شرح موقع buxad لربح الروبل مجانا من تصفح الاعلانات

هل تبحث عن وسيلة بسيطة لكسب المال؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون موقع buxad هو ما تبحث عنه. إنه موقع رائع للربح من الانترنت للمبتدئين والحصول على عملة الروبل بسرعة ومجانًا عن طريق مشاهدة الإعلانات وزيارة الروابط المختصرة وإتمام المهام، إضافة إلى الكثير من الطرق الربحية الأخري.


شرح موقع buxad لربح الروبل الروسي مجانا من مشاهدة الاعلانات وتصفح المواقع
ربح روبل مجانا كل يوم

يضم موقع buxad حاليًا 56866 شخص وقد قام بدفع 294035 روبل إلى المستخدمين وهو يعمل منذ 386 يوم. وهو شبيه كثيرًا بمواقع ربح الروبل الأخري مثل ArgonClick و VuexyBux و IPweb.


مميزات موقع buxad

  • أرباح مستقرة بدون استثمارات
  • الربح من تصفح المواقع بأجر جيد
  • وجود مهام متنوعة
  • الربح من مشاهدات فيديوهات يوتيوب
  • الكسب من تخطي الروابط المختصرة
  • المكافآت اليومية
  • دفعات فورية على Payeer أو QIWI


ربح المال من موقع buxad

يوفر BUXad دخل ثابت للمستخدمين بدون استثمارات. إنه يحتوي على أبسط الطرق وأكثرها قانونية لكسب المال عبر الإنترنت. تصفح المواقع الإعلانية ومقاطع الفيديو، وأكمل المهام البسيطة، واحصل على مبلغ مناسب مقابل ذلك.

1. تصفح المواقع

تعتبرمن أسهل الطرق المتاحة لربح المال من موقع buxad. ويمكنك الوصول إلى الإعلانات المتاحة من خلال الضغط على قسم Surfing الموجود في القائمة الجانبية. ويتعين عليك النقر على الإعلانات المتوفرة والانتظار لبضع ثوانٍ للحصول على مستحقاتك. الأرباح التي ستحصل عليها ليست كبيرة، إنما ستربح بعض السنتات من عملة الروبل عن كل إعلان تقوم بمشاهدته.

شرح موقع buxad لربح الروبل مجانا 2023
ربح الروبل من تصفح المواقع وإتمام المهام

2. إتمام المهام

يوفر موقع buxad مجموعة كبيرة من المهام، التي يمكنك إتمامها لكسب المال مثل ممارسة الألعاب والتسجيل في المواقع وتحميل التطبيقات، إضافة إلى مهام أخري خاصة بوسائل التواصل الإجتماعي كمتابعة قنوات على التيلغرام ووضع لايك لمنشور على موقع vk وإعادة التغريد على منصة X.

3. تخطي الروابط المختصرة

يوفر الموقع مجموعة من الروابط المختصرة يتم تحديثها بشكل يومي، وللوصول إلى هذه الروابط ما عليك سوي الضغط على Shortlinks الموجودة في القائمة الجانبية، وبجانب كل رابط ستجد المبلغ الذي ستحصل عليه، آنقر على "Follow the link" ثم قم بتخطي الرابط وسيتم إضافة المبلغ مباشرة إلى رصيد حسابك.

4. المكافآة اليومية

مرة واحدة يوميًا، يمكنك المطالبة بمكافأة من موقع buxad. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابك والنقر على Bonus و Mega Bonus الموجودة في القائمة الجانبية. وللمطالبة بمكافأة آنقر على بنر إعلاني بعد ذلك إضغط على زر "Get Bonus". وستحصل على مبلغ بعملة الروبل.

5. الربح من برنامج الإحالة

بفضل برنامج الإحالة الممتاز، يمكنك زيادة أرباحك بشكل كبير على موقع buxad. عندما تقوم الإحالة بالإيداع سوف تحصل على عمولة 10%. ومقابل كل مشاهدة للإعلان تقوم بها الإحالة، تحصل على 0.01 روبل. يمكنك أيضًا شراء الإحالات من خلال الموقع مباشرة. وللوصول إلى رابط الدعوة الخاص بك آنقر على "Referrals" الموجودة في القائمة الجانبية.

شرح موقع buxad لربح الروبل مجانا
شرح موقع buxad لربح الروبل الروسي من خلال تنفيذ بعض المهام

كيفية سحب الأرباح من موقع buxad

يدعم الموقع طريقة وحيدة لسحب الأرباح وهي محفظة بايير، أما بالنسبة للحدّ الأدني للدفع فهو 2 روبل فقط. ويمكنك سحب أرباحك من خلال الضغط على "Deduce" ثم أسفل Payeer آنقر على "Choose". بعد ذلك قم بإضافة رقم حسابك على محفظة بايير و المبلغ الذي لديك في حسابك وتريد سحبه ثم آنقر على "Deducet" وستصلك الأرباح بشكل مباشر.


التسجيل في موقع buxad

للبدء في كسب المال من buxad يجب عليك إنشاء حساب جديد على الموقع. وللقيام بذلك إتبع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع buxad عبر هذا الرابط.
  2. ستجد الموقع باللغة الروسية عليك تحويله إلى الإنجليزية أو العربية من خلال المتصفح.
  3. آنقر على "Sign up".
  4. قم بإضافة اسم المستخدم و البريد الالكتروني و كلمة المرور.
  5. قم بحل الكابتشا ثم إضغط على "CREATE AN ACCOUNT".
  6. بعد التسجيل مباشرة عليك إضافة رقم حسابك على بايير من خلال الضغط على settings أو الإعدادات.


في الختام، يوفر موقع buxad الكثير من الطرق السهلة و الممتازة لربح المال من الإنترنت بطريقة سهلة ومضمونة. ومن خلال إتمام جميع المهام المتاحة يوميًا، يمكنك تحقيق أرباح قد تتجاوز 500 روبل يوميا. وتوجد الكثير من المواقع الشبيهة لموقع buxad وهي تدفع للمستخدمين مقابل إتمام المهام، ويمكنك العثور على هذه المواقع في قسم الربح من الإنترنت الموجود على مدونة أرباحي.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات