شرح موقع faucetoshi لربح العملات الرقمية مجانًا

هل تريد الحصول على العملات الرقمية مجانا مع السحب بشكل فوري على الفوست باي؟ سأقدم لك في هذا المقال موقع faucetoshi الذي توجد فيه الكثير من الطرق لربح عملة البيتكوين واللايتكوين والترون بسرعة وبدون توقف، إضافة إلى أنه يدعم السحب مباشرة على محفظة FaucetPay.


شرح موقع faucetoshi لربح العملات الرقمية مجانا
شرح موقع Faucetoshi

ما هو موقع faucetoshi؟

موقع faucetoshi هو عبارة عن صنبور عملات رقمية وموقع GPT، يتيح لمستخدميه إمكانية ربح عملة البيتكوين و العملات المشفرة الأخرى مثل DOGE وDASH وLTC وBNB. كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع والبدء في إكمال المهام مثل المطالبة من الصنبور ومشاهدة الإعلانات وإكمال العروض.


مميزات موقع Faucetoshi

  • الحد الأدنى للسحب هو 0.01 دولار فقط.
  • يمكنك السحب بشكل فوري على محفظة Faucetpay.
  • لايحتوي على النوافذ المنبثقة أو الإعلانات المزعجة.
  • يدعم مجموعة كبيرة من العملات الرقمية مثل الكوردانو، البيتكوين كاش، بينانس كوين.


طرق ربح العملات الرقمية من موقع Faucetoshi

تتنوع طرق ربح العملات الرقمية من موقع Faucetoshi، مما يوفر لك فرصة كسب المال بسرعة وسحب الأرباح بشكل مباشر على محفظة الفوست باي.

1. المطالبة من الصنابير

يحتوي الموقع على صنبورين لربح العملات الرقمية مجانًا، الصنبور الأول اليدوي تستطيع المطالبة منه كل 15 دقيقة وستحصل على مجموعة من النقاط (faucetoshi) في كل مرة، مع العلم أنه لديك الحق بالمطالبة من الصنبور 25 مرة في اليوم.

الصنبور الثاني (Auto Faucet) تلقائي ويمكنك تشغيله من خلال الطاقة التي ستحصل عليها بشكل مجاني من خلال إتمام المهام المتاحة على الموقع.

2.  مشاهدة الإعلانات

يوفر الموقع 31 إعلان يوميًا، يمكنك من خلالهم الحصول على الكثير من النقاط، وللوصول إلى هذه الإعلانات ما عليك سوي الضغط على PTC، وستجد بجانب كل إعلان الوقت الذي ستقضيه فيه وعدد النقاط التي ستحصل عليها، آنقر على "Go" ثم قم بمشاهدة الإعلان وسيتم إضافة النقاط مباشرة إلى رصيد حسابك.

3. برنامج الإحالة

يمكنك زيادة أرباحك من موقع Faucetoshi عن طريق مشاركة رابط الإحالة الخاص بك مع أصدقائك، وستحصل علي عمولة 10% على كل شخص يسجل من خلال رابطك، مما يعني أن رصيدك في الموقع سيزداد بدون تعب. ويمكنك الوصول إلى رابط الإحالة الخاص بك من خلال النقر على خانة "Referral" الموجودة في القائمة على اليسار.


كيفية سحب الأرباح من موقع Faucetoshi

لسحب أرباحك من موقع Faucetoshi، يمكنك إتباع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى الصفحة الرئيسية للموقع ثم قم بالنزول للأسفل.
  2. قم بإختيار العملة مثل البيتكوين (Faucetpay).
  3. أدخل عدد النقاط التي لديك وسيظهر لك ما يعادلها بعملة البيتكوين.
  4. في Wallet Address أدخل عنوان عملة البيتكوين.
  5. قم بحلّ الكابتشا، ثم اضغط على "WITHDRAW" لإكمال طلب السحب.

في أغلب الأحيان ستصلك الأرباح بشكل مباشر على محفظة الفوست بايير



يمكنك العمل على المواقع الأخري الخاصة بربح العملات الرقمية والشبيهة بصنبور Faucetoshi للحصول على كميات مهمة من البيتكوين، الإيثريوم، السولانا، USDT، ومضاعفة أرباحك اليومية، تستطيع تصفح مدونة أرباحي وستجد الكثير من المواقع والصنابير والتطبيقات الموثوقة لكسب العملات المشفرة تدعم السحب على الفوست باي وبايير وبينانس.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات