شرح موقع Surfe.be للربح من الانترنت للمبتدئين مع إثبات السحب

موقع Surfe.be هو عبارة عن منصة للربح من الانترنت للمبتدئين، يضم أكثر من 2 مليون مستخدم وهو يعمل منذ 6 سنوات، الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 0.03$ فقط، ويمكنك البدء في كسب المال مباشرة بعد تثبيت إضافة على المتصفح الخاص بك.

يعتمد الموقع بشكل أساسي على الربح من مشاهدة الإعلانات والفيديوهات، في البداية ستحقق بعض السنتات من الموقع، ومع المداومة ورفع المستوي الخاص بك، سيصبح الوصول إلى 1$ يوميًا، أمرً في غاية السهولة.


شرح موقع SurFe.be للربح من الانترنت
شرح موقع Surfe للربح من الانترنت للمبتدئين

طريقة التسجيل في موقع SurFe.be

طريقة انشاء حساب جديد على موقع SurFe.be سهلة جدا، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى الموقع الرسمي عبر هذا الرابط، ثم آنقر على "Create account" الموجودة في أعلى اليمين، ثم قم بكتابة اسم المستخدم والبريد الالكتروني وكلمة السر، بعد ذلك وافق على شروط وسياسة إستخدام الموقع، ثم إضغط علي "Sign up" او يمكنك التسجيل مباشرة من خلال حسابك علي جوجل أو VK.


شرح موقع surf.be لربح الدولار
إنشاء حساب على موقع Surfe.be

بعد ذلك، يجب عليك تفعيل حسابك من خلال إضافة الكود المكون من 6 ارقام والذي سيصلك في رسالة على بريدك الالكتروني، يمكنك كذلك تفعيل خاصية المصادقة الثنائية لزيادة الأمان من خلال التوجه إلى إعدادات حسابك.


طرق الربح من موقع SurFe.be

يمكنك الربح من موقع Surfe.be  بعدة طرق، أولاً عليك تثبيت الإضافة على المتصفح من خلال الضغط على Extension، بعد ذلك ستبدأ الاعلانات التي هي على شكل بنرات في الظهور أعلي و أسفل المتصفح الخاص بك بشكل تلقائي بدون الحاجة إلى أي تدخل منك.

إذا كنت تستخدم الكمبيوتر، يمكنك تثبيت الإضافة على أي متصفح مثل Google Chrome و Firefox و Opera. أما إذا كنت تستخدم الهاتف فيمكنك تثبيت الإضافة على متصفح Yandex أو Kiwi Browser.

إضافة إلى الإعلانات التلقائية التي تعرضها الإضافة، يمكنك الربح من خلال زيارة المواقع ومشاهدة الفيديوهات، ستجد في الإضافة رقم باللون الأحمر مثال 22، يظهر الإعلانات والفيديوهات المتاحة للعرض، آنقر على الإضافة ثم إضغط على "Start" للبدء في عرض موقع أو مشاهدة فيديو.


موقع SurFe.be للربح من الانترنت 10 دولار يومياً
الربح من موقع SurFe.be

بعد ذلك عليك الإنتظار لفترة معينة ثم حل الكابتشا للحصول على أرباحك، ويمكنك أيضًا مشاهدة الفيديوهات المتاحة داخل الموقع ولكن يجب عليك إختيار خانة User وليس Advertiser، حتي تظهر لك الفيديوهات، لكن عددها قليل مقارنة بالإضافة. كما أن الموقع يتيح تطبيق بصيغة APK يمكنك تثبيت على هاتفك من خلال الضغط على "Get App" الموجودة في القائمة الجانبية.

الربح من برنامج الإحالة

يمكنك زيادة أرباحك من موقع SurFe.be عن طريق مشاركة روابط الاحالة الخاصة بك سواءًا المتعلقة بدعوة المستخدمين الجدد أو المعلنين، وللوصول إلى روابط الإحالة والمواد الترويجية الأخري، آنقر على "REFERRALS"  الموجودة في القائمة الجانبية ثم قم بإختيار "Promo banners".


اربح من موقع surf be من الهاتف
الربح من لإحالة

يمكنك مشاركة رابط الاحالة الخاص بك مع أصدقائك أو علي جروبات الربح من الإنترنت الموجودة علي الفيس بوك أو على مواقع التواصل الإجتماعي الأخري.


طرق السحب في موقع SurFe.be

الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 0.03 دولار أمريكى فقط  و يمكنك السحب من الموقع بعدة طرق:

  • محفظة بايير
  • محفظة الفوست باي
  • بنك الويب موني الإلكتروني
  • محفظة io money

لسحب الأرباح من الموقع، توجه إلى "CONTROL CENTER" ثم قم بإختيار User، بعد ذلك إضغط على "Withdraw funds" وستصلك الأرباح في أقل من 24 ساعة.

إثبات السحب من موقع SurFe.be

لقد سحبت العديد من المرات من موقع surfebe بإستخدام محفظة Payeer وبنك الويب موني، الموقع صادق ويعمل منذ 6 سنوات ومازال يدفع إلى حدّ هذه اللحظة.


اثبات الدفع من موقع surfe.be
إثبات السحب من موقع surfe.be

ماهو الفرق بين Advertiser و User؟

  • Advertiser: وهو المعلن الذي يقوم باضافة اعلانات علي الموقع في شكل فيديوهات وبنرات وزيارات للموقع الخاص به، ويمكن لأي مستخدم أن يقوم بعرض إعلانات على Surfe.be لزيادة عدد المشاهدات والزيارت والمزيد.
  • User: وهو المستخدم الذي يقوم بالعمل علي الموقع ويربح المال من إكمال المهام المختلفة التي يضعها المعلنين.


للتسجيل في موقع Surfe.be كمستخدم

 للتسجيل في موقع Surfe.be كمعلن

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات