أقوي 9 صنابير أوتوماتيكية لربح العملات الرقمية مجانا

9 صنابير ربح العملات الرقمية 2023 تدفع أوتوماتيكيًا وبدون حدّ أدني للدفع على محفظة Faucetpay. و تقدم هذه الصنابير كميات جيدة من عملة Zcash، BinanceCoin، Litecoin، Dogecoin، البيتكوين كاش، الداش، Tron، السولانا، DigiByte. بدون تدخل منك أو القيام بأي مهام مثل الصنابير الأخري التي تتطلب منك تخطي الروابط المختصرة وحل أكواد الكابتشا بشكل مستمر للحصول على العملات المشفرة.


كيفية الربح من العملات الرقمية 2023
افضل صنابير وحنفيات العملات الرقمية تدفع أتوماتيكيًا

أفضل 9 صنابير أوتوماتيكية لربح العملات الرقمية مجاناً

تدفع هذه الصنابير مباشرة وبدون تدخل منك على محفظة الفوست باي. لاتحتاج للقيام بأمور صعبة، كل ماعليك سوي حل الكابتشا مرة واحدة وترك الصنابير تقوم بالتعدين وترسل لك العملات المشفرة إلى حسابك على محفظة Faucetpay. من خلال هذا المقال ستتمكن من الحصول على دخل يومي مجانًا وبدون القيام بمهام صعبة.

طريقة المطالبة من الصنابير سهلة جدًا، بعد الدخول إلى الصنبور. تقوم بإضافة عنوان العملة الذي ستحصل عليه من محفظة الفوست باي ثم تضغط على Claim


أفضل صنابير ربح العملات الرقمية مجاناً
كيفية المطالبة من الصنابير

بعد ذلك تقوم بحل الكابتشا وتضغط على Claim Your Coin، ثم تترك الصنبور يقوم بعملية التعدين ويقوم ب5 مطلبات، كل مطالبة تبقي 60 ثانية. بعد إنتهاء التجميع سيقوم الصنبور بإرسال كمية من العملة الرقمية إلي محفظة Faucetpay. يمكنك ترك الصنبور يعمل لوحده وتقوم بتصفح الإنترنت. المهم أن لاتقوم بإغلاق صفحة الصنبور. 


أفضل صنابير ربح العملات الرقمية مجانا صادقة وموثوقة 2023
إثبات السحب من الصنابير

الصنابير تعمل بدون توقف، ومع كل 5 مطلبات ترسل العملات الرقمية بشكل مباشر إلى حسابك على محفظة فوست باي.

قائمة الصنابير مع الروابط

  1. صنبور Zcash) Dropcoins)
  2. صنبور BinanceCoin
  3. صنبور Fastcoin (Litecoin)
  4. صنبور Dogecoin) Faucetbr)
  5. صنبور البيتكوين كاش
  6. صنبور Dash
  7. صنبور DigiByte) Is2btc)
  8. صنبور SOLANA) Quickclaims)
  9. صنبور Tron) Swift4claim)


جميع الصنابير التي قدمتها لكم تدعم محفظة Faucetpay إذا لم يكن لديك حساب يمكنك زيارة هذا المقال: شرح محفظة Faucetpay بالتفصيل: التسجيل و طرق الربح مع كيفية التداول و السحب

بعد تجميع العملات الرقمية على محفظة الفوست باي يمكنك تحويلها إلى منصة Binance وبيعها من خلال خاصية التداول من شخص لشخص والحصول على أموالك كاش بطرق دفع موجودة في بلدك أو يمكنك تخزين العملات الرقمية على محفظة Coinbase وبيعها عندما يرتفع سعرها.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات