طريقة تعريب قوالب بلوجر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. في هذا الشرح سأقدم لكم طريقة تعريب قوالب بلوجر في ثواني و بسهولة تامة. إذا اردت انشاء مدونة او موقع الكتروني ناجح. يجب ان يكون لديك قالب احترافي و جيد و غير مقلد علي المستوي  العربي.

توجد العديد من قوالب بلوجر الأجنبية التي تتميز بالكثير من الخصائص أهمها السرعة والتوافق مع محركات البحث، لكن في أغلب الأحيان لاتدعم هذه القوالب اللغة العربية.


كيفية تعريب قوالب بلوجر بدون اخطاء
كيفية تعريب قوالب بلوجر


افضل مواقع اجنبية للحصول علي قوالب بلوجر احترافية جاهزة للتحميل:
  1. موقع Zoom Template
  2. موقع Btemplates
  3. موقع Soratemplates

كيفية تعريب قوالب بلوجر بدون اخطاء

من الضروري تعريب قوالب بلوجر الأجنبية لتتناسب مع المحتوي العربي. وتوجد الكثير من الطرق لتعريب قوالب بلوجر من بينها:

1. تعريب قوالب بلوجر اونلاين

تعريب قوالب بلوجر اون لاين تعد من اسهل الطرق الفعالة والسريعة لترجمة قوالب بلوجر الاجنبية الى العربية خاصة لمن ليس لديهم خبرة في التعامل مع أكواد Html الخاصة بالقالب. ستقوم فقط بعملية نسخ واللصق لتحصل على القالب جاهز للإستخدام.

إذا كنت من المبتدئين في مجال التدوين ولاتمتلك مبلغ مالى لشراء قالب بلوجر مدفوع تابع هذه الخطوات لتعريب قوالب بلوجر الأجنبية عبر أداة معرب قوالب بلوجر اونلاين.


بلوجر
القالب قبل التعريب


تقوم بالدخول لهذا الموقع ثم تضغط على "رفع القالب" وتضيف القالب الذي تريد تعريبه. بعد ذلك عليك النقر على "تعريب القالب".



تعريب قوالب html
معرب قوالب بلوجر



ستظهر لك الاكواد المعربة في خانة "الاكواد بعد التعريب". مبروك لقد تم تعريب القالب بنجاح . يمكنك الضغط على زر "نسخ الاكواد" وحفظ اكواد القالب في ملف داخل جهازك او يمكنك مباشرة التوجه الى مدونة بلوجر واضافة الاكواد من خلال المظهر.



طريقة تعريب قوالب بلوجر بدون برامج
القالب بعد التعريب


كما تلاحظون اصبح القالب يظهر من اليمين الى اليسار. كل ماعليك فعله الان هو تغيير الكلمات الموجودة باللغة الإنجليزية الى العربية.


2. أفضل برنامج تعريب قوالب بلوجر

يمكنك تعريب قوالب بلوجر يدويا باستخدام برنامج تعريب القوالب، يقوم هذا البرنامج بتغيير اتجاهات القالب من اليسار الى اليمين. 

اما بالنسبة للكلمات الموجودة باللغة الإنجليزية. فهو لا يقوم بترجمتها بشكل كامل لكن أفضل من الطريقة الأولى. المهم اذا وجدت كلمات غير مترجمة يمكنك ترجمتها بنفسك الموضوع سهل ولايحتاج الى شرح مطول. سأترك لكم مع البرنامج فيديو شرح لكيفية استخدامه.


إذا كنت لا تعرف كيفية تركيب قوالب بلوجر، يمكنك زيارة هذا المقال: طريقة تركيب قوالب بلوجر، قبل إستخدام أي قالب جديد على مدونتك يجب عليك إضافة قالب التنظيف، لتحميل آخر نسخة قم بالدخول إلى هذه الصفحة: تحميل قالب التنظيف لمنصة بلوجر التحديث الأخير

هل ترغب في إنشاء مدونة أو موقع إلكتروني على منصة بلوجر ولاتمتلك خبرة في المجال؟ يمكنك من خلال الخدمات التي نقدمها الحصول على مدونة إحترافية و في أي مجال تريده وبسعر منخفض. لطلب الخدمات يمكنك زيارة هذه الصفحة أو التواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا، "نحن في خدمتكم"

نحن نقدم أيضًا خدمة تركيب قوالب Blogger. حيث تمنحك هذه الخدمة لدينا طريقة بسيطة وسريعة وآمنة للحصول على القالب الخاص بك جاهز دون متاعب.


أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات