شرح موقع AdBuxPro | الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال

توجد العديد من الطرق لربح المال من الإنترنت بدون رأس مال. أحد هذه الطرق هو استخدام مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات و إتمام المهام مثل AdBuxPro، الذي يتيح لك إمكانية الحصول على 0.02 دولار على كل إعلان تقوم بمشاهدته. وفي هذا المقال، سنقوم بشرح موقع AdBuxPro وكيف يمكن للمبتدئين الربح من الإنترنت باستخدام هذا الموقع؟


الربح من الانترنت 2023 للمبتدئين بدون راس مال
شرح موقع AdBuxPro

ما هو موقع AdBuxPro؟

AdBuxPro هو موقع جديد للربح من الإنترنت عن طريق مشاهدة الإعلانات و الفيديوهات وإكمال المهام والعروض. يعتبر هذا الموقع منصة جيدة للمبتدئين الذين يرغبون في الربح من الإنترنت بدون الحاجة إلى رأس مال. حيث أن المهام الموجودة فيه سهلة للغاية إضافة إلى أن الحد الأدني للسحب هو 1 دولار فقط.


كيفية التسجيل في AdBuxPro

للبدء في استخدام موقع AdBuxPro، يجب عليك إنشاء حساب جديد، عبر إتباع الخطوات التالية:

  1. توجه إلى الصفحة الرئيسية لموقع AdBuxPro عبر هذا الرابط، ثم إضغط على Register.
  2. قم بإضافة جميع المعلومات المطلوبة وهي: الإسم كامل، البريد الإلكتروني، كلمة السر.
  3. قم بكتابة الكود في المكان المناسب، ثم وافق على الشروط و سياسة الإستخدام.
  4. إضغط على register لإتمام عملية التسجيل.
  5. ستصلك رسالة إلى البريد الإلكتروني إضغط على الرابط الموجود فيها ثم Activate.



كيفية الربح من موقع AdBuxPro

يمكن للمستخدمين الربح من موقع AdBuxPro بعدة طرق:

  • مشاهدة الإعلانات (View Advertisements): ستجد في هذا القسم مجموعة كبيرة من المواقع التي يمكنك زيارتها والحصول على مبلغ مالى يضاف مباشرة إلى حسابك.
  • مشاهدة الفيديوهات (Video Ads): عبارة عن إعلانات على شكل فيديو تقوم بمشاهدته لفترة محددة.
  • التسجيل في المواقع (Paid To Signup Offers): تقوم بالتسجيل في المواقع الشبيهة لموقع AdBuxPro، على كل موقع تسجل فيه تحصل على 0.01 دولار.
  • إتمام العروض و المهام (Offer Walls): يدعم موقع AdBuxPro مجموعة من الشركات الكبيرة الخاصة بإتمام العروض مثل  Timewall و Wannads. المهام التي ستقوم بإنجازها هي عبارة عن لعب الألعاب ، تحميل التطبيقات ، زيارة المواقع.
  • Ad Grid: هي عبارة عن لعبة موجودة في أغلبية المواقع الخاصة بمشاهدة الإعلانات، كل ماعيك سوي الضغط على الصورة ثم البقاء 10 ثواني في موقع معين، ويمكن أن تحصل على 1 $ لكل نقرة.
  • إحالة الأصدقاء: يمكنك زيادة أرباحك من الموقع عن طريق دعوة أصدقائك للتسجيل فيه من خلال رابط الإحالة الذي ستجده في قسم banners.


إضافة وسيلة السحب

حاليًا يمكنك سحب الأرباح من موقع AdBuxPro عبر AirTM و العملات الرقمية (BTC، ETH ، LTC) وSkrill. وسيتم إضافة خدمة سحب النقود الفورية قريبًا. ولإضافة وسيلة السحب عليك الدخول إلى قسم "Personal Settings" ثم إضافة معلومات وسيلة السحب التي إخترتها.


موقع AdBuxPro موثوق وحصل على تقييم 4 نجوم في منصة Trustpilot الخاصة بمراجعة التطبيقات والمواقع.


كيفية سحب الأرباح مع إثبات الدفع

عند الوصول إلى الحد الأدني للسحب وهو في أغلب الأحيان سيكون 1 دولار فقط، يمكنك الضغط على Withdraw وسحب أرباحك حسب وسيلة الدفع التي إخترتها. وهذا إثبات سحب بقيمة 1 $ من الموقع على بنك AirTM.


الربح من الانترنت 50 دولار من الهاتف بدون راس المال
إثبات السحب من موقع AdBuxPro

في النهاية، يمكن القول إن موقع AdBuxPro يعتبر خيارًا جيدًا للمبتدئين الذين يرغبون في الربح من الإنترنت بدون الحاجة إلى رأس مال. ومع ذلك، يجب أن تكون على استعداد لبذل بعض الجهد والوقت لتحقيق أرباح جيدة.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات