كيف تربح العملات الرقمية مجاناً من موقع bitupdate؟

هل تبحث عن طريقة سهلة لكسب العملات الرقمية مجانًا؟ bitupdate هو ما تحتاج إليه. إنه موقع إلكتروني رائع يقدم مجموعة متنوعة من الطرق للربح، بما في ذلك مشاهدة الإعلانات، المطالبة من الصنبور كل 5 دقائق، تخطي الروابط المختصرة، إضافة إلى الكثير من المهام الأخري. وفي هذا المقال، سأقدم لكم شرحًا مفصلًا لكيفية ربح العملات الرقمية مجانًا من موقع bitupdate مع كيفية سحب الأرباح.


اكسب العملات الرقمية مجانًا
ربح العملات الرقمية مجانا من أسهل موقع bitupdate

موقع bitupdate مازال جديد وهو يضم 7171 مستخدم وقد قام بدفع 421 دولار إلى حد هذه اللحظة لمستخدميه. ويدعم الموقع السحب بشكل مباشر على محفظة الفوست باي، كما يمكنك الحصول على أرباحك بعدة طرق أخري مثل محفظة بايير ومنصة بينانس.


ربح العملات الرقمية من موقع bitupdate

1. المطالبة من الصنابير

يحتوي الموقع على صنبورين لربح العملات الرقمية مجانًا، الصنبور الأول (Auto Faucet) تلقائي ويمكنك تشغيله من خلال energy التي ستحصل عليها بشكل مجاني من خلال إتمام المهام المتاحة على الموقع. أما بالنسبة للصنبور الثاني (Big Faucet) تستطيع المطالبة منه كل 5 دقائق وستحصل على مجموعة من النقاط في كل مرة، مع العلم أنه لديك الحق بالمطالبة من الصنبور 1000 مرة في اليوم.

2. تخطي الروابط المختصرة

يوفر الموقع 83 رابط مختصر يوميًا، حيث يمكنك من خلالهم الحصول على 15080 نقطة و166 طاقة لإستخدامها في الصنبور التلقائي، وللوصول إلى الروابط المختصرة ما عليك سوي الضغط على Shortlinks الموجودة في القائمة الجانبية، ثم النزول للأسفل وبجانب كل رابط ستجد عدد النقاط والطاقة التي ستحصل عليها، آنقر على "Start" ثم قم بتخطي الرابط وسيتم إضافة النقاط مباشرة إلى رصيد حسابك. كما ستجد مجموعة من الروابط المختصرة الأخري في شركات العروض التي يدعمها الموقع.

3. مشاهدة الإعلانات

يوفر الموقع 11 إعلان يوميًا، حيث يمكنك من خلالهم الحصول على 220 نقطة، وللوصول إلى هذه الإعلانات ما عليك سوي الضغط على PTC، ثم النزول للأسفل وستجد بجانب كل إعلان الوقت الذي ستقضيه فيه وعدد النقاط التي ستحصل عليها، آنقر على "Go" ثم قم بمشاهدة الإعلان وسيتم إضافة النقاط مباشرة إلى رصيد حسابك. كما ستجد مجموعة من الإعلانات الأخري في شركات العروض التي يدعمها الموقع.

ربح العملات الرقمية مجانا من أسهل موقع bitupdate يدعم Payeer
PTC

4. إكمال العروض

يدعم موقع bitupdate أكثر من 5 شركات خاصة بإكمال المهام مثل CPX Research و Timewall وBitlabs وExcentiv وcryptoad، يمكنك الوصول إليها من خلال القائمة الجانبية. وسوف تجد العديد من المهام السهلة للربح منها. على سبيل المثال فإن شركة CPX Research خاصة بإتمام الإستبيانات، وتستطيع كسب 1 دولار إذا نفذت استطلاع مدته 10 دقائق فقط. أما شركة Timewall فهي مليئة بالعروض المتنوعة منها:

  • التسجيل في المواقع.
  • مشاهدة الإعلانات والفيديوهات.
  • تحميل الألعاب والتطبيقات.
  • الإجابة على الأسئلة.
  • الإشتراك في حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي.

5. برنامج الإحالة

يمكنك زيادة أرباحك من موقع bitupdate عن طريق مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع أصدقائك، وستحصل علي عمولة 10% على كل شخص يسجل من خلال رابطك، مما يعني أن رصيدك في الموقع سيزداد بدون تعب. ويمكنك الوصول إلى رابط الإحالة الخاص بك من خلال النقر على خانة Referral الموجودة في القائمة على اليسار.


طرق السحب في موقع bitupdate

  • محفظة الفوست باي: عملة البيتكوين، اللايتكوين، الترون، الدوجكوين، USDT، الحدّ الأدني للسحب 500 نقطة (tokens) الأرباح تصلك بشكل مباشر.
  • محفظة بايير بعملة الدولار، الحدّ الأدني للسحب 20000 نقطة (tokens).
  • منصة بينانس بعملة USDT، الحدّ الأدني للسحب 20000 نقطة (tokens).



كيفية سحب الأرباح من bitupdate

  1. توجه إلى الصفحة الرئيسية للموقع ثم قم بالنزول للأسفل.
  2. قم بإختيار طريقة السحب والعملة مثل البيتكوين (Faucetpay).
  3. أدخل عدد النقاط التي لديك وسيظهر لك ما يعادلها بعملة البيتكوين.
  4. في Wallet Address أدخل عنوان عملة البيتكوين.
  5. قم بحلّ الكابتشا، ثم اضغط على "WITHDRAW" لإكمال طلب السحب.


إنشاء حساب على موقع bitupdate

من السهل جدًا التسجيل في موقع bitupdate، يمكنك إتباع الخطوات التالية:

  1. آنقر على "Register" الموجودة في الصفحة الرئيسية وستكون جاهزًا للبدء.
  2. اكتب عنوان البريد الإلكتروني الخاصة بك.
  3. اكتب اسم المستخدم الذي تريد استعماله في الموقع.
  4. أدخل وأعد كتابة كلمة المرور.
  5. قم بحلّ الكابتشا ثم انقر فوق الزر "Register".



في الختام، يمكن ربح العملات الرقمية مجانا بدون خبرة للمبتدئين من موقع bitupdate الذي يستطيع أي شخص استخدامه لأن الواجهة بسيطة ويمكنك سحب أرباحك عند الوصول الى الحد الادنى للدفع. وأتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم والمرجو زيارة المدونة بشكل يومي للحصول على المزيد من المواقع الخاصة بربح العملات الرقمية وأيضا لا تنسي إضافة مدونة أرباحي | دليلك نحو النجاح إلى المفضلة، والدخول كل يوم، حيث نقوم بنشر 3 مواضيع وشكرا لكم.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات