شرح موقع MyPoints: الحصول على أموال مقابل إجراء الاستطلاعات عبر الإنترنت

يمكنك من خلال موقع MyPoints تحقيق دخل إضافي من الإنترنت وأنت في المنزل عن طريق القيام بالمهام والاستطلاعات، وسنقدم لكم في هذا المقال مزايا وعيوب العمل على MyPoints، بالإضافة إلى تقديم بدائل أخرى ونصائح حول كيفية تحقيق أقصى استفادة من هذا النوع من مواقع الويب.


MyPoints: Coupons, Promo Codes, Rewards, & Paid Surveys
MyPoints Review

ما هو موقع MyPoints؟

MyPoints هو موقع ويب لربح المال من الإنترنت، بعد التسجيل مباشرة سوف تحصل على مكافأة ترحيبية بقيمة خمسة دولارات. عادةً، تتطلب هذه المكافآت إجراءات معينة، ولكن مع MyPoints، ما عليك سوى تأكيد بريدك الإلكتروني للحصول عليها. قد يكون لدى بعض مواقع الويب المشابهة متطلبات إضافية مثل التحقق من الهوية أو إكمال المهام قبل الموافقة على المكافأة.

يوفر MyPoints طرقًا مختلفة للكسب، بما في ذلك إكمال الاستبيانات واستخدام كوبونات التسوق وممارسة الألعاب والاشتراك في العروض التجريبية الخاصة بالشركات. تتضمن هذه العروض التجريبية دفع رسوم بسيطة، مثل دولار واحد، لفترة تجريبية محدودة، وستتلقى تعويضًا مقابل إكمالها. ومع ذلك، قد ينسى العديد من المستخدمين إلغاء هذه التجارب في الوقت المناسب، مما يؤدي إلى تحمل رسوم التجديد. لتحقيق أقصى قدر من الأرباح، تحتاج إلى البقاء منظمًا، والاحتفاظ بجدول بيانات، والتأكد من تفعيل هذه العروض وإلغائها في الوقت المناسب.


مميزات موقع MyPoints لكسب المال من الإنترنت

  • طرق الربح المتنوعة: يوفر الموقع مجموعة واسعة من الطرق لكسب النقاط، بدءًا من الاستطلاعات والتسوق عبر الإنترنت وحتى ممارسة الألعاب وقراءة رسائل البريد الإلكتروني.
  • الانضمام مجاني: التسجيل مجاني، مما يجعل موقع MyPoints في متناول أي شخص لديه اتصال بالإنترنت. لا توجد رسوم تسجيل أو رسوم خفية.
  • خيارات المكافآت: يمكن للمستخدمين استبدال نقاطهم المتراكمة بمكافآت متنوعة، بما في ذلك بطاقات الهدايا لتجار التجزئة المشهورين، واسترداد النقود من خلال PayPal، والكثير من الوسائل الأخري.
  • استرداد النقود على التسوق عبر الإنترنت: إحدى الميزات البارزة في MyPoints هو cashback. حيث يمكن للمستخدمين الحصول على نسبة مئوية من سعر الشراء على شكل نقاط عندما يتسوقون من خلال تجار التجزئة الذين يتعامل معهم موقع MyPoints، مما قد يوفر مبلغًا كبيرًا من المال بمرور الوقت.
  • برنامج الإحالة: يقدم MyPoints برنامج إحالة، مما يسمح للمستخدمين بكسب نقاط إضافية عن طريق دعوة أصدقائهم إلى المنصة. يمكن أن تكون هذه طريقة جيدة لزيادة أرباحك وتحقيق دخل سلبي مجانًا.

الربح من موقع MyPoints عبر استطلاعات الرأي
شرح موقع Mypoints

عيوب استخدام موقع MyPoints

  • التوفر المحدود: الموقع متاح بشكل أساسي للمستخدمين في الولايات المتحدة وكندا. قد يكون لدى المستخدمين من البلدان الأخرى فرص محدودة للكسب.
  • الاستطلاعات التي تستغرق وقتًا طويلاً: قد يكون إجراء الاستطلاعات مهمة تستغرق وقتًا طويلاً، وقد لا يكون المستخدمون مؤهلين دائمًا للاستطلاعات التي يحاولون القيام بها.
  • الحد الأدنى للسحب: لدى MyPoints حد أدنى للسحب يجب على المستخدمين الوصول إليه قبل أن يتمكنوا من صرف نقاطهم.


هل موقع MyPoints صادق؟

MyPoints هو موقع ويب صادق تابع لمنصات أخرى معروفة في هذا المجال مثل Swagbucks وPoll Pay. لقد تلقى الموقع تقييمات إيجابية، حيث حصل على تقييم 4.4 على Trustpilot من أكثر من 20000 تقييم. ومع ذلك، على الرغم من شرعيته، إلا أن كسب دخل كبير من خلال MyPoints قد يكون أمرًا صعبًا ما لم تكن منظمًا. هناك وظائف ومهام أكثر ربحية من ملء الاستبيانات على مثل هذه المواقع يمكنك العمل عليها لتحقيق دخل جيد.

قد تكون MyPoints أكثر ملاءمة للأشخاص في البلدان ذات تكاليف المعيشة المنخفضة، حيث أن أرباح الدولار الأمريكي سيكون لها قوة شرائية أكبر في هذه المناطق. بالنسبة للمتحدثين باللغة الإنجليزية بطلاقة والذين يستوفون المتطلبات، سوف تمتد الأرباح إلى أبعد من ذلك. ومع ذلك، في الدول العربية، قد لا يكون الدخل من هذه المواقع كبيرًا.


الحصول على أرباحك من MyPoints

بشكل عام، من السهل تحويل نقاطك إلى أموال حقيقية بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى من العدد اللازم لاسترداد المكافآة التي ترغب فيها. لاحظ أنه لا يوجد حد أدنى محدد للسحب النقدي، يتم تسعير كل مكافآة على حدة، وعادة ما تأتي أرخص الخيارات بحوالي 3 دولارات.

بمجرد اختيار السحب النقدي، انقر فوق مربع "Redeem Points" بجوار إجمالي نقاطك في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. سينقلك هذا إلى صفحة حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا بمبالغ مختلفة.

تأتي بطاقات الهدايا هذه من المتاجر عبر الإنترنت والمطاعم وشركات الطيران والفنادق والمزيد. أسفل الصورة المصغرة لشعار كل علامة تجارية، ستجد الحد الأدنى لعدد النقاط اللازمة لشراء بطاقة هدايا من هذا المتجر. بعد النقر على علامة تجارية معينة، يجب أن تشاهد تفاصيل أسعار الصرف لهذا التاجر.

إذا أخذنا أمازون كمثال، تحتاج إلى 250 نقطة لاسترداد بطاقة الهدايا بمبلغ 1 دولار. عند الوصول إلى 15500 نقطة يمكنك إستبدالها ببطاقة هدايا بقيمة 100 دولار.

تقوم MyPoints بإرسال معظم بطاقات الهدايا إليك عبر البريد الإلكتروني خلال ثلاثة أيام عمل، ولكن قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 10 أيام.

يمكنك أيضًا اختيار استبدال نقاطك نقدًا عبر PayPal، لاحظ أنك ستحتاج إلى أن يكون لديك حساب PayPal، أو التسجيل للحصول على واحد، ويجب أن يتطابق عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه لإنشاء حساب PayPal مع العنوان الذي استخدمته للتسجيل في MyPoints.


في الختام، MyPoints هو موقع صادق حيث يمكنك تحقيق دخل إضافي من المنزل من خلال تنفيذ المهام. ولكن ستكون هناك حاجة إلى التنظيم لتحقيق أقصى استفادة من الموقع.

يمكنك أن تصبح عضوًا في MyPoints مجانًا وليس من الضروري إجراء عملية شراء لكسب النقاط، لذا فهي منصة يمكنك الاستفادة منها بشكل كامل دون الاضطرار إلى صرف فلس واحد من ميزانيتك.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات