ربح عملة سولانا من موقع solpick مع إثبات السحب

solpick هو موقع جديد لربح عملة السولانا من الانترنت، حيث يمنحك في كل ساعة، ما يصل إلى 0.04 بعملة السولانا مجانًا من خلال الصنبور، كما يمكنك أيضًا الحصول على 50% عمولة على كل شخص يسجل في الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك. ويضم موقع solpick حاليًا أكثر من 121 ألف مستخدم وقد قام بدفع 2,061.41 إلى حدّ هذه اللحظة.


إربح آلاف ساتوشي عملة سولانا في موقع Solpick
ربح عملة سولانا solana مجانًا

ما هي عملة سولانا؟

Solana هي عبارة عن سلسلة كتل سريعة النمو، لها أوجه تشابه كثيرة مع Ethereum، و يشار إليها غالبًا باسم "Ethereum Killer". مثل الايثيريوم، يمكن شراء عملة SOL في معظم المنصات الخاصة بالتداول مثل بينانس وبايير. وتكمن القيمة الحقيقية للعملة في إجراء المعاملات على شبكتها الخاصة، التي تتمتع بمزايا فريدة.


ما هو صنبور سولانا؟

صنبور سولانا هو نظام مكافآت، على شكل موقع ويب أو تطبيق، يوزع مكافآت للمستخدمين على شكل كميات صغيرة من العملة، ويمكن المطالبة من الصنابير مجانًا عن طريق حل الكابتشا بنقرة زر واحدة. و Solpick هو عبارة عن صنبور سولانا مجاني حيث يمكنك المطالبة بما يصل إلى 0.04 SOL كل ساعة.


ما هو Solpick؟

Solpick هو عبارة عن صنبور عملة SOL مجاني يتيح للمستخدمين القدرة على كسب سولانا كل ساعة. ستحتاج فقط إلى حلّ الكابتشا من أجل تجميع هذه العملة. ويوفر Solpick أيضًا منصة تتضمن الكثير من الطرق لكسب المزيد من السولانا بشكل أسرع مثل إتمام العروض، الإجابة على الأسئلة، لعب الألعاب.


ربح عملة سولانا من موقع solpick 🤑💰
ربح عمله سولانا (sol)

كيفية ربح عملة سولانا من موقع solpick

يوفر موقع Solpick أربعة طرق أساسية لكسب عملة Solana مجانًا، وهي:

هدية التسجيل

عند إنشاء حساب من خلال الرابط الموجود أسفل المقال وتفعيل حسابك في الموقع عبر الرابط الذي سيصلك في رسالة على البريد الإلكتروني، سوف تحصل على هدية تبلغ قيمتها 100000 ساتوشي من عملة السولانا، كل ما عليك فعله هو الضغط على Bonus Faucet ثم النزول للأسفل والنقر على ROLL وسوف تحصل على 10000 ساتوشي، ويمكنك إعادة هذه العملية 10 مرات متتالية لكي تجمع في النهاية 100000 ساتوشي من عملة سولانا مجانًا. وسيتم مضاعفة المبلغ الذي ستحصل عليه من الصنبور لمدة 24 ساعة فقط بعد التسجيل.

المطالبة من الصنبور

يمكنك كسب ما بين 5000 و 10000 ساتوشي من عملة SOLANA عبر المطالبة من الصنبور المجاني كل ساعة، إضغط على Hourly Faucet الموجودة في الصفحة الرئيسية للموقع ثم قم بحلّ Captcha وآنقر على "CLAIM". يمكنك القيام بهذه العملية مرة واحدة كل ساعة، وفي 24 ساعة الأولي بعد التسجيل سيتضاعف المبلغ الذي ستحصل عليه مع كل مطالبة تقوم بها في صنبور Hourly Faucet.

الربح من إتمام المهام

يحتوي موقع Solpick على 3 شركات خاصة بإكمال المهام وهي CPX Research و Timewall وBitlabs، وسوف تجد الكثير من العروض السهلة للربح منها داخل هذه الشركات. شركة CPX Research خاصة بإتمام الإستبيانات، على سبيل المثال تستطيع كسب 1 دولار إذا نفذت استطلاع مدته 10 دقائق فقط. أما شركة Timewall فهي مليئة بالعروض المتنوعة منها:

  • التسجيل في المواقع.
  • مشاهدة الإعلانات والفيديوهات.
  • تحميل الألعاب والتطبيقات.
  • الإشتراك في حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي.

صنبور سولانا مجاني سارع بجمع العمله
ربح السولانا مجانا من موقع Solpick

الربح من برنامج الإحالة

اربح يوميا من موقع Solpick بمجهود بسيط للغاية، يجب عليك أن تقوم بدعوة أشخاص جدد لتجربة الموقع عبر رابط الاحالة الخاص بك. وللوصول إلى رابط الدعوة، آنقر على Affiliate الموجودة في القائمة العلوية، في هذا القسم يمكنك المطالبة بالمبلغ الذي ستحصل عليه من برنامج الإحالة عبر الضغط على "Claim" وسيضاف المبلغ إلى رصيدك الذي يمكنك سحبه بعد ذلك.

أما بالنسبة للعمولة التي ستحصل عليها فهي 50% من مطالبات الصنبور التي يقوم بها الأشخاص الذين سجلوا في الموقع من خلالك، طبعًا هذه هدية من الموقع ولا يتم إقتطاع أي مبلغ من رصيدهم.


كيفية السحب من موقع Solpick

  1. آنقر على قسم السحب (Withdraw) في القائمة العلوية.
  2. أدخل عنوان عملة السولانا، يمكنك إستخدام محفظة بايير أو الفوست باي أو منصة بينانس.
  3. أدخل المبلغ الذي تريد سحبه بعملة السولانا.
  4. قم بحلّ الكابتشا، ثم اضغط على "WITHDRAW" لإكمال طلب السحب.

الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 0.00200000 سولانا. ويقوم موقع Solpick بإقتطاع 0.00010000 عند طلب السحب، وهذه مجموعة من إثباتات السحب من الموقع.


إربح آلاف ساتوشي عملة سولانا في موقع Solpick
إثبات السحب من موقع solpick



في الختام، Solpick هو موقع حقيقي وموثوق لكسب عملة السولانا بشكل مجاني وبدون استثمار. وقد شرحنا سابقًا موقعين من الشركة على مدونة أرباحي، يمكنك العمل عليهم بنفس الطريقة، الأول موقع Bnbpick لربح عملة بينانس، والثاني هو موقع Litepick لربح عملة اللايتكوين.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات