افضل صنابير العملات الرقمية للربح من الإنترنت

صنبور العملات الرقمية هو عبارة عن موقع بسيط يوفر طرق متنوعة تمكن المستخدمين من جمع العملات المشفرة وسحب الأرباح مباشرة على الفوست باي، ويمكن أن تكون طرق الربح في هذه الصنابير إما حل الكابتشا كل دقيقة مثلاً او زيارة رابط مختصر لشركة خارجية أو برنامج الإحالة.


أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجانا
ربح العملات الرقمية مجانا

وتدفع هذه الصنابير كمية صغيرة من عملة رقمية تختارها بنفسك أو ما يعرف بالساتوشيات بالنسبة للبيتكوين، وفي هذا المقال، سأقدم لكم افضل صنابير ربح العملات الرقمية تدفع بشكل فوري على FaucetPay مقابل إتمام مهام سهلة لاتحتاج أن تكون لديك خبرة سابقة في مجال الربح من الانترنت و العملات الرقمية.


1. EarnSolana: MultiCoin Faucet

هو صنبور مجاني يمكنك من خلاله ربح عملات رقمية متعددة مثل البيتكوين والايتكوين والدوج كوين عن طريق إتمام مهام سهلة وبسيطة، إضافة إلى ذلك فإن صنبور EarnSolana يدفع بشكل فوي على الفوست باي، بعد الدخول إلى الموقع عبر هذا الرابط، عليك إضافة البريد الإلكتروني الخاص بحسابك على Faucetpay ثم النقر على "Login"، بعد ذلك قم بإختيار واحدة من 12 عملة مشفرة يدعمها الموقع مثل SOLANA، أسفل كل عملة ستجد الكمية ستحصل عليها كل دقيقة، آنقر على "SOLANA FAUCET" للبدء في ربح عملة السولانا من خلال الصنبور. كما يمكنك جمع العملات الرقمية كذلك عن طريق تخطي الروابط المختصرة أو "Shortlinks" وكذلك مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع أصدقائك.


2. Noko Faucet

يعتبر nokofaucet من أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجانا يدعم السحب بشكل مباشر على محفظة Faucetpay، حيث يوفر الموقع صنبور مجاني يمكنك من خلاله الحصول على 100 نقطة كل 5 دقائق، و إذا جمعت 500 نقطة فقط سوف تتمكن من تحويلها إلى عملة رقمية تريدها ثم سحبها على الفوست باي. وللمطالبة من هذا الصنبور آنقر على Faucet ثم قم بحلّ كود الكاباتشا وإضغط على "Claim".

يحتوي موقع noko faucet كذلك على الكثير من الروابط المختصرة والتي تستطيع زيارتها لكسب ما بين 50 و 100 نقطة، حسب درجة صعوبة كل رابط مختصر. ويمكنك الوصول إلى قائمة الروابط المختصرة من خلال الضغط على "Shortlink".


أفضل موقع ربح العملات الرقمية مجانا nokofaucet
صنبور العملات الرقمية الأفضل موقع nokofaucet

3. Free BCH - Bitcoin Cash Faucet

يوفر موقع Free bch إحدى أسهل الطرق للحصول على عملة البيتكوين كاش (BCH) المشفرة مجانًا. يمكنك المطالبة من هذا الصنبور حتى 15 مرة يوميًا، لكن عليك الإنتظار لمدة 6 دقائق بين كل مطالبة وأخري. ومن فضلك لا تغش باستخدام VPN أو الروبوتات أو ما شابه ذلك.

بعد الدخول إلى الموقع عليك إدخال عنوان عملة البيتكوين كاش الخاص بمحفظة الفوست باي، ثم الضغط "Get Free BCH"، وتستطيع الحصول على عمولة ما بين 10% و 50% عمولة على كل شخص يقوم بالمطالبة من الصنبور من خلال رابط الإحالة الخاص بك.


4. Paid Link - PTC Shortlink

يدفع لك صنبور Paid Link بشكل مباشر على محفظة الفوست باي من خلال تخطي الروابط المختصرة فقط وهو الأعلى دفعًا في هذا المجال، ويمكنك عن طريقه جمع 16 عملة رقمية مثل الكوردانو، Polygon، XRP. بعد الدخول إلى الموقع إضغط على Login / Register ثم قم بإضافة البريد الإلكتروني الخاص بحسابك على FaucetPay، بعد ذلك قم بتحديد العملة الرقمية التي تريد ربحها مثل البيتكوين وستجد قائمة كبيرة من الروابط المختصرة، آنقر على visit & claim وقم بتخطي الرابط المختصر وسيتم إضافة المبلغ مباشرة إلى حسابك على الفوست باي، ويمكنك كذلك زيادة أرباحك من خلال برنامج الإحالة.


5. LTC Faucet - Claim Free Litecoin

يوفر هذا الصنبور للمستخدمين أسهل طريقة لربح عملة Litecoin (LTC) الرقمية مجانًا. ستجد كذلك في الموقع قائمة يتم تحديثها بشكل متكرر لصنابير Litecoin الأخرى، حتى تتمكن من كسب المزيد من هذه العملة. فيما يلي قواعد هذا الصنبور:

  • يجب أن يكون عنوان LTC الخاص بك مرتبطًا بـ FaucetPay.
  • يُسمح بما يصل إلى 10 مطالبات يوميًا.
  • يجب عليك الانتظار 5 دقائق بين المطالبات.
  • من فضلك لا تغش (لا تستخدم VPN أو الروبوتات وما إلى ذلك).



6. موقع Tronking لربح عملة trx

هل تبحث عن طريقة بسيطة لكسب عملة الترون مجانًا؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون موقع tronking هو ما تبحث عنه. يمكنك المطالبة بعملة الترون من الموقع كل 60 دقيقة عن طريق الصنبور أو spins. وعند التسجيل عبر هذا الرابط وتأكيد التسجيل عبر البريد الإلكتروني، سوف تحصل على 10 مطالبات مجانًا، كما أن الكمية التي ستحصل عليها من عملة الترون ستتضاعف لمدة 24 ساعة.

تستطيع كذلك زيادة أرباحك من إكمال المهام التي توفرها مجموعة من الشركات مثل time wall وbitlabs و CPX Research. وستحصل على عمولة 50% على كل شخص يقوم بالمطالبة من الصنبور عبر رابط الإحالة الخاص بك.


شرح موقع tronking.io لربح عملة trx الترون
موقع ربح عملة ترون Tron TRX مجاني

7. موقع bnbpick لربح عملة bnb مجانا

كل ساعة، يمنحك موقع bnbpick ما يصل إلى 0.006 BNB مجانًا من خلال الصنبور الخاص به، كل ما عليك فعله هو حلّ كود الكابتشا. ويمكنك كذلك زيادة أرباحك من خلال إتمام المهام والاستبيانات المتنوعة، حيث يدعم الموقع مجموعة من الشركات المختصة في هذا المجال مثل Time wall و Monlix و bitlabs. والتي تدعم طرق ربح كثيرة مثل مشاهدة الإعلانات ولعب الألعاب وتجربة التطبيقات.


8. موقع Crypto Junkie لربح العملات الرقمية مجانا

موقع Crypto Junkie لربح البيتكوين والعملات الرقمية مجانا 2023، يدعم 3 خيارات لسحب الأرباح وهي محفظة الفوست باى وموقع Final Autoclaim والمحافظ الإلكترونية الأخري، يمكنك الربح من الموقع عن طريق المطالبة من الصنبور التلقائي والبونص اليومي ومشاهدة الإعلانات، إضافة إلى أنك تستطيع زيادة أرباحك عبر تخطي الروابط المختصرة وبرنامج الإحالة، ويمكنك السحب بشكل مباشر وبدون حد أدني للسحب على Faucetpay.

9. BNB Faucet

الهدف من هذا الصنبور هو توفير أسهل طريقة للحصول على كمية من عملة Binance Coin (BNB) مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا الوصول إلى قائمة يتم تحديثها بشكل متكرر لصنابير Binance Coin، حتى تتمكن من كسب المزيد من هذه العملة. فيما يلي قواعد العمل على هذا الصنبور:

  • يجب أن يكون عنوان BNB الخاص بك مرتبطًا بـ FaucetPay.
  • يُسمح بما يصل إلى 15 مطالبة يوميًا.
  • يجب عليك الانتظار 10 دقائق بين المطالبات.
  • من فضلك لا تغش (لا تستخدم VPN أو الروبوتات وما إلى ذلك).



جميع المواقع والصنابير التي قدمتها لكم تدعم السحب بشكل مباشر أو بحدّ أدني منخفض على محفظة Faucetpay. لذلك إذا لم يكن لديك حساب علي هذه المحفظة عليك زيارة هذا المقال.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات