كيفية ربح العملات الرقمية مجانا من موقع Taskonbit

يمكن لأي شخص يبحث عن طريقة مجانية لربح العملات الرقمية مجانا، العمل على موقع Taskonbit، وتحقيق آلاف الساتوشي من البيتكوين، كما يدعم الموقع ربح 15عملة رقمية مثل الدوجكوين، الترون، USDT.

ويمكنك الحصول على العملات الرقمية من موقع Taskonbit عن طريق المطالبة من الصنبور المجاني، وزيارة الروابط المختصرة وإكمال العروض. والمميز في الموقع أنه بإمكانك سحب رصيد حسابك على الفور عبر الفوست باي.


ربح العملات الرقمية مجانا من موقع Taskonbit
ربح العملات الرقمية مجانا من موقع Taskonbit

ما هو موقع Taskonbit؟

موقع Taskonbit هو عبارة عن منصة جديدة تدعم 15 عملة رقمية مثل البيتكوين، الإيثريوم، الدوجكوين. وبمكنك الحصول عليهم بشكل مجاني عن طريق زيارة المواقع وتخطي الروابط المختصرة وإتمام المهام المتنوعة.

يعتمد موقع Taskonbit على رفع المستوي أو نقاط Exp، أي كلما إرتفاع المستوي ستزداد الأرباح التي ستحصل عليها من الصنبور المجاني وعند إتمام كل مهمة، إضافة إلى البونص الذي تختلف نسبته كذلك حسب المستوي.


طرق ربح العملات الرقمية من موقع Taskonbit

مثل المواقع الأخري الخاصة بربح العملات الرقمية مجانا والتي شرحناها سابقًا على مدونة أرباحي، يحتوي موقع Taskonbit كذلك على نفس طرق جمع العملات الرقمية وهي كما يلي:

المطالبة من الصنبور

يمكنك الحصول على 40 نقطة من المطالبة من الصنبور، عن طريق الضغط على Faucet الموجودة في القائمة الجانية ثم قم بحلّ الكباتشا وآنقر على Claim Reward. ويمكنك الحصول على النقاط والمطالبة من الصنبور كل نصف ساعة، وتستطيع القيام بهذه العملية عدة مرات في اليوم.


كيف تربح العملات الرقمية مجانا
Faucet

تخطي الروابط المختصرة

تستطيع الحصول على ما بين 125 و 220 نقطة، عن كل رابط مختصر تقوم بتخطيه. ويوفر موقع Taskonbit أكثر من 55 رابط مختصر يوميًا، يمكنك من خلالهم الحصول على العملات الرقمية مجانًا، وللوصول إلى الروابط المختصرة ما عليك سوي الضغط على ShortWalls الموجودة في القائمة الجانبية، وبجانب كل رابط ستجد المبلغ الذي ستحصل عليه، آنقر على "Visit Link" ثم قم بتخطي الرابط وسيتم إضافة الكوين مباشرة إلى رصيد حسابك.

الربح من إكمال العروض

الربح من إتمام العروض تعتبر أقوى طريقة لجمع آلاف النقاط، حيث يدعم موقع Taskonbit مجموعة كبيرة من شركات العروض المشهورة مثل Timewall وCPX Research وBitcotasks. وتوجد في هذه الشركات خيارات متنوعة من العروض التي يمكنك الإختيار من بينها، مثل:

  • لعب الألعاب والوصول إلى مراحل معينة.
  • تثبيت التطبيقات على هاتفك.
  • إكمال الإستبيانات والإجابة على الأسئة بشكل صحيح.
  • مشاهدة الإعلانات لمدة ثواني معدودة.

يمكنك البحث في الشركات المتوفرة داخل قسم OfferWall في موقع Taskonbit وستعثر على مهام أخرى كثيرة، ستجمع منها آلاف النقاط بكل بسهولة.

الربح من مهام مواقع التواصل الإجتماعي

إذا كنت تمتلك حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي، فيمكنك إتمام مهام Social Tasks وربح آلاف النقاط من Taskonbit. مثلاً يمكنك مشاركة منشور عن الموقع والحصول على 2000 كوين إضافة إلى نقاط رفع المستوي أو يمكنك أيضًا عمل فيديو تشرح فيه طرق ربح العملات الرقمية من موقع Taskonbit ونشره على منصة اليوتيوب أو التيك توك، وسوف تحصل على ما بين 30000 و 50000 كوين.


ربح العملات الرقمية مجانا عبر إتمام العروض في موقع Taskonbit
Social Tasks

الربح من برنامج الإحالة

يمكنك زيادة أرباحك من موقع Taskonbit عن طريق دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع وربح العملات الرقمية مجانا والحصول على عمولة 10% من أرباح الإحالة. في قسم Referrals الموجود في القائمة الجانبية، سوف تجد رابط الإحالة الخاص بك، قم بنسخه ومشاركته في كل مكان.


كيفية سحب الأرباح من موقع Taskonbit

تستطيع سحب أرباحك من موقع Taskonbit عن طريق محفظة Faucetpay بأكثر من 10 عملات مشفرة مثل Litecoin وUSDT وDogecoin. أما الحدّ الأدنى للسحب فهو 0.1$ فقط أي مايعادل 1000 كوين، ما عليك سوي الضغط على Withdraw الموجودة في القائمة الجانية. بعد ذلك قم بإختيار العملة الرقمية التي تريد سحبها ثم آنقر على Withdraw الموجودة أسفلها.

بعد ذلك قم بوضع عنوان العملة الذي عليك جلبه من محفظة الفوست باي، ثم قم بإضافة عدد النقاط وإضغط على Withdraw الموجودة أسفلها.


طريقة التسجيل في موقع Taskonbit

يمكنك إنشاء حساب في موقع Taskonbit، عبر إتباع الخطوات التالية:

  1. آنقر على "REGISTER" الموجودة في الصفحة الرئيسية.
  2. اكتب الإسم وإسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني.
  3. أدخل كلمة المرور وأعد كتابتها.
  4. قم بحلّ الكابتشا ووافق على شروط وسياسة الإستخدام.
  5. انقر فوق الزر "REGISTER".

بعد التسجيل في الموقع يجب عليك تأكيد حسابك من خلال الضغط على الرابط الذي سيصلك في رسالة على البريد الإلكتروني، ويمكنك بعد ذلك البدء مباشرةً في جمع العملات الرقمية من خلال الطرق المتاحة في الموقع ثم سحبها بشكل مباشر على محفظة الفوست باي.



يمكنك العمل على المواقع الأخري الخاصة بربح العملات الرقمية والشبيهة بموقع Taskonbit للحصول على كميات مهمة من البيتكوين، الإيثريوم، السولانا، USDT، ومضاعفة أرباحك اليومية، تستطيع تصفح مدونة أرباحي وستجد الكثير من المواقع والصنابير والتطبيقات الموثوقة لكسب العملات الرقمية التي تدعم السحب على محفظة الفوست باي وبايير ومنصة بينانس.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات