أفضل 3 تطبيقات أندرويد خرافية لتصميم ستوريات و بوستات الإنستغرام

 أحيانا قد تجد صعوبة في تصميم بوستات لحسابك على انستقرام خاصة إذا كنت جديد في هذا المجال و تمتلك فقط هاتف يعمل بنظام تشغيل الأندرويد، لاتقلق في هذا المقال سأقدم لكم أفضل 3 تطبيقات أندرويد مجربة و مضمونة لتصميم ستوريات و بوستات إحترافية لحسابك على انستقرام.

طريقة تصميم بوستات الانستقرام مجانا
3 تطبيقات آندرويد لتصميم منشورات الانستقرام



هذه التطبيقات تقدم مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة والتي تساعدك علي إنشاء ستوريات و منشورات الانستقرام.


1. تطبيق StoryLab - Story Maker

تحميل تطبيق Story Lab
تطبيق ستوري لاب StoryLab



أبرز مايميز برنامج تطبيق StoryLab الكتابة على الصور بطريقة إحترافية حيث يقدم مجموعة من الخطوط التي ستساعدك في الحصول على تصميم خرافي، إضافة إلى إمكانية تصميم ستوريات بعدة أنواع وبطرق مختلفة، حيث يمكنك تصميم ستوري للاحتفالات، أو استخدام القناع Mask مع صورك، كما يمكنك أن تختار ستوريات لعرض المأكولات أو ستوريات للاعمال أو البيزنس Business.

مميزات تطبيق ستوري لاب

  1. الكتابة على الستوري بشكل مباشر.
  2. إضافة الخطوط المتنوعة مع الظل والتلوين.
  3. التحكم في استخدام الفلاتر. 
  4. تصميم بوستات انستقرام.
  5. الكثير من الأيقونات التي يمكنك إستخدامها.

برنامج Story Lab مثير للاهتمام، حيث يساعدك على تصميم قصص مذهلة من أجل مشاركتها على حسابك في Instagram. وبفضل المحرر البسيط، سيكون بإمكانك قضاء بضع ثوان في تصميم واستكشاف تشكيلات تضيف عليها لمسات احترافية.

ستجد في تطبيق Story Lab قوالب مختلف ستسهل عليك مهمة تصميم منشورات في غضون ثوان. وتجدر الإشارة إلى أن بعض التصاميم تبقى حصرية ومتاحة لأصحاب النسخ المدفوعة الثمن. ومع ذلك، وحتى عند استخدامك للنسخة المجانية، فإنك ستجد الكثير من النماذج المثيرة للاهتمام والتي من شأنها أن تعزز من قوة منشوراتك في Instagram. 

ستجد إطارات حيث يمكنك إضافة صورة واحدة، كما ستجد إطارات حيث يمكنك إضافة العديد من الصور. بالإضافة إلى ذلك، فإنك ستجد شريط أدوات يتيح لك إضافة النصوص و أي شئ تريده

يقدم لك تطبيق  ستوري لاب Story Lab محررا كاملا  ليمكنك من إنجاز تصميمات ذات مظهر احترافي.

تحميل تطبيق ستوري لاب

2. تطبيق Unfold: Stories & Link in Bio

برنامج تحرير قصص Unfold
 تطبيق تحرير القصص Unfold



يتيح لك  تطبيق Unfold إمكانية تصميم  قصص مصورة للإنستغرام باستخدام مجموعة من النماذج مع إضافة لمستك الخاصة. بعد الانتهاء من العمل على قصصك، سيكون بإمكانك مشاركتها علي Instagram.

طريقة تصميم الستوري سهلة جدا. ستحتاج إلى اختيار نموذج وملئه بالصور المفضلة لديك. سيكون بإمكانك كذلك إضافة بعض النصوص إلى بعض النماذج باستعمال خمس أنواع مختلفة من الخطوط. وبعد الانتهاء من إنجاز قصتك، فإن كل ما عليك فعله هو حفظها أو نشرها بشكل مباشر على حسابك.

إذالاكنت صانع محتوي وتنشر على Instagram بشكل منتظم سيساعدك تطبيق Unfold على ربح الكثير من الوقت كما يمكنك إنجاز قصص أنيقة  في غضون ثوان معدودات. وعلاوة على ذلك، فإن التطبيق يعمل على إضافة مرشحات إضافية، نماذج وخطوط مع كل تحديث جديد.

يحتوي برنامج Unfold على عدد كبير من القوالب المتنوعة القابلة للاستخدام، كما تستطيع  تصميم صور إحترافية للانستقرام وتضيف  ملصقات وستيكرات من خلال التطبيق.

يمكنك كذلك إضافة خطوط جذابة ومتنوعة لتصميمك، وتستطيع أن تقوم بالكتابة على الستوري عبر إستخدام قوالب جاهزة لبوستات الانستقرام، أو حتى ستوريات الانستقرام بحسب الغرض ، ويتشابه برنامج unfold مع برنامج كانفا Canva في أنه يوفر قوالب جاهزة للمنشورات يمكن استخدامها مباشرة.

تحميل تطبيق Unfold


3. تطبيق StoryArt - Insta story maker

StoryArt
تطبيق ستوري آرت StoryArt



يمكنك استعمال تطبيق StoryArt لتصميم منشورات على الإنستجرام بطريقة بسيطة و سريعة، كل ما عليك فعله هو إختيار  واحدا من بين النماذج أو القوالب المجانية التي يتيحها لك التطبيق.

ستجد على تطبيق ستوري آرت أزيد من 200 قالب، مقسمة إلى 20 فئة. حيث سيكون بإمكانك أن تختار مواضيع متعلقة بمجال عملك.

أما لتخصيص نموذج على StoryArt فالأمر بسيط للغاية، ستقوم بإستبدال الصور و الكتابة التي تأتيك مع النموذج بصورك الخاصة و تضيف ماتريده على التصميم، كما يمكن كذلك أن تضيف فلترات حتى تضفي عليها لمسة فريدة.

يمكنك عبر برنامج ستوري آرت اضافة ستوري جاهزة واحترافية لتطبيق الانستقرام ، ويحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة لستوريات الانستقرام ، بالاضافة الى قوالب جاهزة لمنشورات الإنستغرام ، وهو يعتبر من أفضل التطبيقات لتصميم منشورات انستقرام احترافية و في أقل من دقيقة.

تستطيع كذلك إستخدام فلاتر وتأثيرات في قصص انستقرام لتبدو أكثر احترافية ، سيساعدك هذا على تكبير حسابك و زيادة عدد المتابعين و التفاعل فأهم شئ للنجاح هو المحتوي الذي تقدمه ، كما يمكنك بعد الانتهاء من تصميم الستوري القيام بمشاركته على صفحة الانستقرام من خلال خيار المشاركة عبر التطبيق مباشرة.

StoryArt هو تطبيق متميز لتعديل الصور بطريقة سهلة، كما أنه يمنحك نتائج رائعة. ورغم أن التطبيق مخصص في الأصل لمنشورات الإنستجرام إلاأنه بإمكانك إستعماله لتعديل الصور لأغراض أخرى.

تحميل تطبيق ستوري آرت StoryArt

قد يهمك أيضا: أفضل 3 تطبيقات Vpn مجانية و مجربة و محمية

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات