شرح محفظة العملات المشفرة كوينومى (Coinomi Wallet)

قد يكون من الصعب العثور على المحفظة المناسبة لتخزين العملات المشفرة، خاصة إذا كان لديك مجموعة واسعة من العملات ضمن سلاسل كتل متعددة. ومن أجل مساعدتك في اختيار مكان موثوق به للاحتفاظ بعملاتك، سنقدم لك في هذا المقال كيفية إنشاء محفظة Coinomi. كما سنلقي نظرة أيضًا على إيجابيات وسلبيات وميزات وعروض هذه المحفظة.

محفظة Coinomi هي واحدة من أفضل محافظ العملات الرقمية في العالم، حيث تضم أكثر من 2.5 مليون مستخدم، وتدعم ما يزيد عن 1500 عملة مشفرة وأكثر من 125 سلسلة بلوكتشين.


إنشاء محفظة Coinomi
شرح محفظة Coinomi

معلومات عامة

تم تأسيس محفظة Coinomi في عام 2014 على يد جورج كيميونيس بهدف إنشاء حلول آمنة لتطبيقات البلوكتشين وتوفير طريقة آمنة للمستخدمين لإدارة عملاتهم المشفرة. وفي يوليو 2020، وسعت الشركة نفوذها في السوق الأوروبية من خلال إقامة شراكة مع BTC Direct.

منذ بدايتها، تميزت Coinomi Wallet بأمانها القوي، وظلت خالية من التطفلات السيبرانية، مما عزز سمعتها كواحدة من أكثر المحافظ الرقمية أمانًا.

محفظة Coinomi  متعددة اللغات وتدعم مجموعة واسعة من المستخدمين حول العالم، وتناسب المستخدمين المبتدئين و ذوي الخبرة في مجال العملات الرقمية. على الرغم من واجهتها البسيطة، تتميز المحفظة بميزات الأمان والخصوصية المتقدمة التي تعمل معًا لضمان حماية أصول المستخدمين.


أفضل محفظة عملات مشفرة متعددة البلوكشين

Coinomi هي محفظة مجانية غير خاضعة للرقابة، مما يعني أن المستخدمين يتمتعون بالتحكم الكامل في عملاتهم المشفرة الخاصة بهم بدلاً من مؤسسة مالية أو منصة تداول تحتفظ بأصول العملات الرقمية نيابة عنهم.


أفضل محفظة متعددة العملات المشفرة
Coinomi: The blockchain wallet trusted by millions

تدعم المحفظة أكثر من 125 سلسلة بلوكتشين مختلفة وهو عدد كبير مقارنة بمحافظ العملات الرقمية الأخري، وهي قادرة أيضًا على الاحتفاظ بأكثر من 1770 نوعًا من العملات المشفرة. وإذا لم تتمكن من العثور على العملة التي تريد الاحتفاظ بها في محفظتك، فيمكنك إضافة العملة يدويًا إلى Coinomi.

تتمتع Coinomi أيضًا بالعديد من الميزات الأخرى التي تجعلها فريدة، مثل التبادل بين العملات المشفرة الموجودة داخل المحفظة والأمان عالي المستوى.


إيجابيات وسلبيات محفظة Coinomi

الإيجابيات:

  • رسوم المعاملات صفر: يُعفى مستخدمو Coinomi Wallet من رسوم المعاملات. ومع ذلك، يجب أن يدفعوا رسوم الشبكة
  • دعم 25 لغة: يمكن الوصول إلى هذه المحفظة بلغات متعددة، بما في ذلك الإنجليزية والصينية والفرنسية والروسية
  • دعم العملاء 24/7
  • مستوى عال من الأمن
  • توفر مجموعة متنوعة من blockchains والعملات المشفرة

السلبيات:

  • لا يوجد خيار التخزين البارد
  • عدم وجود خاصية المصادقة الثنائية (2FA)


مميزات محفظة Coinomi

Coinomi هي محفظة عملات مشفرة تسمح للمستخدمين بتخزين عملاتهم بأمان دون خوف من السرقة. وتدعم المحفظة العديد من العملات الرقمية بما في ذلك Bitcoin وEthereum وTron وLitecoin وRipple وMonero وDash وERC20 وBEP2 وEOS وNFTs وADA.


أفضل محفظة بيتكوين مجانية (تخزين عملات رقمية)
محفظة coinomi

تتوفر محفظة Coinomi على منصات متعددة، بما في ذلك سطح المكتب والهاتف المحمول بنظامي تشغيل Android وiOS. المحفظة أيضًا مفتوحة المصدر، مما يسمح للمستخدمين بفحص كود المصدر والتحقق من أمان المحفظة.

يعد الأمان أولوية قصوة بالنسبة لـ Coinomi Wallet، وتوفر المحفظة العديد من الإجراءات الأمنية، بما في ذلك المفتاح الخاص، والنسخ الاحتياطي، وحماية كلمة المرور. تتيح المحفظة أيضًا للمستخدمين تحديد رسوم المعاملات الخاصة بهم للتحكم في التكاليف.


كيفية إنشاء محفظة Coinomi

لإنشاء حساب على Coinomi Wallet، يجب عليك في البداية التوجه إلى الموقع الرسمي coinomi.com ثم النقر على "Download" الموجودة في أعلى اليمين، بعد ذلك قم بتنزيل المحفظة على هاتفك الأندرويد أو الآيفون أو جهاز الكمبيوتر.


انشاء محفظة Coinomi
Create Coinomi Wallet

بعد تحميل المحفظة وتثيتها على جهازك، قم بفتحها ثم آنقر على خيار إنشاء محفظة جديدة (Create a new Wallet) ، بعد ذلك ستظهر لك عبارة أو جملة متكونة من مجموعة من الكلمات باللغة الإنجليزية (Recovery Phrase). قم بحفظها بنفس الترتيب داخل ملف txt على جهازك أو قم بكتابتها على ورقة.

بعد ذلك عليك وضع علامة صح بجانب عبارة “I have safely stored my recovery phrase” للتأكيد على أنك حفظت العبارة السرية في مكان آمن، ثم آنقر على التالي “Next”.

الأن عليك ترتيب الكلمات السابقة في المربع الفارغ، ثمّ الضغط على تأكيد “Confirm”. بعد ذلك قم بإضافة كلمة مرور قوية. يلغي هذا الإجراء الحاجة إلى تقديم عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف. بعد إضافة كلمة مرور قوية، تصل إلى 10 أحرف، إضغط على تم “Ok”.

الخطوة التالية تتمثل في تحديد العملات المشفرة التي تريدها أن تظهر في الواجهة الرئيسية للمحفظة. يتمتع المستخدمون بحرية إضافة جميع العملات الـ 63 المتوفرة أو اختيار العملات التي يعرفونها بالفعل. بعد الإنتهاء من تحديد  العملات إضغط على التالي “Next”.


Coinomi Wallet
إختيار العملات المشفرة في المحفظة

بعد ذلك قم بالموافقة على شروط استخدام محفظة Coinomi من خلال النقر على أوافق “Accept” التي ستظهر لك أسفل الشاشة باللون الأخضر.

الأن قمنا بإنشاء محفظة Coinomi بالضغط على كلمة “Wallet” من القائمة الجانبية على اليسار، ستظهر أمامك خيارات إرسال واستلام وشراء وبيع واستبدال العملات المشفرة.

إذا كنت مهتمًا بإضافة المزيد من العملات في المستقبل، فيمكنك إستخدام خاصية "Start Scanning". تضيف هذه الميزة تلقائيًا جميع العملات المشفرة الغير موجودة في المحفظة، ولكن هذه الميزة يمكن إستخدامها فقط في الحساب الأول الذي قمت بإنشائه. بالنسبة للحسابات الإضافية، ستحتاج إلى إضافة عملات جديدة يدويًا.


تعد Coinomi Wallet خيارًا شائعًا لمستخدمي العملات المشفرة الذين يبحثون عن محفظة آمنة وسهلة الاستخدام. مع دعم العملات المشفرة المتعددة والواجهة البديهية، تعد Coinomi Wallet خيارًا قويًا لأولئك الذين يبحثون عن محفظة موثوقة وآمنة لتخزين عملاتهم.


أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات