شرح تطبيق Poll Pay لربح 15$ يوميا من الإجابة على الاستطلاعات ولعب الألعاب على هاتفك

هل تبحث عن طريقة لكسب المال بسهولة وأنت مرتاح في منزلك؟ أكمل استطلاعات الرأي على Poll Pay للحصول على دخل إضافي ومكافآت إما على شكل رصيد PayPal أو بطاقات هدايا أو كوبونات مجانية. لقد تم تنزيل التطبيق أكثر من 10 مليون مرة وحصل على تقييم 4.7 نجوم.


اربح من تطبيق (PollPay) $15 يوميا من الإجابة على الاستطلاعات
شرح تطبيق Poll Pay

يضم تطبيق Poll Pay ملايين المستخدمين الذين يشاركون في الاستبيانات اليومية في سعيهم لكسب المال على هواتفهم. يعتبر Poll Pay من أفضل التطبيقات الربحية في عام 2023، حيث يمكنك كسب مكافآت مالية حقيقية على هاتفك الذكي.


كيف يعمل تطبيق Poll Pay؟

  1. التسجيل في تطبيق Poll Pay من خلال حسابك على جوجل أو فيسبوك.
  2. شارك في استطلاعات الرأي وإلعب الألعاب لربح المال.
  3. استبدل أرباحك برصيد PayPal وعملات رقمية وقسائم Amazon والعديد من بطاقات الهدايا الأخرى.


كسب المال من Poll Pay

يوفر Poll Pay عددًا كبيرًا من الاستطلاعات التي يمكنك إكمالها في أقل من 5 دقائق وكسب المكافآت منها، والتي تتراوح من 30 سنتًا إلى ثلاثة دولارات في بعض الأحيان أو أكثر. عليك أن تقرر أي الاستطلاعات تريد أن تبدأ وتكمل. اختر موضوعًا يعجبك، أو استطلاعًا قصيرًا، أو استطلاعًا بمكافأة عالية. كما يمكنك كذلك إستخدام هذا الكود "U32ETSFFDB" أثناء التسجيل للحصول على مكافأة البدء بقيمة 0.25 دولارًا.

قم بدعوة أصدقائك لإستخدام Poll Pay واكسب نقودًا مجانية إضافية لكل إحالة. ما عليك سوى مشاركة كودة الدعوة الخاص بك مع أصدقاؤك اللذين يسحصلون على مكافأة التسجيل أيضًا وهي 0.25$. و يقدم برنامج الإحالة pollpay عمولة إحالة بنسبة 25%.

يوفر Poll Pay ميزة Play Time والتي تسمح للمستخدمين بكسب أموال حقيقية بناءً على الوقت الذي يقضونه في ممارسة الألعاب. لم تكن هذه الميزة متاحة عندما قمت بمراجعة التطبيق لأول مرة ولكني سررت برؤية أنه تم تضمينها الآن. بالإضافة إلى ذلك، يتميز Poll Pay بدعمه شركات مختلفة خاصة بالعروض، والتي توفر فرص متنوعة لكسب ما يصل إلى 25 دولارًا أو أكثر على بعض العروض. تذكر أن إكمال العروض يستغرق وقتًا، لذا كن مستعدًا لتخصيص بعض الجهد والالتزام بالقواعد والشروط.


طرق السحب

يمنحك Poll Pay الفرصة لصرف رصيدك عبر العديد من الطرق:

  • العملات الرقمية: البيتكوين، الإيثريوم، الايتكوين، البيتكوين كاش، Ripple، Tether
  • رصيد PayPal
  • بطاقة هدايا أمازون
  • بطاقة هدايا Xbox
  • بطاقة هدايا Netflix
  • بطاقة هدايا Google Play
  • بطاقة هدايا iTunes


هل تطبيق Poll Pay صادق أم نصاب؟

أحد المخاوف الشائعة بشأن تطبيقات ربح المال من الإنترنت هو شرعيتها. بناءً على تجربتي، يعتبر Poll Pay تطبيق شرعي يدفع لمستخدميها على الفور، وقد تمكن الكثيرون من سحب أرباحهم على الفور. وهذا إثبات سحب بقيمة 15 يورو من التطبيق على باي بال.


Does poll pay pay real money?
Is Poll Pay App a Scam or Legit


يعتبر Pollpay تطبيق سهل الاستخدام لكسب المال من خلال إتمام الاستطلاعات و المهام وممارسة الألعاب، مع توفير الفرصة أيضًا لزيادة أرباحك من خلال برنامج الإحالة. ولقد أثبت Poll Pay أنه تطبيق شرعي مع الكثير من السحوبات المتوفرة على الإنترنت.

لذا، إذا كنت تبحث عن طريقة مضمونة لكسب المال من خلال الاستطلاعات والأنشطة الأخرى، فإنني أوصي بشدة بتجربة Poll Pay. فقط تذكر أن تتحلى بالصبر مع الاستطلاعات، وكن صادقًا في إجاباتك واستفد من نظام الإحالة لتعزيز أرباحك.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات