كيف تحقق دخلاً إضافيًا من خلال تطبيق باز؟

تطبيق Baaz هو عبارة عن منصة اجتماعية عربية تم إطلاقها لأول مرة في السوق المصرية ولها هدف مزدوج وهو توفير مساحة آمنة وموثوقة للتواصل الاجتماعي بين المستخدمين العرب ، وتقديم مجموعة واسعة من المحتوى العربي المتنوع والموثوق به. يمكنك الربح من تطبيق باز من خلال الاشتراك في برنامج الشركاء وتحقيق عائد مادي من خلال إنشاء المحتوى ودعوة أصدقائك للإنضمام للتطبيق.

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة "باز" مصعب شرايري عن فخره لإطلاق المنصة لأول مرة في مصر، كما أشار إلى أن السوق المصرية تشهد نموًا وتطورًا كبيرًا، ولهذا السبب إستثمرة الشركة فيه. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع السوق المصري بتأثير كبير ليس فقط في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولكن على المستوى العالمي أيضًا.


كيفية الربح من تطبيق باز Baaz
تعرف على كيفية الربح من تطبيق باز

ما هو تطبيق Baaz؟

تم إنشاء تطبيق "Baaz" للتواصل الاجتماعي في نوفمبر 2020 في الأردن، ومنذ ذلك الحين توسعت المنصة في أنشطتها من خلال إطلاقها في مختلف البلدان، مثل تونس ولبنان والجزائر وفلسطين والعراق و مصر، وإسم باز يشير إلى أحد أنواع الصقور في اللغة العربية.

تطبيق باز تابع لشركة رقمية أمريكية مقرها في سان فرانسيسكو. ويتضمن التطبيق منصة خاصة بالدردشة والغرف الصوتية بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات على الحسابات الشخصية والمجموعات. ويتميز تطبيق باز بالكثير من الأمور التي تجعله بديلاً رائعاً للتطبيقات الاجتماعية الأخرى، مثل فيسبوك وإنستغرام وتويتر.


طريقة إنشاء حساب على باز

  1. توجه إلى متجر جوجل بلاي أو App Store أو AppGallery، وقم بتحميل تطبيق Baaz.
  2. انقر على "أنشئ حساب"، يمكنك التسجيل عبر رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.
  3. قم بكتابة الإسم الأول والأخير، ثم حدد رمز الدولة وأدخل رقم الهاتف.
  4. قم بوضع كلمة مرور، ثم أدخل رمز الدعوة "KLWZYV" للحصول على 50 نقطة مجانًا.
  5. انقر على "أنشئ حساب"، ثم قم بتأكيد رقم الهاتف.
  6. بعد التسجيل مباشرة، عليك إختيار المجالات التي تهتم بها، مثل التكنولوجيا، الرياضة، الأخبار.
  7. يمكنك كذلك الإنضمام إلى بعض المجتمعات على باز حسب إهتماماتك.
  8. انقر على "اكتشف باز" وتوجه إلى الحساب بك ثم قم بإضافة صورة شخصية ووصف لحسابك إضافة إلى بعض المعلومات الأخري.



مميزات تطبيق Baaz

توفر منصة Baaz حزمة من الأدوات الإبداعية التي تقدم للمستخدمين فرصة للتعبير عن أنفسهم بحرية. من بين هذه الأدوات "الغرف الصوتية"، و "البث المباشر"، و "المكالمات الصوتية والمرئية". تطبيق باز متاح بثلاث لغات مختلفة (العربية والإنجليزية والفرنسية).

تضمن الشركة خصوصية المستخدمين وأمان بياناتهم وحماية معلوماتهم الشخصية عن طريق تبني أحدث تقنيات التشفير التي تتوافق مع النظام الأوروبي لحماية البيانات، وقانون كاليفورنيا لحماية خصوصية المستهلك، وذلك وفقًا للوائح والأنظمة الأخلاقية والقانونية العالمية.

يمكن كذلك لأصحاب المواقع الإلكترونية والمدونات الحصول على باك لينكس من تطبيق باز بشكل مجاني، سيؤدي ذلك إلى زيادة عدد الزوار والظهور بشكلٍ أفضل في نتائج محركات البحث.


كيفية الربح من تطبيق باز

واحدة من الخصائص الرئيسية لـ Baaz هي توفير فرص للربح عبر الانترنت. يمكن تحقيق الأرباح من خلال برنامج الشركاء الخاص بباز، حيث يمكن للمستخدمين تحقيق عائدات مادية من خلال إنشاء محتوى جذاب والحصول على عدد محترم من المتابعين. كما يمكن للمستخدمين كسب المال من خلال دعوة أصدقائهم للتسجيل في المنصة، وهذه الميزة متاحة فقط للأشخاص الذين وثّقوا حساباتهم وتم ترقيتها للمستوى البرونزي. النقاط التي تقوم بجمعها يمكنك تحويلها إلى عملة الدولار وسحبها عبر حوالة مصرفية ويستريونيون.

من المهم كذلك أن تقوم بتحقيق الشروط الازمة وتفعيل حسابك الخاص على باز. وعندما تقوم بدعوة مستخدمين جدد ستحصل على نقاط  قابلة للإستبدال بأموال حقيقية. يمكن للمسوقين كذلك تحقيق أرباح من خلال الترويج للمنتاجات عبر تطبيق باز والوصول إلى فئة كبيرة من العملاء العرب، مما يزيد من عدد المبيعات.


كيفية الربح من تطبيق Baaz
طريقة الربح من تطبيق باز

توثيق الحساب على Baaz

الجدير بالذكر أن توثيق الحساب على باز هو خطوة أساسية للشروع في الربح من هذه المنصة. يتم توثيق الحسابات لضمان أن المحتوى المقدم أصلي و ضمان السلامة و الأمان لجميع المستخدمين. و بعد الوصول إلى المستوي البرونزي يمكنك إتمام عملية توثيق الحساب عبر إتباع الخطوات التالية: 

  1. انقر على شعار النجمة الموجود في الصفحة الرئيسية لتطبيق باز.
  2. ستجد جميع النقاط التي لديك والمستوي الخاص بك.
  3. اضغط على "اكسب نقاط عند توثيق حسابك".
  4. لتفعيل الحساب، التقط صورة لهويتك الشخصية مثل الهوية الوطنية، جواز السفر، رخصة القيادة. إضافة إلى صورة سيلفي وانتظر عملية المراجعة.
  5. بعد توثيق الحساب ستحصل على علامة التحقق الزرقاء التي تؤكد أن حسابك حقيقي.


كيفية ترقية المستوي في تطبيق باز

يمكنك ترقية المستوي على تطبيق باز بسهولة تامة ومجانًا عن طريق إتمام المهام المطلوبة وجمع النقاط. من المستوي بازي إلى البرونزي:

  • سجل عن طريق كود دعوة من صديق، يمكنك إستخدام هذا الكود "KLWZYV".
  • أضف صورة لحسابك.
  • انضم للغرف الصوتية.
  • انشر صورتين ضمن مجتمع.
  • انشر فيديو ضمن مجتمع.
  • أضف تعليقًا على 3 منشورات.
  • الإعجاب بثلاثة منشورات.
  • تابع 3 حسابات.

من المستوي البرونزي إلى الفضي، يجب أن تجمع 2215 عن طريق إتمام المهام اليومية، وبعد ذلك يمكنك إنشاء مجتمعك الخاص ودعوة أصدقائك للانضمام إليه.



كيفية سحب الأرباح من تطبيق باز

توفر باز أول برنامج مكافآت سهل وآمن، إذ يمكن للمستخدمين كسب النقود عن طريق دعوة أصدقائهم إلي التطبيق والحصول على دولار أمريكي مقابل كل حساب مسجل عن طريق رابط الدعوة الخاص بالمستخدم. عندما تصل إلى الحد الأدني للدفع وهو 50 دولار. يمكنك سحب أرباحك عن طريق الحوالة المصرفية ويستريونيون. ويمكنك إتباع الخطوات التالية لسحب أرباحك بطريقة صحيحة:

  1. افتح تطبيق باز، ثم ادخل إلى حسابك وانقر على أيقونة الأصدقاء الموجودة أعلى اليمين.
  2. اضغط على عدد النقاط ثم انقر على "claim".
  3. أدخل الدولة والمدينة والإسم كامل، يجب أن يكون نفسه الموجود في الوثائق الرسمية.
  4. قم بإضافة البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
  5. وافق على الشروط ثم انقر على "إرسال".
  6. بعد ذلك عليك الإنتظار حتي تصلك رسالة على البريد الإلكتروني، تحتوي على ورقة حوالة مصرفية ويستريونيون.
  7. يمكنك طباعة الورقة وأخذها إلى أقرب بنك أو بريد يدعم ويستريونيون والحصول على أموالك كاش.
  8. تستطيع كذلك كتابة فقط رقم الحوالة أو MTCN وإسم المرسل والبلد والمبلغ الذي تم تحويله على ورقة وخذها معك للبنك بدون الحاجة للطباعة.

أدخل هذا الكود عند التسجيل "KLWZYV"

في الختام، يوفر Baaz فرصة رائعة للأفراد الراغبين في التواصل الاجتماعي بطريقة آمنة وموثوقة، وفي نفس الوقت، الحصول على دخل إضافي من خلال مشاركة محتوي أصلي مع المجتمع. وإذا كنت تبحث عن طريقة سهلة للربح من الإنترنت، فإن تطبيق باز هو خيار جيد لك. فقط تأكد من إتباع جميع الخطوات التي ذكرناها في هذا المقال.

أرباحي
أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات