصية بياناتك، وتمنحك مكافآت على شكل عملات رقمية مقابل إتمام مهام معينة و الوقت الذي تقضيه فيها.


شرح تطبيق Uhive للموبايل
شرح تطبيق Uhive لربح المال من الانترنت

وفي هذا المقال سأقدم لكم تطبيق التواصل الإجتماعي Uhive مع شرح كيفية التسجيل فيه وربح العملة الرقمية HVE2 وطريقة تحويلها إلى أموال حقيقية ثم سحبها.


ما هو Uhive؟

Uhive هو عبارة عن تطبيق تواصل إجتماعي مبتكر يهدف إلى مشاركة أو تقسيم الأرباح مع المستخدمين. حيث تدرك الشركة الناشئة المسؤولة عن إطلاق Uhive أن المستخدمين يقضون وقتًا طويلاً على التطبيق ويقومون بإنشاء المحتوى الذي يتيح للمنصة الحصول على المال من الإعلانات. ولذلك، فهي تشارك هذا النجاح مع مستخدميها. وبفضل العملات المشفرة، أصبح توزيع الثروة بين المستخدمين أسهل بكثير الآن.

تمتلك منصة Uhive عملتها الرقمية الخاصة وهي HVE2، والتي تعمل على تقنية بلوك تشين Ethereum. ويمكن للمستخدمين استعمال هذه العملة للقيام بمجموعة من الأشياء، بما في ذلك تحويلها إلى أموال حقيقية أو شراء مزايا إضافية مدفوعة داخل التطبيق.


طريقة التسجيل في تطبيق UHive

لإنشاء حساب على UHive يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالنقر على رابط التسجيل الموجود أسفل المقال، ثم قم بتنزيل تطبيق UHive من متجر جوجل بلاي أو آب ستور.
  2. افتح تطبيق UHIVE وانقر على "Get Started" و قم بتخطي البرنامج التعليمي.
  3. ستظهر لك صفحة التسجيل. اضغط على "I Have an invitaion code".
  4. أدخل هذا الكود "8ZJM6V" للحصول على عملة HVE2 مجانًا.
  5. انقر على الزر الأزرق Redeem أو استرداد.
  6. اختر الطريقة التي تناسبك للتسجيل في تطبيق UHIVE: البريد الإلكتروني أو حسابك على جوجل أو آبل.
  7. انتظر قليلاً ثم قم بتحديد بعض المجالات التي تهتم بها مثل الرياضة و الصحة والتعليم.
  8. انقر على "Next" ثم قم بتحديد تاريخ الولادة و متابعة بعض المستخدمين.
  9. لا تنسى أنّ تقوم بتأكيد عنوان بريدك الالكتروني من خلال الرسالة التي ستصلك من تطبيق UHIVE.

Uhive: تطبيق جديد يدفع لك المال مقابل استخدامه
شرح كيفية التسجيل في تطبيق Uhive بسهولة

وبعد التسجيل مباشرة ستحصل على فضاء شخصي افتراضي مجاني، والذي يمكنك من خلاله مشاركة المحتوى الخاص بك والتفاعل مع المستخدمين الآخرين مثل وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. الفرق أن تطبيق Uhive يعطيك مكافآت مقابل استخدامك للتطبيق والتفاعل مع المحتوى.

للإشارة فقط يدعم تطبيق Uhive اللغة العربية، ولتغيير لغة التطبيق قم بالنقر على قائمة الإعدادات أو 3 خطوط الموجودة أعلى الصفحة من جهة اليمين. بعد ذلك عليك النقر فوق "الإعدادات والخصوصية"، ثم قم بالنزول للأسفل وإضغط على "اللغات" وحدد العربية ثم انقر على "حفظ".


طرق الكسب من تطبيق Uhive

يمكنك الربح من تطبيق Uhive عن طريق جمع عملة Uhive الرقمية و التي رمزها (HVE2)، وهي العملة الأصلية لمنصة Uhive.

1. التفاعل داخل تطبيق

يمكنك ربح عملة Uhive من خلال تسجيل الدخول إلى حسابك كل يوم والتفاعل مع محتوى المستخدمين الآخرين، من خلال الإعجاب والتعليق ومشاركة المنشورات. إضافة إلى ذلك ستحصل على مكافآت مقابل دخولك إلى التطبيق والبقاء فيه لفترة زمنية معينة، حتى إن لم تفعل أي شيء.

2. مشاركة المحتوي على تطبيق Uhive

يمكن أن تحصل على الكثير من المكافآت عن طريق مشاركة المحتوى الخاص بك بشكل يومي، يمكنك نشر الصور والفيديوهات على حسابك وعندما تحصل على الكثير من المتابعين ستبدأ في جني المال وأنت نائم.


أهم تطبيق لربح المال من خلال الإنترنت
نشر المحتوي على تطبيق Uhive

3. تلقي الجوائز من المستخدمين الآخرين

يمكنك تلقي الكثير من الجوائز بعملة Uhive من المستخدمين الآخرين على المنشورات التي تقوم بمشاركتها على التطبيق، حيث أن بجانب كل منشور على تطبيق Uhive ستجد آيقونة "منشئ الجائزة"، عند الضغط عليها ستنبثق لك مجموعة الجوائز و مايعادلها بعملة Uhive، يمكنك تقديم أو الحصول على هدايا من خلال مشاركة منشورات جيدة وجذابة.

4. برنامج الإحالة

يمكنك كسب 200 قطعة من عملة Uhive عن كل شخص يقوم بالتسجيل من رابط الإحالة الخاص بك. إضافة إلى ذلك ستحصل على 20% عمولة عن أي معاملات تقوم بها إحالتك مثل شراء البيتكوين داخل التطبيق والحصول على مزايا إضافية كأسماء المساحات.

5. العقارات الافتراضية و المساحات على Uhive

يتيح تطبيق Uhive للمستخدمين إمكانية شراء عقارات افتراضية على شكل مساحات وهي شبيهة كثيرًا لمجموعات الفيسبوك، والتي يمكن استخدامها لإنشاء المحتوى بجميع أنواعه ومشاركته، كما يمكن كذلك كسب المال عن طريق تأجير المساحات لمستخدمين آخرين أو بيعها عندما تصل إلى عدد محترم من الأعضاء.


اربح المال من تصفح هذا التطبيق فقط Uhive
العقارات الافتراضية و المساحات

6. الربح من الإعلان على المساحات

يمكن للمستخدمين الحصول على أرباح من خلال السماح لشركة Uhive بعرض الإعلانات على مساحاتهم أو ملفاتهم الشخصية وسيتم دفع المبلغ المطلوب وفقًا لعدد المشاهدات والنقرات.

7. التسويق بالعمولة

يمكن للمستخدمين ربح المال عن طريق الترويج لمنتجات أو خدمات أشخاص آخرين على مساحاتهم أو ملفاتهم الشخصية ويتم دفع العمولة عندما ينقر شخص ما على رابط الآفلييت ويقوم بإتمام عملية الشراء.


الربح من دعوة الأصدقاء

يمكنك ربح مبالغ مالية محترمة من تطبيق Uhive عن طريق دعوة أصدقائك، وللقيام بذلك عليك مشاركة معهم رابط وكود الدعوة الخاص بك والذي يمكنهم وضعه أثناء التسجيل في التطبيق.

وللوصول إلى كود الدعوة، قم بالنقر على قائمة الإعدادات أو 3 خطوط الموجودة أعلى اليمين، ثم قم بالضغط على "دعوة الأصدقاء وكسب الرموز". وستجد رمز الدعوة الذي يمكنك نسخه ومشاركته مع الأصدقاء.

تستطيع كذلك من خلال هذه الصفحة مشاركة رابط الدعوة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بالنقر على "مشاركة". إضافة إلى ذلك، يمكنك تتبع الدعوات أو الإحالات بالنقر على خانة تتبع الدعوات باللون الأزرق.


شرح تطبيق Uhive وكيفية الربح من الأنترنت
الكسب من برنامج الإحالة

كيفية سحب الأرباح من تطبيق Uhive

لسحب عملة Uhive (HVE2) من التطبيق يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى ملفك الشخصي ثم اضغط على آيقونة "محفظتي".
  2. في صفحة محفظتي انقر على سحب.
  3. ستظهر لك خطوات السحب مع مجموعة من المحافظ المدعومة مثل MetaMask و MyEtherWallet.
  4. ادخل كلمة المرور الخاصة بحسابك على Uhive، ثم انقر على متابعة.
  5. قم بإضافة عدد رموز Uhive التي تريد سحبها وعنوان محفظة Ethereum التي تدعم عملة HVE2 ثم اضغط على متابعة.
  6. اضغط على تأكيد لسحب الرموز، ثم ستصلك رسالة على البريد الالكتروني من تطبيق Uhive.
  7. سيبقى طلب السحب قيد المعالجة، وبعد أن تتم الموافقة عليه سيتم إخبارك عبر البريد الالكتروني وعلى تطبيق Uhive.
  8. سيصلك هذا الإشعار "حتى تتمكن من سحب رموز HVE2، يجب أن تدفع رسوم المعاملة بعملة Ethereum".
  9. افتح تطبيق Uhive وانقر على "تمت الموافقة على طلب السحب".
  10. قم بإرسال مبلغ Ethereum المطلوب أو رسوم الشبكة إلى عنوان المحفظة الموجود في الصفحة.
  11. بعد تحويل المبلغ المطلوب، انقر على إرسال.
  12. بمجرد إرسال رسوم المعاملة ستتم معالجة طلب السحب.


how to withdraw money from uhive app
طريقة سحب الأرباح من تطبيق Uhive

الإنضمام إلى منصة Uhive

أدخل هذا الكود "8ZJM6V" للحصول على مكافآة التسجيل

يقدم تطبيق Uhive تجربة جديدة لوسائل التواصل الاجتماعي، حيث يكسب المستخدمون المال لقضاء الوقت داخل التطبيق وإنشاء محتوى جذاب، كما تستطيع كذلك زيادة أرباحك من خلال دعوة مستخدمين آخرين للإنضمام للتطبيق.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات