ربح عملة بينانس bnb مجانا من موقع Bnbpick

يمكنك من خلال موقع Bnbpick كسب عملة BNB مجانًا كل ساعة، حيث يمنحك الموقع ما يصل إلى 0.006 BNB في كل مطالبة من الصنبور. وقد حصل Bnbpick على تقييم 4.7 نجوم من قبل 238 شخص على منصة تراست بيلوت، ويضم الموقع 152 ألف مستخدم وقد قام بدفع 79.55 بعملة BNB أي ما يعادل 18435.92 دولار إلى حدّ هذه اللحظة.


ربح عملة بينانس bnb مجانا من موقع bnbpick
الربح من موقع  Bnbpick

تعتبر عملة BNB من بين أغلى العملات الرقمية وأشهرها حيث تبلغ قيمتها حاليا 231 دولار، ولذلك فإن امتلاك هذه العملة المشفرة مهم جدا خصوصًا إذا كنت تستخدم منصة تداول العملات الرقمية بينانس. ويمكنك الإستعانة بالمواقع البسيطة مثل Bnbpick، والتي تمنح العديد من أجزاء عملة Binance، مقابل القيام بإتمام بعض المهام مثل المطالبة من الصنبور وإكمال العروض وبرنامج الإحالة.


خصائص موقع Bnbpick

  • يمكنك حل الكابتشا لتجميع ما يصل إلى 0.02 BNB مجانًا كل ساعة.
  • يتمتع المستخدمون بفرصة كسب المزيد من BNB من خلال الألعاب المثيرة.
  • الامان: يتم الحفاظ على سرية جميع معلومات وبيانات المستخدم.
  • مسابقة الإحالة: احصل على 50% عمولة مما يطالب به الإحالات مجانًا من BNB.


ربح عملة BNB من Bnbpick

يمكنك الحصول على BNB مجانًا كل ساعة عن طريق حل كود الكابتشا، إنه شبيه كثيرًا بموقع Litepick الخاص بربح عملة الللايتكوين، وتستطيع كذلك زيادة أرباحك من ممارسة الألعاب وعند رفع المستوي ستحصل على مبالغ أكبر مع كل مطالبة تقوم بها من الصنبور.



1. مكافآة التسجيل

من المهم أن تقوم بتفعيل حسابك في الموقع بعد التسجيل، عن طريق الدخول إلى البريد الإلكتروني الخاص بك والضغط على الرابط الذي سيصلك في رسالة من الموقع. بعد ذلك ستحصل على مكافآة وهي 10 مطالبات متتالية مجانًا من صنبور Bonus Faucet وستتم مضاعفة الأرباح الخاصة بك مع كل مطالبة تقوم بها لمدة 24 ساعة الأولى بعد التسجيل.

2. برنامج الإحالة

يوفر لك موقع Bnbpick عائد مادي مهم مقابل مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع أصدقائك، وستحصل علي عمولة 50% من مطالبات الصنبور وملئ الإستبيانات التي يقوم بها الإحالات، مما يعني أن رصيدك في الموقع سيزداد بدون تعب. ويمكنك الوصول إلى رابط الإحالة الخاص بك من خلال النقر على خانة Affiliates الموجودة في القائمة العلوية.

3. الربح من إكمال العروض

يحتوي موقع Bnbpick على 3 شركات خاصة بإكمال المهام وهي CPX Research و Timewall وBitlabs، وسوف تجد الكثير من المهام السهلة للربح منها. شركة CPX Research خاصة بإتمام الإستبيانات، على سبيل المثال تستطيع كسب 1 دولار إذا نفذت استطلاع مدته 10 دقائق فقط. أما شركة Timewall فهي مليئة بالعروض المتنوعة منها:

  • التسجيل في المواقع.
  • مشاهدة الإعلانات والفيديوهات.
  • تحميل الألعاب والتطبيقات.
  • الإشتراك في حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي.


كيفية ربح عملة bnb من موقع bnbpick
ربح عمله بينانس مجانا موقع bnbpick

طريقة سحب الأرباح

  1. يمكنك النقر على قسم السحب (Withdraw) في القائمة العلوية.
  2. أدخل عنوان عملة BNB، يمكنك إستخدام محفظة بايير أو الفوست باي أو منصة بينانس.
  3. أدخل المبلغ الذي تريد سحبه بعملة BNB.
  4. قم بحلّ الكابتشا، ثم اضغط على "WITHDRAW" لإكمال طلب السحب.

الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 0.00200000 BNB. ويقوم Bnbpick بإقتطاع 0.00010000 عند طلب السحب من الموقع، وهذا إثبات السحب على محفظة الفوست باي.


ربح BNB مجانا
إثبات السحب من موقع Bnbpick

كيفية التسجيل في موقع Bnbpick؟

من السهل جدًا إنشاء حساب على موقع Bnbpick، يمكنك إتباع الخطوات التالية:

  1. آنقر على "Signup" الموجودة في القائمة العلوية وستكون جاهزًا للبدء.
  2. اكتب اسم المستخدم الذي تريد استعماله في الموقع.
  3. اكتب عنوان البريد الإلكتروني الخاصة بك.
  4. أدخل وأعد كتابة كلمة المرور.
  5. قم بحلّ الكابتشا ثم انقر فوق الزر "Sign up".
  6. سيتم تشفير وحماية معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك. ولا يمكن لأحد أن يعرف هذه المعلومات.



في الختام، يمكن ربح عملة بينانس مجانا بدون خبرة للمبتدئين مع موقع bnbpick الذي يستطيع أي شخص استخدامه لأن الواجهة بسيطة ويمكنك سحب أرباحك عند الوصول الى الحد الادنى للدفع. و Bnbpick هو صنبور من الجيل التالي من نوع "المطالبة واللعب مجانًا"، والذي يسمح لك بكسب عملة Binance مجانًا كل ساعة ومضاعفتها باستخدام الألعاب المتوفرة على المنصة.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات