شرح محفظة Guarda: كل ما تحتاج إلى معرفته

إذا وجدت نفسك تستخدم محافظ عملات رقمية مختلفة، فقد حان الوقت للتوقف عن ذلك والعثور على محفظة آمنة لتخزين عملاتك. ستساعدك هذه المقالة في التعرف على واحدة من أفضل محافظ العملات المشفرة وهي Guarda.

Guarda هي عبارة عن محفظة عملات مشفرة متعددة المنصات توفر محفظة على الويب وسطح المكتب و الهاتف المحمول. يمكن مزامنة Guarda مع محفظة الأجهزة Ledger لتحسين الأمان، فهي لا تخزن مفاتيحك الخاصة، إضافة إلى أنها سهلة الاستخدام للغاية.


Guarda Crypto Bitcoin Wallet
Guarda Wallet

معلومات أساسية عن محفظة Guarda

تم إطلاق محفظة Guarda في عام 2017. من قبل مجموعة المتخصصين ذوي الخبرة العالية في مجال البلوكتشين. الهدف الرئيسي من محفظة Guarda هو توفير الأمان الكامل وتخزين العملات المشفرة بسهولة مع إمكانية إدارة الأصول في أي مكان. نظرًا لأن الشركة تحترم هويتك، فإنها لا تقوم بتخزين ملفات النسخ الاحتياطي أو المفاتيح الخاصة أو أي بيانات أخرى قد تهدد أمانك.

على الرغم من مرور سنوات قليلة فقط منذ إنشاء المحفظة، إلا أنها قطعت شوطًا طويلًا. في البداية، بدأوا بمحفظة عملة واحدة، ثم أضافوا إصدار الويب وإصدارات iOS وAndroid، وأنشأوا منشئًا للتوكن وغير ذلك الكثير.


ميزة الأمان

الجانب الأكثر أهمية عند اختيار محفظة العملات الرقمية هو الأمان. بينما يبحث البعض منكم عن محافظ أو خيارات سهلة الاستخدام تدعم أكبر قدر من العملات المشفرة، لا يهم أيًا منها إذا كان من الممكن سرقة أصولك في غمضة عين.

توفر لك Guarda نسخة احتياطية مخزنة على جهازك. يمكنك أيضًا اختيار استخدام التعرف على الوجه أو الهوية بدلاً من كلمات المرور.


Guarda Crypto Wallet Bitcoin
Guarda Review

دعم أجهزة مختلفة

لدى Guarda ثلاثة إصدارات مختلفة للمحفظة:

  • محفظة الويب
  • محفظة سطح المكتب
  • محفظة الهاتف المحمول

يمكن الوصول إلى محفظة Guarda web من أي جهاز متصل بالإنترنت. أو يمكنك مزامنة محفظة Guarda لسطح المكتب مع محفظة Ledger لتحسين الأمان. من السهل جدًا تخزين وإرسال وشراء وتبادل العملات المشفرة داخل المحفظة. وهي متاحة لكل من مستخدمي Windows و macOS.

تعتبر محفظة Guarda الخاصة بالهاتف المحمول مريحة للغاية ويمكن استخدامها أثناء التنقل. إنها توفر نفس وظيفة محفظة سطح المكتب وتستخدم أيضًا بصمة الإصبع أو التعرف على الوجه. وهي متاحة لكل من أجهزة iOS وAndroid.


مجموعة كبيرة من العملات الرقمية والتوكن

تدعم Guarda أكثر من 40 عملة رقمية وآلاف الرموز بما في ذلك ERC20s وBEP-2 وغيرها من العملات الشائعة. الرقم مرتفع جدًا مقارنة ببعض محافظ العملات المشفرة الأخرى. وفيما يلي بعض العملات الرقمية التي تدعمها Guarda:

  • البيتكوين
  • البيتكوين كاش
  • الايثريوم
  • الريبل
  • Tezos
  • Cosmos


How To Use the Guarda Wallet
Guarda Crypto Bitcoin Wallet

كيفية إنشاء حساب على محفظة Guarda

تعد Guarda سهلة الاستخدام حقًا، ويمكنك إنشاء حساب عبر إتباع هذه الخطوات:

  1. توجه إلى guarda.com، ثم اضغط على "Create Wallet".
  2. آنقر على "Create a new wallet"، ثم قم بإنشاء كلمة مرور آمنة.
  3. بعد إدخال كلمة المرور، عليك كتابتها في مكان آمن ثم إضغط على "I’ve written it down".
  4. قم بتنزيل النسخة الاحتياطية الخاصة بك. من المهم ألا تفقد نسختك الاحتياطية أبدًا، وإلا فلن تتمكن من الوصول إلى العملات المشفرة الخاصة بك.


طريقة إرسال العملات الرقمية

لإرسال العملات المشفرة، قم بتسجيل الدخول إلى محفظتك وحدد "Send" من القائمة العلوية. أنت الآن بحاجة إلى إختيار العملة وإضافة عنوان المحفظة والمبلغ الذي تريد إرساله. بعد القيام بذلك، اضغط على "Next". هذا كل شيء، لقد تمكنت من إرسال عملاتك الرقمية بطريقة صحيحة.


كيفية إستلام العملات الرقمية

إن استلام العملات الرقمية أمر بسيط للغاية مثل إرسالها. أولاً، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك، ثم تحديد العملة المشفرة التي تريد استلامها والضغط على "Receive". بعد ذلك، انسخ عنوان العملة وأرسل إلى ذلك العنوان. الآن، كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى تظهر العملات المرقمية في محفظتك.


إن Guarda عبارة عن محفظة عملات مشفرة متعددة المنصات توفر محفظة على الويب وسطح المكتب والهاتف المحمول. على الرغم من أن Guarda لن تكون أبدًا آمنة مثل محافظ الأجهزة الموثوقة Ledger Nano  وTrezor، إلا أنها توفر بعض ميزات الأمان الجذابة التي من شأنها أن تحافظ على أمان أصولك.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات