صنبور ربح العملات الرقمية الأفضل في العالم Crypto Junkie

صنبور ربح العملات الرقمية الأفضل حاليا هو Crypto Junkie، والذي يتميز بواجهته السهلة والبسيطة، ويمكن لأي مستخدم حتى إذا كان من المبتدئين ربح العملات الرقمية مجانا في 2023، كما يدعم الصنبور السحب بشكل مباشر على محفظة Faucetpay و بحدّ أدني منخفض، ويمكنك الحصول على أرباحك بعملات رقمية مختلفة مثل TETHER و Dogecoin وTron.


cryptojunkie.net Review
Crypto Junkie

لقد إنتشر صنبور Crypto Junkie بشكل كبير في السنوات الأخيرة خصوصًا لدي محبي العملات الرقمية. فهو يمكنهم من الحصول على 21 عملة رقمية مجانًا عن طريق القيام بمهام بسيطة مثل المطالبة من الصنبور كل 5 دقائق ومشاهدة الإعلانات وإنجاز المهام المتنوعة، وفي هذا المقال سنقوم بشرح أفضل موقع لربح العملات الرقمية crypto junkie بشكل مفصل مع إثبات السحب.


طرق الربح من موقع crypto junkie

فكرة موقع crypto junkie بسيطة عليك جمع النقاط أو Junkie Coins من طرق الربح التي يوفرها ثم تحويلها إلى أي عملة رقمية تريدها، وهذه أفضل طرق الربح من الموقع:

1. المطالبة من الصنابير

يحتوي الموقع على صنبورين لربح العملات الرقمية مجانًا، الصنبور الأول (Manual Fix) يمكنك المطالبة منه 5 دقائق وستحصل على مجموعة من النقاط في كل مرة، مع العلم أنه لديك الحق بالمطالبة من الصنبور 85 مرة في اليوم. أما بالنسبة للصنبور الثاني (Auto Fix) فيقوم بتجميع النقاط بشكل تلقائي بدون تدخل منك، وهو يحاكي التعدين السحابي.

2. الروابط المختصرة

يوفر الموقع 45 رابط مختصر يوميًا، حيث يمكنك من خلالهم الحصول على 2055 نقطة، وللوصول إلى الروابط المختصرة ما عليك سوي الضغط على PTC الموجودة في القائمة الجانبية، ثم النزول للأسفل وستجد أسفل كل رابط عدد النقاط التي ستحصل عليها، آنقر على "Claim" ثم قم بتخطي الرابط وسيتم إضافة النقاط مباشرة إلى رصيد حسابك.

3. مشاهدة الإعلانات

يوفر الموقع 37 إعلان أو موقع يوميًا يمكنك من خلالهم الحصول على 390 نقطة، وللوصول إلى المواقع ما عليك سوي الضغط على Shortlinks، ثم النزول للأسفل وستجد بجانب كل إعلان الوقت الذي ستقضيه فيه وعدد النقاط التي ستحصل عليها، آنقر على "Go" ثم قم بمشاهدة الإعلان وسيتم إضافة النقاط مباشرة إلى رصيد حسابك.

4. تدوير عجلة الحظ

في التحديث الجديد أضاف موقع cryptojunkie طرق جديدة لربح العملات الرقمية أهمها لعبة تدوير عجلة الحظ، والتي يمكنك الوصول إليها من خلال الضغط على "Junkie Wheel" الموجودة في القائمة الجانبية، بعد ذلك عليك حل الكابتشا ثم تدوير العجلة وستحصل على النقاط حسب حظك، ويمكنك تدوير العجلة 50 مرة يوميًا.

5. نظام الإحالة

أفضل طريقة لزيادة أرباحك من موقع cryptojunkie وأنت نائم، هي برنامج الإحالة. حيث يمكنك مشاركة رابط الآفلييت الخاص بك مع أصدقائك، وستحصل على عمولة 20% وسيتم إضافة أرباح الإحالة مباشرة إلى رصيدك، وللوصول إلى رابط الدعوة الخاص بك آنقر على "Referrals" الموجودة في القائمة الجانبية.

كما يوفر الموقع طرق أخري لسحب الأرباح مثل إكمال المهام والعروض، التعدين السحابي، المطالبة بالمكافآت والهدايا اليومية.


السحب من موقع cryptojunkie

يدعم موقع ربح العملات الرقمية crypto junkie ثلاثة طرق لسحب الأرباح وهي:

أما بالنسبة للحد الأدني للدفع يختلف حسب العملة الرقمية ووسيلة السحب. ولسحب أرباحك توجه إلى الصفحة الرئيسية ثم قم بإختيار العملة مثل  Bitcoin أو Tron أو Ethereum أو Dogecoin أو Binance Coin، بعد ذلك قم بكتابة عدد النقاط أو Junkie Coins التي لديك وسيظهر لك ما يعادلها بالعملة الرقمية التي إخترتها، ثم قم بوضع عنوان العملة وإضغط على Withdraw.


إثبات السحب من موقع cryptojunkie

يدفع الموقع بشكل مباشر على محفظة الفوست باي وهذا إثبات سحب بعملة اللايتكوين من موقع cryptojunkie على faucetpay.

موقع cryptojunkie لربح البيتكوين و العملات الرقمية مع اثبات السحب
إثبات السحب من موقع cryptojunkie


وختامنا أتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم والمرجو زيارة الموقع بشكل يومي للحصول على المزيد من المواقع الخاصة بربح العملات الرقمية وأيضا لا تنسي إضافة مدونة أرباحي | دليلك نحو النجاح إلى المفضلة، والدخول كل يوم، حيث نقوم بنشر 3 مواضيع وشكرا لكم 😍😍

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات