شرح تطبيق Premise لربح المال من الإنترنت عن طريق إتمام الإستطلاعات

يمكنك الربح من تطبيق Premise عن طريق إتمام المهام في منطقتك المحلية وإجراء الإستطلاعات. ستحصل على أموالك بعدة طرق وفي وقت قصير، وفي هذا المقال سأقدم لكم شرح كامل لتطبيق Premise للربح من إستطلاعات الرأي مع إثبات السحب.

تستطيع جمع راس مال و شحن حسابك علي بايونير أو محفظة العملات الرقمية Coinbase أو الحصول على رصيد لهاتفك، إضافة إلي العديد من الطرق الأخري التي يدعمها تطبيق Premise لسحب رصيدك و ذلك حسب البلد و المنطقة التي تعيش فيها.


شرح تطبيق Premise
اربح من تطبيق Premise يوميا

شرح تطبيق Premise لربح المال عن طريق إتمام إستطلاعات الرأي

تطبيق Premise يعتبر من أفضل التطبيقات لربح المال من الإنترنت بطريقة سهلة ومضمونة ، لقد تم تصميم التطبيق ليساعدك على جني بعض المال الإضافي دون بذل الكثير من الجهد وذلك من خلال ملء بعض الاستمارات و إكمال المهام اليومية في منطقتك المحلية.

إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة و حقيقية من أجل الحصول على بعض المال الإضافي، فإن تطبيق Premise سيسهل عليك الأمور كثيرا حيث ستحصل على دخل يومي عن طريق التعبير عن رأيك في بعض الأمور أو التقاط صور لبعض الأماكن.

طريقة التسجيل في تطبيق Premise

يمكنك إنشاء حساب على تطبيق Premise بإستخدام جوجل أو عن طريق البريد الإلكتروني.


الربح من تطبيق Premise
كيفية التسجيل في تطبيق Premise

بعد التسجيل في التطبيق، سينبغي عليك إكمال حسابك عن طريق إضافة المعلومات الشخصية ليربطك Premise بالمهام التي تناسبك حسب مكان الإقامة. بعد ذلك، سيكون بإمكانك الشروع في إنجاز المهام التي تم تعيينها من أجلك، قم بفتح الجزء المخصص للمهام وتصفح اللائحة لتعثر على ما يناسبك منها. سيكون بإمكانك الإجابة عن القدر الذي ترغب فيه من الاستطلاعات، ولكن هناك بعض المهام مثل مهام تحديد الموقع سيتطلب منك بعض المتطلبات.

توجد الكثير من المهام البسيطة التي قد لا تتطلب منك سوى الإدلاء برأيك بخصوص بعض المتاجر، العادات، أو بعض العناصر. ولكن هناك مهام أخرى، والتي قد تتطلب منك أحيانا التوجه إلى مكان معين والتقاط صور حسب المطلوب، قد يتعلق الأمر بأماكن موجودة في منطقة المحلية مثل البلديات و محطات الطاقة الكهربائية و المطاعم، أو أي من الأماكن الخارجية الأخرى التي قد تساعد أصحاب الأبحاث على الحصول على المعلومات التي يحتاجونها.

عندما يتعلق الأمر باختيار مهمتك، سيتم إطلاعك على الوقت المتاح لك من أجل تنفيذها،إضافة إلى القدر المالي الذي ستحصل عليه بالمقابل، ستساعدك هذه الخاصية على اختيار المهام التي ترى أنها تستحق العناء فعلا.

شرح مفصل لتطبيق Premise

لتظهر لك المهام والإستطلاعات اليومية التي يمكنك إتمامها على تطبيق Premise عليك الإتصال بالإنترنت و تشغيل GPS أو نظام تحديد المواقع العالمي لكي تظهر لك المهام المرتبطة بموقعك الجغرافي إضافة إلى الإستطلاعات والتي تستطيع إنجازها بسهولة.

توجد 3 أقسام في تطبيق Premise:

1. قسم المهام: تجد فيه المهام اليومية التي يمكنك إنجازها وهي:

مهام تحديد الموقع: جميع المهام المرتبطة بموقعك الجغرافي و منطقتك المحلية، حيث سيطلب منك التوجه لأماكن موجودة بالقرب منك مثل محطات الطاقة الكهربائية والقيام بإلتقاط الصور والإجابة على بعض الأسئلة.

الإستبيان: تجد فيه جميع الإستبيانات اليومية التي يمكنك إتمامها بسهولة ، هذه الإستطلاعات عبارة عن أسئلة قصيرة تقوم بالإجابة عليها وهي مرتبطة بدولتك وموقعك الجغرافي مثل إستبيان وسائل النقل.

موص به: تظهر لك مجموعة من المهام غير مدفوعة الأجر أو الإختبارات التي عند إكمالها ستظهر لك مجموعة المهام مدفوعة الأجر.


شرح تطبيق Premise
إتمام المهام والإستطلاعات

بعد إكمال جميع المهام والإستبيانات ستنظتر حتي يقوم تطبيق Premise بمراجعة الإجابات والموافقة عليها وستحصل على أموالك المستحقة.

2. قسم محفظة: في هذا القسم ستجد الأرباح الخاصة بك وبعملتك المحلية، إضافة إلى الأنشطة الأخيرة التي قمت بها، إضافة إلى المهام والإستطلاعات في إنتظار الموافقة والتي تم الموافقة عليها.

ستجد كذلك خيارات سحب الأموال والتي تختلف من دولة إلى أخرى ومن أهم طرق الدفع هي:

  • محفظة العملات الرقمية Coinbase
  • شحن رصيد الهاتف
  • البنوك الإلكترونية: بايونير، باي بال

تحميل تطبيق Premise لكسب المال من الأندرويد والأيفون
كيفية سحب الأرباح من Premise

الحد الأدني للسحب من التطبيق هو 4.48 دولار ، عندما تصل إلى الحد الأدني لمبلغ السحب يمكنك سحب أرباحك حسب طريقة الدفع التي إخترتها وستصلك الأموال في أقل من 3 أيام.

3. قسم الحساب: ستجد فيه الكثير من الخيارات و الإعدادات التي يمكن التعديل عليها مثل الأمان و تغيير اللغة و الإشعارات.

إثبات السحب من تطبيق Premise

قمت بالسحب أكثر من مرة من تطبيق Premise بإستخدام محفظة العملات الرقمية Coinbase، وهذا آخر سحب بقيمة 4.48 دولار


أفصل تطبيق لربح المال من خلال الإجابة عن الأسئلة
إثبات الدفع من تطبيق Premise

Premise خيار رائع من أجل جني بعض المال دون القيام بأمور معقدة، إذ يكفي أن تعطي رأيك في بعض الأمور وتلتقط صورا لمحيطك.

لمعرفة المزيد حول تطبيق Premise يمكنك مشاهدة هذا الفيديو:



خمن كم ربحت من خلال Premise مقابل مشاركة الصور والآراء؟ لا تفوت تنزيل تطبيق Premise وابدأ كسب المال اليوم! 

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات