شرح موقع WebAds: ربح الروبل بسرعة والسحب فوري على البايير

اذا كنت ترغب في ربح الروبل بدون استثمار عن طريق مشاهدة الاعلانات وإتمام المهام والإجابة على الأسئلة، يمكنك تجربة الموقع الجديد WebAds والذي يدفع 0.1$ لكل نقرة. ويضم الموقع حاليًا 17432 مستخدم وقد قام بدفع 58152.17₽ إلى حدّ هذه اللحظة، وهو شبيه كثيرًا بمواقع ربح الروبل الأخري مثل SurfEarner و Addon Money و Teaserfast.


الربح من الانترنت للمبتدئين
الربح من الانترنت للمبتدئين من موقع WebAds

طرق الربح من موقع WebAds

ستحتاج قبل بدأ العمل علي موقع WebAds لربح عملة الروبل إلي فتح حساب علي محفظة Payeer. ويمكنك الكسب من الموقع بعدة طرق، أهمها:

1. الربح من إضافة المتصفح

يمكنك مع موقع WebAds ربح عملة الروبل مجانا من خلال المتصفح الخاص بك و بدون مجهود، كل ماعليك سوي تثبيت إضافة WebAds علي متصفح الإنترنت الخاص بك مثل جوجل كروم، مايكروسوفت آدج، فَيَرفُكس. وبعد ذلك ستظهر لك اعلانات علي شكل بنرات عند تصفحك للإنترنت. ولتثبيت الإضافة آنقر على "Extension" بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، ثم آتركها تعمل لوحدها وتعرض الإعلانات بدون تدخل منك. ويمكنك إيقاف وتشغيل الإضافة في أي وقت تريده.

2. تصفح المواقع ومشاهدة الإعلانات

تعتبرمن أسهل الطرق المتاحة لربح المال من موقع WebAds. ويمكنك الوصول إلى الإعلانات المتاحة من خلال الضغط على قسم Surfing Sites و Visit و Banner Surfing الموجودة في الصفحة الرئيسية. يتعين عليك النقر على الإعلانات المتوفرة والانتظار لبضع ثوانٍ للحصول على مستحقاتك. الأرباح التي ستحصل عليها ليست كبيرة، إنما ستحصل على بعض السنتات من عملة الروبل عن كل إعلان تقوم بمشاهدته.

3. إتمام المهام

يوفر موقع WebAds مجموعة كبيرة من المهام، التي يمكنك إتمامها لكسب المال مثل ممارسة الألعاب وكتابة المقالات والتسجيل في المواقع وتحميل التطبيقات، إضافة إلى مهام أخري خاصة بوسائل التواصل الإجتماعي كمتابعة قنوات على التيلغرام ووضع لايك لمنشور على موقع vk.


ربح روبل مجانا سحب فوري على البايير
إربح يوميا من إتمام المهام

يمكنك إختيار المهمة المناسبة لك حسب النوعية أو المبلغ الذي ستحصل عليه عند إتمامها، وللوصول إلى قائمة المهام آنقر على "Tasks" الموجودة في الصفحة الرئيسية ثم قم بإختيار المهمة المناسبة لك، وقم بقراءة التعليمات و وصف المهمة بعناية، ثم إضغط على "Complete the mission" للبدء في إنجاز المهمة وعند الإنتهاء عليك إضافة المتطلبات والتي في أغلب الأحيان تكون إسم مستخدم أو صورة لقطة شاشة.

4. تخطي الروابط المختصرة

يوفر الموقع مجموعة من الروابط المختصرة يتم تحديثها بشكل يومي، وللوصول إلى الروابط المختصرة ما عليك سوي الضغط على Short links الموجودة في الصفحة الرئيسية، وبجانب كل رابط ستجد المبلغ الذي ستحصل عليه، آنقر على "Look" ثم قم بتخطي الرابط وسيتم إضافة المبلغ مباشرة إلى رصيد حسابك.

5. المكافآة اليومية

مرة واحدة يوميًا، يمكنك المطالبة بمكافأة من WebAds. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابك والنقر على "Daily Bonus" الموجودة في الصفحة الرئيسية. وللمطالبة بمكافأة آنقر على زر "Get daily bonus". وستحصل على مبلغ بعملة الروبل أنت وحظك.

6. برنامج الإحالة

قم بدعوة أصدقائك ومعارفك إلى موقع WebAds، واحصل على أرباح إضافية من خلال برنامج مكافآت الإحالة الجذاب الذي سيسمح لك بالحصول على 5% من تجديد رصيد الإحالة، و5% من السحوبات، و5% من الأرباح. يعني أنّ العمولة الإجمالية التي ستحصل عليها من webads تبلغ 15% على كل شخص يسجل في الموقع عن طريق رابط الدعوة الخاص بك.

جذب الإحالات أمر سهل. ما عليك سوى مشاركة رابط الدعوة الفريد الخاص بك مع أصدقائك أو نشره على وسائل التواصل الاجتماعي أو المدونة الخاصة بك. وسيتم إضافة جميع مستحقات مكافآت الإحالة تلقائيًا إلى رصيدك، ويمكنك سحبها في أي وقت بالإضافة إلى الأموال المكتسبة.


كيفية السحب من موقع webads

يدعم الموقع طريقة وحيدة لسحب الأرباح وهي محفظة بايير، أما بالنسبة للحدّ الأدني للدفع فهو 1 روبل فقط. ويمكنك سحب أرباحك من خلال الضغط على "Finance" ثم "Withdraw Funds". بعد ذلك قم بإضافة المبلغ الذي لديك في حسابك وتريد سحبه ثم آنقر على "Request a payout" وستصلك الأرباح بشكل مباشر على بايير. ولاتنسي أنّ تقوم بإضافة رقم حسابك على بايير قبل أن تقوم بالسحب، من خلال الضغط على آيقونة الحساب ثم "Payment Details".


موقع رائع لربح 30 روبل من إتمام المهام
إثبات السحب من موقع webads

إنشاء حساب على موقع webads

للبدء في كسب المال من WebAds يجب عليك إنشاء حساب جديد على الموقع. وللقيام بذلك إتبع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع WebAds عبر هذا الرابط
  2. آنقر على "Sign up"
  3. قم بإضافة اسم المستخدم و البريد الالكتروني و كلمة المرور
  4. قم بحل الكابتشا ثم إضغط على "Register"


في الختام، يوفر موقع webads الكثير من الطرق السهلة و الممتازة لربح المال من الإنترنت بطريقة سهلة ومضمونة. ومن خلال إتمام جميع المهام المتاحة يوميًا، يمكنك تحقيق أرباح قد تتجاوز 1000 روبل يوميا. وتوجد الكثير من المواقع الشبيهة لموقع WebAds وهي تدفع للمستخدمين مقابل إتمام المهام، ويمكنك العثور على هذه المواقع في قسم الربح من الإنترنت الموجود على مدونتنا.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات