شرح موقع اب فور ايفر لربح المال من الإنترنت مع إثبات السحب | الكسب من رفع الملفات

 اب فور ايفر هو مركز ضخم لرفع الصور و الملفات بمختلف أنواعها ، يمكنك الأن الحفاظ علي ملفاتك بأمان علي موقع upload-4ever و تحقيق دخل شهري و سحب أرباحك عبر وسائل دفع مختلفة تدعم جميع الدول و تستطيع كذلك تحويل أرباحك علي موقع Up-4ever إلي منتجات ، يمكنك إستخدام موقع اب فور ايفر مباشرة لرفع ملفاتك أو تقوم بتثبيت التطبيق علي هاتفك من متجر جوجل بلاي .


اب فور ايفر هو مركز لرفع الملفات والصور مجانا، يدفع لك عن كل عملية تحميل لملفاتك ، تستطيع زيادة أرباحك عبر برنامج الاحالة فعند دعوتك للاشخاص الغير مسجلين بالموقع تحصل على 10% ارباح اضافية من العضو المدعو دون المساس بارباحه ، بامكانك تحويل ارباحك الى احد المنتجات المعروضة في صفحة الشراء ، بعض المنتجات تتطلب الشحن الى عنوان منزلك وسيكون ذلك مجانا ، معرفة احصائيات ارباحك سيساعدك علي تحليل جمهورك وذلك لمساعدتك في استهداف الجمهور الافضل ، عند وصولك لمبلغ 1 دولار تستطيع سحب الارباح على اغلب البنوك الإلكترونية المتوفرة.


ربح المال من الإنترنت
طريقة ربح المال من الإنترنت


لدي موقع upload-4ever اعلي نسبة معدلات للربح من رفع الملفات ، وقد تم توفير معضم البنوك الالكترونية والمحلية في الدول العربية لمساعدتك في سحب ارباحك بدون مشاكل ، يوجد علي موقع Up-4ever فريق دعم عربي قوي بأكثر من طريقة للتواصل ( بريد الكتروني , شات ) والمزيد لحل جميع المشاكل.


اب فور افر هو موقع للربح من رفع الملفات ، يتم احتساب الارباح على كل تحميلة ويوفر بعض الخصائص الاخرى من اجل الربح ، اب فور افر يحتسب الارباح على حسب المعدلات لجميع المناطق دون استثناء و يقدم لكم افضل التسعيرات حول العالم من اجل الاستفادة من الملفات الخاصة بكم.

افضل التسعيرات حول العالم من اجل الاستفادة من العائد لكل 1000 تحميلة 


موقع ربح المال من الإنترنت
ربح المال من الإنترنت 2022


أنظمة الربح في موقع اب فور ايفر

  1. الدفع مقابل التحميل : ربح من التحميلات بنسبة 20 بالمئة + ربح من دعوة شخص ما عن طريق رابط الاحالة الخاصة بك ويشتري عضوية بريميوم و تأخد انت 85 بالمئة من ثمن العضوية + 70 بالمئة عند تجديد العضوية.
  2. الدفع مقابل البيع : ربح من التحميلات بنسبة 100 بالمئة + ربح من دعوة شخص ما عن طريق رابط الاحالة الخاصة بك ويشتري عضوية بريميوم و تأخد انت 50 بالمئة من ثمن العضوية + 30 بالمئة عند تجديد العضوية.
  3. مختلط : ربح من التحميلات بنسبة 55 بالمئة + ربح من دعوة شخص ما عن طريق رابط الاحالة الخاصة بك ويشتري عضوية بريميوم و تأخد انت 55 بالمئة من ثمن العضوية + 50 بالمئة عند تجديد العضوية.
  4. الاحالة : عند نشرك لرابط الدعوة الخاصة بك ويتسجل احدهم عن طريقك تتحصل على ربح 10% اضافي من مجموع ارباح العضو ،  يمكنك استعمال البنرات المتحركة في موقعك او في المنتديات وهذا لجلب اكبر قدر ممكن من الاعضاء عن طريقك.
  5. بيع الملفات : إربح المال من خلال شراء الزوار لملفاتك بإمكانك الان البدأ ببيع ملفاتك على الموقع بالسعر الذي تحدده من خلال حسابك على upload-4ever وستحصل على نسبة 80% من المبيعات الخاصة بك.


طرق الدفع في موقع Up-4ever

يوفر لك اب فور ايفر اغلب البنوك الالكترونية وحتى المحلية في البلدان العربية وهذا لتسهيل وصول دفعتك اينما كنت ، الحد الادنى للسحب هو 1 دولار فقط.


ربح المال من رفع الملفات
ربح المال من الانترنت Up-4ever


إثبات الدفع من موقع  اب فور ايفر

أخر سحوبات للأعضاء من موقع upload-4ever.


كيف يمكن ربح المال من الانترنت
كيف يتم ربح المال من الانترنت


شخصيا سحبت أكثر من 5 دولار من موقع  Up-4ever عن طريق بنك سكريل.


ربح المال من موقع اب فور ايفر
طريقة ربح المال من الانترنت مع السحب

مميزات تطبيق اب فور ايفر

  1. يتميز تطبيق Up-4ever بسهولة الاستخدام وسرعة الأداء.
  2. قم برفع الملفات من هاتفك.
  3.  يمكنك التحكم وتعديل ملفاتك أينما كنت.
  4. فور تلقي الأرباح لعضويتك سوف تتوصل بإشعار في هاتفك.
  5. يعرض لك التطبيق كامل معلومات حسابك كما يمكنك تعديل معلوماتك.
  6. تفحص كامل تفاصيل ملفاتك وارباحك بشكل عام.



للتسجيل في موقع اب فور ايفر


للتسجيل في بنك Perfect Money


للتسجيل في محفظة Payeer


أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات