كيفية شراء عملة Ripple (XRP) من منصة Binance

يُعد مشروع عملة XRP أحد مشاريع العملات المشفرة القليلة الذي يركز على الدفع الدولي. حيث أنها ضمن مشاريع التمويل اللامركزي DeFi الداعم للمدفوعات الصغيرة، وهي قادرة أيضاً على إحداث ثورة في قطاع التمويل التقليدي TradFi. وتعمل شبكة XRP كمنصة يمكن للمطورين من خلالها إنشاء حلول للمشاكل المرتبطة بالتحويلات المالية.

بإستخدام XRP Ledger، يمكنك الاستفادة من إمكانيات البورصات اللامركزية (DEX)، والمدفوعات عبر الحدود. وفي هذا المقال سنتعرف على كيفيه شراء عملة XRP من منصة Binance، وماهي الطرق المتاحة للقيام بذلك حتي إذا كان لديك 1 دولار فقط؟

دليل كيفية شراء XRP (بينانس)
كيف يمكنك شراء الريبل (XRP) من بينانس؟

ما هي عملة Ripple (XRP)؟

تعد الريبل واحدة من أفضل العملات المشفرة وأكبرها من حيث القيمة السوقية. على عكس البيتكوين، تهدف الريبل أيضًا إلى العمل مع البنوك. وبالتالي فهي تلعب دورًا خاصًا ويشار إليها أيضًا باسم العملة المصرفية الرقمية. من الناحية الفنية، الريبل هو بروتوكول مفتوح المصدر وشبكة دفع دولية. تم إطلاقها في عام 2012 بواسطة Ripple Labs. لكن كيف يمكن شراء الريبل؟ تابع قراءة المقال لتتعرف على كيفية القيام بذلك.

كيفيه شراء عملة Ripple (XRP) من بينانس

أول خطوة عليك القيام بها هي إنشاء حساب على منصة بينانس، بعد ذلك عليك الإيداع في حسابك بعملة USDT وهي الدولار الرقمي، يعني أن سعرها يعادل الدولار، ويمكن إستخدام USDT لشراء أي عملة مشفرة داخل المنصة، وتوجد طريقتين لشراء عملة USDT.

يمكنك الضغط على ايداع واستخدام حسابك البنكي او البطاقة المصرفية، واذا كانت هذه طرق غير متاحه في بلدك، يمكنك استخدام خاصيه P2P او التداول من شخص لشخص، وستجد في هذا القسم وسائل دفع متاحه في جميع الدول العربية، يمكن إستخدامها لشراء وبيع USDT بعملتك المحلية.

بعد ان يصبح لديك رصيد بعمله USDT، يمكنك الأن شراء اي عمله رقميه تريدها، وتوجد طريقتين لشراء عملة Ripple (XRP) من منصة Binance:

1. تحويل العملة والصفقات الخاصّة

يمكنك من خلال هذه العملة، شراء عملة XRP حتي بمبلغ اقل من 10 دولار، إضغط على تداول الموجودة في القائمة العلوية من ثم قم بإختيار "تحويل العملة والصفقات الخاصّة"، هذه الطريقه بسيطه للغاية بالنسبة للمبتدئين ولا تحتاج منك خبره، إنها عبارة عن عملية تحويل من عملة رقمية لأخري.

  • "من": قم بإختيار USDT والمبلغ الذي تريد شراء به عملة XRP.
  • "إلى":  قم بإختيار XRP وستظهر لك الكميات التي ستحصل عليها.
  • إضغط على "معاينة التحويل" ثم "تحويل العملة" لإتمام عملية الشراء أو التحويل حسب سعر السوق.
كيف تشتري عملة XRP بأسهل طريقة؟
تحويل العملة والصفقات الخاصّة

يمكنك من خلال هذه الخاصيه شراء أي عملة رقمية حتى بسعر 1 دولار، تستطيع كذلك الشراء بأي سعر تريده من خلال الضغط على "الحدّ" لكن هذه العملية معقدة بعض الشئ.

2. التداول الفوري

هذه الطريقة تتيح لك شراء عملة XRP بمبلغ أكثر من 10 دولار، إنها خاصة بالمحترفين اللذين لديهم خبرة قليلة بمجال التداول، آنقر على "تداول" الموجودة في القائمة العلوية من ثم قم بإختيار "التداول الفوري"، بعد ذلك إتبع الخطوات التالية:

  • في خانة البحث الموجود أعلى اليسار، قم بتحديد زوجين التداول XRP/USDT.
  • قم بالنزول الى الاسفل وسجد خانة فوري.
  • حدد خيار "السوق" للشراء حسب سعر العملة الان مباشرة.
  • قم بإضافة المبلغ الذي تريد الشراء الاستثمار به في هذه العمله.
  • آنقر على "شراء XRP" ثم سيظهر "تم تنفيذ طلب الشراء المحدد".

وبهذه الطريقة فإن عملية الشراء تمت بنجاح، ويحتوي قسم "التداول الفوري" على الكثير من الخيارات الخاصة بتبادل العملات الرقمية، لكنها خاصة بالمحترفين وتحتاج إلى التعلم لتتمكن من فهمها بشكل جيد.



بعد أن تقوم بشراء عملة Ripple (XRP)، حسب الطريقة المناسبة لك، يمكنك النقر على نظرة عامة على المحفظة، لعرض جميع أرصدتك بالعملات الرقمية على حسابك في منصة بينانس، وستجد الكمية التي قمت بشرائها بعملة XRP، يمكنك الحفاظ عليها وعندما يرتفع سعرها، قم ببيعها بنفس الطرق المذكورة في الأعلى لكن ستعكس بين العملات، تقوم بتحويل أو بيع XRP والحصول على USDT.

بهذه الطريقة ستحصل على الفارق بين سعر الشراء والبيع، ويمكنك سحب أرباحك عن طريق حسابك البنكي بعملتك المحلية أو أي وسيلة دفع أخري متاحة في بلدك من خلال خاصية التداول من شخص لشخص Binance P2P.

شراء عملة XRP من منصة بينانس مع خصم 100 USDT

يمكنك الان الاستثمار في اي عمله رقميه تريدها بكل سهوله من خلال منصه بينانس، ودائما قبل ان تستثمر في أي عمله رقميه وتقوم بشرائها قم بالبحث عليها في جوجل ومعرفه اذا كان لديها مشروع أم لا، وأنصحك بالابتعاد عن التوكن التي يرتفع وينخفض سعرها حسب الترند.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات