كيفية ربح الروبل من موقع Wmrfast عن طريق إتمام المهام

تقدم مواقع الربح من الإنترنت عن طريق إتمام المهام، فرص جيدة للكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم لتحقيق دخل إضافي، خصوصًا بالنسبة للمبتدئين اللذين يبحثون عن طريقة سهلة لجمع رأس مال. فبدلاً من قضاء ساعات طويلة دون فائدة في تصفح وسائل التواصل الإجتماعي، يمكنك الاستفادة من وقتك في جمع عملة الروبل مجانًا وشحن حسابك على محفظة بايير والويب موني.

وفي هذا المقال، سأقدم لكم موقع Wmrfast للربح من الإنترنت عن طريق إكمال المهام السهلة مثل الإشتراك في قنوات على التيلجرام، التسجيل في المواقع الإلكترونية، تصفح المواقع، مشاهدة الفيديوهات.

ربح الروبل من تصفح المواقع وإتمام المهام
شرح موقع WMRFast للربح من الانترنت

ما هو موقع Wmrfast؟

موقع Wmrfast هو عبارة عن منصة لكسب المال من الإنترنت عن طريق إتمام المهام اليومية البسيطة مثل مشاهدة الفيديوهات و الإعجاب بالصفحات على موقع VKontakte والإشتراك في قنوات التليجرام، الموقع يعمل منذ 10 سنوات وهو موثوق بنسبة 100 %.

يدعم موقع Wmrfast إمكانية سحب الأرباح بشكل مباشر على مجموعة متنوعة من وسائل الدفع الشهيرة مثل بنك الويب موني بعملة الروبل والدولار، إضافة إلى البورفكت موني، ومحفظة بايير، أما الحدّ الأدني للسحب من الموقع فهو 10 روبل فقط وتستطيع سحب أرباحك بدون شروط على عكس بعض مواقع ربح الروبل الأخري.

كيفية التسجيل في موقع Wmrfast

للبدء في ربح المال من موقع Wmrfast، يجب عليك إنشاء حساب عبر إتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى موقع Wmrfast عبر هذا الرابط
  2. قم بتغيير لغة الموقع إلى العربية أو الإنجليزية، لأنك ستجدها بالروسية
  3. آنقر على "Registration" ثم قم بإضافة اسم المستخدم و البريد الالكتروني
  4. قم بحل الكابتشا، ثم إضغط على "Continue"
  5. قم بإدخال الكود الذي سيرسله لك الموقع في رسالة على البريد الإلكتروني
  6. إضغط على "Continue" ثم أدخل كلمة مرور، وأعد كتابتها
  7. آنقر على "Sign up" لإكمال عملية التسجيل في الموقع

بعد التسجيل مباشرة، آنقر على خانة "Profile" الموجودة في القائمة الجانبية. ثم أدخل جميع البيانات المطلوبة مع إضافة معلومات وسيلة السحب المفضلة لديك.

طرق الربح من موقع WMRFast

بعد التسجيل في الموقع وإضافة جميع المعلومات المطلوبة، يمكنك الآن البدء في ربح المال من موقع Wmrfast عن طريق الطرق التي سنتعرف عليها الآن.

الربح من إكمال المهام السهلة

الطريقة الأولى للربح من موقع Wmrfast هي إتمام المهام السهلة والتي ستجدها في قسم "Tasks" الموجود في القائمة الجانبية. تختلف المهام المتاحة حسب المبلغ الذي ستحصل عليه والصعوبة أي الوقت الذي ستقضيه في تنفيذ المهمة، في هذا القسم يمكن أنّ تجد مهام مثل:

  • التسجيل في المواقع الإلكترونية
  • الإشتراك في قنوات على التيليجرام ويوتيوب
  • مشاهدة فيديو على منصة يوتيوب ووضع لايك
  • تويتر: إعادة النشر، متابعة الحسابات، وضع تعليق
  • تحميل التطبيقات مع عمل تقييم إيجابي
  • مهام تحسين محركات البحث وزيارة المواقع

كل ما عليك فعله هو إختيار المهمة المناسبة لك، حسب المبلغ الذي ستحصل عليه أو السهولة في التنفيذ. بعد ذلك قم بقراءة وصف المهمة بدقة ثم أرسل المتطلبات والتي يمكن أن تكون إسم مستخدم، رابط حسابك على موقع معين، سكرين شوت. بعد إرسال المتطلبات، سيقوم صاحب المهمة بعملية المراجعة، إذا قمت بإتمامها بطريقة صحيحة ستحصل على مستحقاتك.

شرح موقع WMRFast
ربح الروبل من إتمام المهام

الربح من زيارة المواقع

يمكنك الربح من موقع Wmrfast عن طريق تصفح المواقع الإلكترونية، بعد النقر على "Surfing sites" ستظهر لك مجموعة كبيرة من المواقع التي يمكنك الدخول إليها ثم الإنتظار لبعض الثواني وستحصل على بعض السنتات من عملة الروبل.

تثبيت إضافة على المتصفح

يمكنك الربح من موقع Wmrfast عن طريق تثبيت الإضافة على المتصفح الخاص بك من خلال الضغط على Extension الموجودة في القائمة الجانبية، بعد ذلك يمكنك البدء في ربح المال عن طريق مشاهدة الإعلانات والفيديوهات المتاحة على الإضافة.

إذا كنت تستخدم الكمبيوتر، يمكنك تثبيت الإضافة على أي متصفح مثل Google Chrome و Firefox و Opera. أما إذا كنت تستخدم الهاتف فيمكنك تثبيت الإضافة على متصفح Yandex أو Kiwi Browser.

موقع wmrfast
WMR Fast Extension

الربح من برنامج الإحالة

يمكنك زيادة أرباحك من موقع Wmrfast عن طريق مشاركة رابط الاحالة الخاص بك مع أصدقائك أو على مواقع التواصل الإجتماعي، وللوصول إلى رابط الإحالة الخاص بك والمواد الترويجية الأخري، آنقر على "Promotional materials" الموجودة في القائمة الجانبية.

طرق السحب من موقع Wmrfast

الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 10 روبل فقط و يمكنك السحب من الموقع بعدة طرق:

  • بنك الويب موني بعملة الروبل والدولار
  • محفظة البورفكت موني
  • محفظة بايير
  • شحن رصيد الهاتف
  • محفظة YooMoney

لسحب الأرباح من الموقع، آنقر على رصيدك، ثم قم بإختيار وسيلة السحب وإتمام الخطوات المطلوبة لإكمال عملية السحب.

إثبات السحب من موقع Wmrfast

موقع Wmrfast صادق وموثوق وهو يعمل منذ عام 2004، لقد سحب من الموقع أكثر من 300 روبل على محفظة بايير وبنك البورفكت موني، وهذه جميع إثباتات السحب في الصورة.

شرح موقع WMRFast وتحقيق الربح يوميا
إثبات السحب من موقع ربح الروبل Wmrfast

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات