شرح موقع لايف بوينتس (LifePoints): هل يمكنك جني المال من إستطلاعات الرأي؟

تعتبر مواقع استطلاع الرأي المدفوعة من أفضل الطرق للربح من الانترنت، حيث لن تحتاج إلى خبرة في مجال معين أو رأس مال للبدء. فهي تعتمد فقط على معلومات عامة تساعد الشركات والعلامات التجارية الكبيرة في تحسين أدائها من خلال استطلاع رأي مدفوع يقوم بإكماله مستخدمون مثلك.

و في هذا المقال سأقدم لكم واحدًا من أفضل مواقع استطلاع الرأي الربحية في العالم مع كيفية الإنضمام إليه للبدء في العمل، وما هي طرق الدفع التي يدعمها؟

كيف تربح من موقع Life Points
تجربتي مع موقع لايف بوينتس Life Points

ما هي LifePoints؟

لايف بوينتس عبارة عن منصة للحصول على مكافآت من إكمال الاستطلاعات، إنها تضم مجتمعًا من أكثر من 5 ملايين عضو حول العالم. على هذه المنصة، يمكن للمستخدمين مشاركة آرائهم والإجابة على الاستبيانات والتأثير على العلامات التجارية المختلفة، ثم ستربح بطاقات الهدايا والمكافآت الأخرى.

هل منصة LifePoints شرعية؟

تأسست المنصة في عام 2016، وتمتلكها وتديرها شركة Lightspeed LLC، وهي جزء من مجموعة Kantar. والتي تم إنشائها في عام 1992 ونمت منذ ذلك الحين لتصبح واحدة من أكبر شركات أبحاث السوق في العالم، بقيمة مليارات الدولارات. ومع هذه المعلومات، ليس لدينا أي سبب للاعتقاد بأن LifePoints قد تكون مُحتالة.

  • نشطة علي جميع شبكات التواصل الاجتماعي.
  • مراجعات إيجابية عبر مواقع الويب.
  • تملكها وتديرها شركة Lightspeed LLC، إحدى شركات مجموعة Kantar.
  • يمكن الوصول بسهولة إلى تفاصيل المنظمة الأم من خلال البحث السريع عبر الإنترنت.
  • لديها موقع ويب وتطبيق مصممين جيدًا بمعلومات شفافة.

كيف تعمل LifePoints؟

تعمل LifePoints من خلال السماح لك بكسب النقاط من إتمام المهام المختلفة. وهي بشكل أساسي إجراء الاستطلاعات، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على أموال مقابل اختبار المنتجات، واستكمال الوظائف المصغرة، والمشاركة في أنشطة جمع البيانات.

عندما تقوم بتجميع النقاط، يمكنك بعد ذلك استبدالها بهدايا في مركز مكافآت LifePoints. ويمكن استخدام النقاط لشراء بطاقات الهدايا أو سحبها نقدًا على باي بال.

موقع LifePoints للربح من الانترنت 10$ يومياً من الإجابة على أسئلة الإستبيانات
كيف يعمل موقع لايف بوينتس (LifePoints)؟

كيفية التسجيل في LifePoints

يستغرق الاشتراك في منصة LifePoints حوالي 15 دقيقة تقريبًا. هناك أربع خطوات بسيطة يجب عليك إتباعها، تبدأ العملية بإدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور، بعد ذلك، عليك إدخال جنسك وتاريخ ميلادك وعنوانك البريدي.

وأخيرًا، ستتم مطالبتك بالموافقة على سياسة الخصوصية الخاصة بالشركة، وشروط وأحكام العضوية، وشروط برنامج المكافآت، بمجرد الانتهاء من ذلك، سيُطلب منك التحقق من بريدك الإلكتروني. وبعد العودة إلى موقع LifePoints، من المفترض أن تواجه مجموعة ثانية من الأسئلة المتعلقة بمشترياتك خلال إطار زمني معين.

قد يتم سؤالك أيضًا عن حجم أسرتك، وعدد الأطفال في المنزل، وما هو عرقك، وكم تجني أموالاً سنويًا. سيؤدي هذا إلى إكمال ملفك الشخصي ومُكافئتك بـ 10 نقاط، بالإضافة إلى الـ 10 نقاط التي تحصل عليها مقابل التسجيل. بعد إكمال ملف التعريف الخاص بك، سيتم نقلك إلى لوحة التحكم. ومن هنا يمكنك الاختيار من بين الاستطلاعات المتاحة.

يمكنك أيضًا النقر فوق علامة التبويب "Rewards" في الزاوية اليمنى العليا للاطلاع على خيارات الدفع المتاحة لك؛ وفي علامة التبويب "Community" يمكنك معرفة استطلاعات الرأي والهدايا والعروض الترويجية التي يمكنك المشاركة فيها؛ قسم "Help Center" للحصول على إجابات للأسئلة الشائعة؛ و"Account" لتحديث بياناتك الشخصية أو إلغاء الإشتراك.


طرق الكسب من LifePoints

يمكن ربح المال عبر LifePoints عن طريق إكمال الاستبيانات والمشاركة في الهدايا والعروض الترويجية. غالبًا ما تتم استضافة الاستطلاعات بواسطة مواقع ويب تابعة لجهات خارجية، والتي تقوم بتنظيم أسئلتها بعدة طرق. ستجد بجانب كل استطلاع الوقت المقدر اللازم لإكماله، بالإضافة إلى النقاط التي ستحصل عليها.

شرح موقع lifepoints | ربح المال من الاستطلاعات المدفوعة
الربح من موقع LifePoints

يمكنك من خلال علامة التبويب "Rewards" الوصول إلى سجل كسب النقاط الخاص بك. وتظهر النوافذ المنبثقة، والتي يشار إليها باسم "Quick Polls" في قائمة المكافآت، أحيانًا عند تسجيل الدخول لأول مرة. تطرح هذه الاستطلاعات أسئلة فردية ولكنها لا تظهر دائمًا عند تسجيل الدخول إلى الموقع.

لا شك أن المشاركة في استطلاعات LifePoints تتطلب القليل من الجهد. الاتصال السريع بالإنترنت يجعل الأمر أسهل؛ وتسمح لك شاشة الكمبيوتر الأكبر حجمًا بالتمرير عبر الأسئلة بشكل أسرع أيضًا. ويعتمد الأمر ببساطة على ما اشتريته وما تشعر به تجاه هذه المنتجات.

تملأ الاستطلاعات الواجهة الرئيسية الخاصة بك، لقد استغرق مني إكمال الإستبيان الأول حوالي ثماني دقائق وحصلت على 50 نقطة. أما الاستطلاع الثاني فقد أخذ مني 11 دقيقة وحصلت من خلاله على 75 نقطة.

طرق السحب من لايف بوينتس

فيما يتعلق بالحصول على الأموال من LifePoints، يمكنك إما اختيار بطاقة هدايا أو تبرع. بالإضافة إلى السحب النقدي بالدولار على باي بال. للحصول على بطاقة هدايا بقيمة 5 دولارات، ستحتاج إلى كسب 600 نقطة.

تتطلب بطاقات هدايا PayPal أن يكون لديك حساب على الموقع. أما معظم بطاقات الهدايا الأخرى تتطلب منك ببساطة تلبية الحد الأدنى من النقاط. العائق الوحيد الذي قد تواجهه فيما يتعلق بالحصول على الأموال هو كسب ما لا يقل عن 550 نقطة (حوالي 5 دولارات) للسحب النقدي.

ستحتاج إلى 5400 نقطة للحصول على بطاقة هدايا بقيمة 50 دولارًا لعلامات تجارية مثل Best Buy وTarget وLowe’s. لكنك تحتاج فقط إلى 541 نقطة مقابل بطاقة Amazon بقيمة 5 دولارات. تعد خيارات بطاقة الهدايا جيدة جدًا مقارنة بمواقع الاستطلاعات الأخرى التي استخدمتها. على سبيل المثال، يمكنك استبدال النقاط ببطاقات الهدايا:

  • eBay
  • Google Play
  • iTunes
  • Sephora
  • Starbucks
  • Bass Pro Shop
  • Bath & Body Works
  • Domino’s


طرق السحب من موقع LifePoints
وسائل السحب في لايف بوينتس

إيجابيات وسلبيات لايف بوينتس

الايجابيات:

  • لا يتطلب الأمر سوى القليل من الجهد أو المهارة لإكمال الاستبيانات.
  • يمكن استبدال النقاط ببطاقات الهدايا للعديد من بائعي التجزئة المشهورين، لذلك هناك الكثير من الفرص لاستخدام النقاط في حياتك اليومية.
  • لا يوجد حد أدنى يومي أو متطلبات التزام أخرى ضرورية لتكون مؤهلاً لكسب نقاط LifePoints.

السلبيات:

  • فرص الكسب قليلة ومتباعدة.
  • ما لم تندرج ضمن فئات ديموغرافية محددة، فقد لا تكون مؤهلاً للعديد من الاستطلاعات.
  • العائد محدود، ربما يمكنك كسب المزيد من المال على مواقع الاستطلاع الأخرى.


تعد استطلاع الرأي وخصوصًا منصة LifePoints، من أفضل الطرق لتحقيق دخل سلبي من الإنترنت وبدون مجهود، وعند وصولك إلى الحد الأدنى للدفع، يمكنك سحب أرباحك بالوسيلة التي تناسبك.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات