شرح كامل و مفصل لبنك Perfect Money

يعتبر بيرفكت موني من أفضل البنوك الإلكترونية التي تدعمها الكثير من المواقع الإلكترونية و الشركات العالمية و يتميز بنك Perfect Money بنظام أمان خرافي و خالي من العيوب فإذا قمت على سبيل المثال بتسجيل الدخول من متصفح آخر أو جهاز لا تستخدمه في العادة، سيرسل لك البنك رمز تأكيد إلى البريد إلكتروني حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك ، ويدعم بيرفكت موني أكثر من 10 لغات بما في ذلك اللغة العربية.

يدعم بيرفكت موني الكثير من العملات مثل الدولار و اليورو إضافة إلى البيتكوين و الذهب، البنك معروف كثيرًا في الوطن العربي لأنه يدعم جميع الدول قريبًا، وفي هذا المقال سأقدم لكم طريقة إنشاء حساب على بيرفكت موني و تفعيله، إضافة إلى شرح أهم مزايا البنك و طرق الإيداع و السحب.


شرح بنك بيرفكت موني
شرح كامل و مفصل لبنك Perfect Money

بيرفكت موني هي خدمة مالية رائدة تمكن مستخدميها من الدفع الفوري و تحويل الأموال بأمان من خلال الإنترنت متيحة فرص فريدة لعملائها من مستخدمي الإنترنت و أصحاب المشاريع على السواء.


أهم مزايا بنك بيرفكت موني

يقدم بنك بورفكت موني خدمات فريدة لكل من حسابات الأفراد والأعمال:

  1. إجراء عمليات تحويل الأموال بين الأعضاء.
  2. إمكانية التحويل بين العملات الموجودة في الحساب بكل سهولة.
  3. استلام الأموال المدفوعة من مشاريعك المتنوعة على الإنترنت.
  4. القيام بعمليات الدفع العادية على الإنترنت.
  5. حفظ أموالك بأمان على حساب الكتروني ويضاف إليه فوائد شهرية.
  6. دفع الأموال للمتاجر الإلكترونية مقابل سلع أو خدمات.
  7. شراء Bitcoin ومعدن الذهب والدولار الأمريكي واليورو على الإنترنت.

طريقة التسجيل في بنك Perfect Money

بعد الدخول إلى صفحة التسجيل في بيرفكت موني ، يمكنك إختيار اللغة المفضلة لديك و التي تريد إستخدامها مثلاً العربية ، بعد ذلك إضغط على Register أو التسجيل لإنشاء حساب ، قم بإدخال البيانات أو المعلومات الشخصية بحسب ما هو مكتوب في الهوية الوطنية أو جواز السفر الخاص بك.


طريقة التسجيل وتوثيق الحساب في بنك بيرفكت موني
طريقة التسجيل في بنك Perfect Money


وبعد استكمال وضع البيانات بشكل صحيح ، اضغط على تسجيل للإنتقال إلى الخطوة التالية وهي التحقق من الحساب عن طريق إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني الذي استخدمته أثناء عملية التسجيل وسيحتوي على معرف تسجيل الدخول ، يمكنك تسجيل الدخول مرة أخرى إلى الموقع الرسمي للبنك ، وإدخال رقم التعريف ، ثم إدخال كلمة المرور التي أدخلتها أثناء عملية التسجيل.

مبروك الأن أصبح لديك حساب جاهز لإستقبال و إرسال الأموال بالدولار أو اليورو و يدعم بنك Perfect Money كذلك البيتكوين و الذهب.


كيفية تفعيل الحساب علي بيرفكت موني

إضغط فوق علامة التبويب الإعدادات ، ثم انقر فوق خيار التحقق من الحساب حتى تظهر لك إدارة التحقق ، انقر عليها أيضًا ، سيُطلب منك الآن التحقق من الحساب ، يمكنك إستخدام بطاقة الهوية أو جواز السفر ويفضل أن تكون وثيقة التحقق باللغة الإنجليزية ( جواز السفر ).

بعد الانتهاء من الخطوة السابقة ، ستدخل إلى صفحة أخرى متعلقة بالتحقق من العنوان ، وفي هذه الحالة سيُطلب منك تحميل نسخة من فاتورة الماء أو الكهرباء أو كشف حساب بنكي باللغة الإنجليزية أو الفرنسية.

الخطوة التالية تتمثل في ربط رقم الهاتف الخاص بك بحسابك على بنك Perfect Money  وسيصبح الحساب مفعلًا بشكل كامل.

والآن عليك الإنتظار حتى يتم تفعيل الحساب ، سيستغرق الأمر ثلاثة أيام أو أقل ، سيتم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني تشير إلى أن التفعيل قد تم بنجاح وأنك الآن جاهز لاستخدام برفكت موني Perfect Money Bank ويمكنك الحصول على جميع الصلاحيات التي يمنحها البنك لعملائه.

إذا واجهتك مشكلة في التسجيل أو تفعيل الحساب علي Perfect Money اتصل بنا أو أترك تعليق.

يمكنك إستخدام بنك بيرفكت موني بدون تفعيل ، لكن هناك الكثير من المزايا لن تستفيد منها مثل العمولة المنخفضة عند السحب.


طرق الإيداع في بنك بيرفكت موني

إذا أردت شحن حسابك على بنك Perfect Money، يمكنك الإعتماد على مجموعة مختلفة من طرق الإيداع و هي:

  • التحويل البنكي: ‎الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو‎ 300 ‎دولار أمريكي (‏‎ ‎نفس ما يعادله باليورو والذهب).
  • الإيداع النقدي: قم بالإيداع في حساب Perfect Money الخاص بك نقدًا. تتم معالجة الودائع النقدية من قبل مبادلين محليين يتواجدون بشكل ملائم بالقرب منك.
  • خدمة e-Voucher: هل حصلت على e-Voucher الخاص بشركة بيرفكت موني أو كارت مدفوع مقدما ؟ اشحن حسابك في الحال بلا رسوم.
  • الوكلاء المعتمدين: أودع الأموال عن طريق وكلاء تحويل أموال المعتمدين . أموال بيرفكت موني الإلكترونية قابلة للشراء من ويسترن يونيون وموني جرام والعديد من وكلاء التحويل الذين يوفرون استبدال العملة الإلكترونية بعملة الكترونية في الحال.
  • البيتكوين: تعتبر من أفضل و أسهل الطرق لشحن حسابك لأن الفائدة التي ستدفعها قليلة.
  • التبادل الائتماني: يمكنك أن تقترض مال من المستخدمين الآخرين أو أن تحقق أرباح من خلال إقراض مالك للآخرين مقابل نسبة الفوائد التى تحددها.

طرق السحب من بنك بيرفكت


السحب من Perfect Money
طرق السحب من محفظة Perfect Money


طرق السحب تقريباً هي نفسها طرق الإيداع، وهذه أفضل الوسائل لإخراج أموالك من بنك Perfect Money:

  • التحويل البنكي: يمكن سحب الأموال من بيرفكت موني عبر تحويل الأموال إلى حسابك البنكي . تستطيع استخدام قائمة المدفوع لهم لكي تجعل عملية السحب اسهل.
  • السحب النقدي: اسحب الأموال من حساب Perfect Money الخاص بك نقدًا. تتم معالجة عمليات السحب النقدية من قبل مبادلين محليين يتواجدون بشكل ملائم بالقرب منك.
  • خدمة e-Voucher: يمكنك دائما نقل الأموال لأصدقائك وعائلتك أو تكافيء شخص ما باستخدام e-Voucher فهي لا تنتهي صلاحيتها ابدا وأمنة لكي تستخدمها كوسيلة نقل أموال متحركة.
  • النقود الاليكترونية: المستخدم له امكانية أن يخرج الاموال من Perfect Money إلى حساب بالنظام الدفعي الالكتروني.
  • الشبكات التحويلية : تستطيع تحويل رصيدك عبر Western Union و MoneyGram.
  • البيتكوين: تستطيع تحويل رصيدك من أي عملة مثلاً الدولار أو اليورو إلى البيتكوين، وتقوم بعملية السحب إلى محفظتك.

إذا لم تكن تملك محفظة بيتكوين و عملات مشفرة يمكنك زيارة هذه المواضيع:

  1. شرح كامل و مفصل لمنصة و محفظة العملات الرقمية Coinbase
  2. شرح كامل و مفصل لمحفظة بايير (Payeer)
  3. شرح محفظة Faucetpay بالتفصيل: التسجيل و طرق الربح مع كيفية التداول و السحب
  4. شرح مفصل لطريقة التسجيل في منصة Binance مع إكمال التحقق من الهوية


التسجيل في بنك Perfect Money


في الختام ، بورفكت موني هو نظام دفع آمن ومرن عبر الإنترنت يوفر للمستخدمين طريقة ملائمة وفعالة لإجراء المعاملات وتحويل الأموال. بفضل الرسوم المنخفضة والتدابير الأمنية المتقدمة وخيارات الدفع المتعددة ، أصبحت Perfect Money خيارًا شائعًا للأفراد والشركات الذين يبحثون عن طريقة موثوقة وفعالة من حيث التكلفة لإدارة شؤونهم المالية عبر الإنترنت.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات