كسب المال من الإنترنت مع استطلاعات Survimo

إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب المال من الإنترنت بسهولة، فأنت في المكان الصحيح. سأقدم لكم في هذا المقال موقع survimo الذي يمكنك من خلاله الحصول على ما يصل إلى 3,5 دولارات لكل إجابة على إستطلاع معين، الموقع ممتع ويمكنك الانضمام إليه بشكل مجاني وهو يدفع بشكل سريع كما أنه سهل الإستخدام.

يمكن الوصول إلى استطلاعات Survimo المدفوعة بغض النظر عن مكان وجودك، تحتاج فقط إلى اتصال إنترنت ثابت وجهاز محمول أو جهاز لوحي أو كمبيوتر.


أفضل موقع للربح من الانترنت
اربح 10$ دولار يومياً من موقع survimo

ما هو Survimo؟

موقع استطلاعات الرأي المدفوعة Survimo هو جزء من شركة أبحاث السوق العالمي Opinodo. منذ عام 2014 ، يجري الموقع الملايين من الاستطلاعات المكتملة عبر الإنترنت، وتساعد الإجابات التي يجمعها في تحسين المنتجات والخدمات التي لا حصر لها.

الاستطلاعات هي المفتاح في اتخاذ القرارات التجارية في معظم الشركات، أنت كمستخدم ومستهلك لديك المعرفة والقدرة على تشكيل المنتجات المستقبلية. رأيك قيم. لذلك ، يجب أن تحصل على أموال مقابل مشاركتك في الاستطلاعات. هذا ليس فقط لكسب المال عبر الإنترنت ولكن أيضًا دليل واضح على حقيقة أن إجاباتك يتم استخدامها، ويمكنك إحداث فرق من خلال استطلاعات الرأي المدفوعة على Survimo.


إيجابيات وسلبيات استخدام منصة Survimo

الإيجابيات:

  • سهولة الاستخدام: واجهة المنصة سهلة الاستخدام، حتى للمبتدئين.
  • مصداقية عالية: Survimo منصة موثوقة تدفع للمستخدمين مكافآتهم بانتظام.
  • تنوع الاستطلاعات: توفر المنصة مجموعة متنوعة من الاستطلاعات التي تناسب جميع الأذواق.
  • السرعة: تحصل على مكافآتك بعد إكمال كل استطلاع مباشرةً.

السلبيات:

  • عدد الاستطلاعات محدود: قد لا تتلقى دعوات للمشاركة في عدد كبير من الاستطلاعات كل يوم.
  • قيمة المكافآت منخفضة: قيمة المكافآت على بعض الاستطلاعات قد تكون منخفضة.
  • الدفع بالنقاط: يتم دفع المكافآت على شكل نقاط، والتي يمكن تحويلها إلى أموال لاحقًا.


البدء في العمل على Survimo

يمكنك التسجيل في موقع Survimo في أقل من دقيقة وبشكل مجاني. سواء كنت تستخدم هاتفًا محمولًا أو جهازًا لوحيًا أو كمبيوتر مكتبي، لا يهم. كل ما تحتاجه هو أن يكون لديك اتصال بالإنترنت.

التسجيل في الموقع سهل للغاية، آنقر على "ابدأ الربح من هنا" في الصفحة الرئيسية ثم قم بإضافة بعض المعلومات الشخصية الأساسية (الاسم وعنوان البريد الإلكتروني وما إلى ذلك). بعد ملء نموذج الاشتراك ، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني. وبمجرد تأكيد حسابك عبر النقر على الرابط ، ستكون جاهزًا تمامًا للبدء في الكسب.


Survimo Paid Surveys
شرح موقع الاستبيانات Surveys Survimo

كيفية ربح المال من استطلاعات Survimo

كسب المال عبر الإنترنت من استطلاعات Survimo أمر سهل وممتع، يقدم الموقع عضوية مجانية مدى الحياة للجميع. ويمكن لأي شخص الانضمام وكسب المال على الإنترنت مجانًا.

لست بحاجة إلى أي خبرة من أجل المشاركة في استطلاعات الرأي المدفوعة عبر الإنترنت، عليك فقط أنّ تعطي رأيك بشكل صادق للغاية.

لتسهيل الأمور، يبحث الموقع عن الاستطلاعات التي تتطابق تمامًا مع ملفك الشخصي. لذا ، بدلاً من محاولة العثور على استطلاعات الرأي بنفسك ، سيقوم Survimo بالبحث نيابة عنك. وبمجرد أن يعثر على استطلاع مثالي مدفوع الأجر ، سيرسل إليك دعوة مباشرة عبر البريد الإلكتروني.


كم يمكنك أن تربح؟

يعتمد المبلغ الذي ستجنيه على عدة عوامل، مثل المنطقة التي تعيش فيها ومعلومات الملف الشخصي بالإضافة إلى عدد مرات تسجيل الدخول إلى الموقع. ستدفع معظم الاستطلاعات من 0.30 دولارًا أمريكيًا إلى 2.50 دولارًا أمريكيًا أو أكثر، ولكن إذا اخترت الاستطلاعات المناسبة، فيمكنك تحقيق حوالي 5 دولارات أمريكية أو أكثر يوميًا.


طرق السحب في موقع survimo

يوفر Survimo مجموعة متنوعة من طرق الدفع لتلبية إحتياجات المستخدمين المختلفة. يمكنك سحب أرباحك عبر بطاقات الائتمان مثل Visa وMastercard. بالإضافة إلى ذلك، تدعم Survimo أيضًا خدمة PayPal، مما يضمن تجربة دفع سلسة وموثوقة للمستخدمين. كما يمكنك أيضًا الحصول على أرباحك من المنصة عبر بطاقة هدايا Amazon وwebmoney.


Survimo هو موقع استطلاع صادق يدفع لك المال مقابل الإجابة على الاستطلاعات المتاحة. إنه يحتوي على بعض الميزات الجيدة، ولكن لديه بعض العيوب أيضًا والتي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات