شرح موقع Clickprofit لربح المال من الضغط علي الإعلانات مع إثبات السحب

 لقد ربحت أكثر من 4 دولار في أقل من ساعة وقمت بسحب أرباحي علي محفظة بايير ، الأموال تصلك في أقل من 24 ساعة ، يمكنك مع موقع  Clickprofit كسب الدولارات بسهولة حتي إذا كنت من المبتدئين و تبحث عن طريقة لجمع رأس مال ، تستطيع الأن ربح المال من الإنترنت بدون خبرة عن طريق التعدين السحابي و زيارة المواقع علي منصة  Clickprofit.


ClickProfit هي منصة إعلانية تم إنشاؤها بواسطة فريق من المحترفين لديهم خبرة كبيرة في مجال التسويق عبر الإنترنت ، Clickprofit منصة فريدة تجمع بين اهتمامات المعلنين والمستخدمين ، وهي تهتم كثيرا بسمعتها من حيث المعايير العالية لممارسة الأعمال التجارية ، والنهج المنهجي لتطوير الشركة ومستوى عال من الاحتراف للموظفين ، ستساعدك Clickprofit على تحقيق نتائج عالية سواء في جذب العملاء أو في تحقيق الدخل السلبي من زيارة المواقع و القيام بالمهام الأخري.


شرح موقع Clickprofit لربح المال من الإنترنت
الربح من الإنترنت للمبتدئين 


كيف تعمل شركة ClickProfit ؟ 


الشركات التي تحتاج إلى عملاء تضع إعلانات على موقع ClickProfit يجب أن تقدم عرضا مثيرا للاهتمام ، ينقر المستخدمون على الإعلان وهم مهتمون بدراسة العروض وإذا كانوا مهتمين بالمنتج يصبحون عملاء ، بغض النظر عما إذا كان المستخدم قد أصبح عميلا للشركة أم لا ، فإن ClickProfit تدفع مكافأة مقابل مشاهدة الإعلان.


موقع الربح المجاني clickprofit
شرح موقع Clickprofit


ما زلت تشاهد الإعلانات علي محركات البحث والمدونات والشبكات الاجتماعية ، و لا تحصل على أموال مقابل ذلك ، إستغل الفرصة يدفع لك مشروع ClickProfit أكثر من 70% من الأموال التي دفعها النشاط التجاري مقابل الإعلانات.


التسجيل في موقع ClickProfit مجاني ، حاول أن تشاهد بعض الإعلانات و قم بزيارة مجموعة من المواقع و سترى على الفور زيادة في رصيدك ، تلبي منصة ClickProfit اهتمامات المعلنين والمستخدمين :

المستخدمون : بناء دخل يومي من مشاهدة الإعلانات وأداء المهام البسيطة. 

المعلنون : تلقي تدفق مستقر من العملاء بالتكلفة المثلى.


طرق كسب المال من موقع  Clickprofit


يقدم مشروع ClickProfit فرصا لتحقيق الأرباح للجميع ، و يمكنك كسب رأس المال من خلال تنفيذ مهام بسيطة بدون الحاجة إلي مهارات خاصة ، تستطيع مع موقع ClickProfit خلق مصدر للدخل السلبي ، وكذلك كسب ربح جيد من خلال العمل بشكل يومي!


ربح المال من خلال الضغط علي الإعلانات


بعد التسجيل في موقع ClickProfit ستحصل علي 5 دولارات مباشرة ،  سينمو رصيدك كل ثانية من خلال التعدين السحابي ،  ستجد في موقع ClickProfit  قائمة كبيرة من المواقع و الإعلانات ، علي كل إعلان تقوم بعرضه تحصل علي أموال تضاف مباشرة إلي رصيدك ، تصفح المواقع واحصل على صافي ربح على رصيدك الذي ينمو بسرعة ويمكن سحبه!


تتمثل إحدى المزايا المهمة لمشروع ClickProfit في أنك تتلقى مستحقات فورية علي رصيدك من النقرعلى الإعلانات ، يمكنك إجراء سحب فوري للأموال حسب الرغبة والحد الأدنى لمبلغ السحب هو 0.1 دولار ، ويمكنك الحصول علي أموالك عبر أنظمة الدفع التالية : Payeer و Qiwi و Perfect Money ، بالإضافة إلى البطاقات المصرفية والعملات المشفرة.


ربح من مشاهدة الاعلانات
طرق الدفع في موقع ClickProfit

كسب المال عن طريق دعوة الأصدقاء ( نظام الإحالة )


يقدم ClickProfit فرصا رائعة لكسب المال عن طريق جلب الإحالات ، ستحصل على مكافآة بقيمة 3 دولار عن كل عملية تسجيل.

يتكون نظام الإحالة من ثلاثة مستويات عن كل تجديد للرصيد أو عملية إيداع:

7٪ من إحالات المستوى الأول ، 3٪ من إحالات المستوى الثاني ، 1٪ من إحالات المستوى الثالث يمكن أن تكون نقطة الدخل الهامة هي الإحالات النشطة الخاصة بك حيث ستحصل علي 5% من الأرباح.

وبالتالي ، من خلال دعوة الإحالات ، يمكنك بناء دخل سلبي جيد!

من خلال دعوة الأصدقاء ، لا تحصل فقط على مكافآت للتسجيل ونسبة مئوية من نفقاتهم على الموقع ، ولكن أيضا يمكنك بناء حياتك المهنية في ClickProfit. اعتمادا على تحقيق مستوى معين على الجدول الوظيفي ، تتلقى مستحقات و أرباح إضافية ، بينما يمكنك التركيز على تحفيز الإحالات على تجديد الرصيد وإنفاق الأموال.


ربح المال من دعوة الأصدقاء والإحالة
كيفية الربح من نظام الدعوات

المكافآت لعدد الإحالات المسجلة :

  •  المستوى 1: 10 إحالات = 5 $ 
  • المستوى 2 : 30 إحالة = 12 دولار
  • المستوى 3 : 70 إحالة =30 $
  • المستوى 4 : 150 الإحالات = 70 $ 
  • المستوى 5 : 250 الإحالات = 200 $


مكافآت لمبلغ تجديد الرصيد: 

  • المستوى 1 : 30 $ تم تجديدها = تحصل على 2 دولار إلى مستوى الرصيد
  • المستوي 2 : 100 دولار تم تجديدها = تحصل على 7 دولار يمكنك سحبها
  • المستوي 3: 300 دولار تم تجديدها =  تحصل على 20  دولار يمكنك سحبها
  • المستوي 4: 800 دولار تم تجديدها = تحصل على 50 دولار  يمكنك سحبها
  • المستوي 5 : 2000 دولار تم تجديدها = تحصل على 150 دولار يمكنك سحبها


إثبات السحب من موقع Clickprofit


الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 0.10 دولار (عشرة سنتات) ، والحد الأقصى للمبلغ هو 10000 دولار (عشرة آلاف دولار) ، ويعتمد الحد الأدنى للدفع على طريقة السحب:

  1. Payeer \ بيرفكت موني : 0.10 دولار
  2. محفظة كيوي : 0.20 دولار
  3. البطاقات المصرفية : 7 دولارات
  4. العملات المشفرة : 6 دولار

إثبات الدفع من موقع Click Profit
إثبات الدفع من موقع Clickprofit

ربح المال من الضغط علي الإعلانات مع إثبات السحب
إثبات سحب 2.26 دولار من موقع Clickprofit


كيفية التسجيل في موقع Clickprofit | طرق الإيداع و السحب | طرق الربح من موقع Clickprofit | إثبات السحب من موقع Clickprofit








الإجابة علي أسئلتكم حول موقع Clickprofit




للإسف موقع Clickprofit لم يعد يدفع، وهذا أفضل بديل له



أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات