احصل على 15 عملة رقمية مجانًا من صنبور Banano Faucet

هل تبحث عن أفضل صنبور لربح 15 عملة رقمية مجانًا؟ في هذا المقال سأقدم لكم موقع Banano Faucet لربح عملة Hedera و Bitcoin و Cardano و Solana و Litecoin والمزيد. عن طريق القيام بمهام مختلفة مثل المطالبة من الصنبور كل 5 دقائق وإتمام الإستطلاعات وتحميل التطبيقات.


صنبور ربح 15 عملة رقمية مجانا بدون حد ادنى للسحب على محفظة سي واليت
ربح عملات رقمية مجانا

1. إنشاء حساب على Banano Faucet

ما عليك سوى التوجه إلى الموقع (الرابط أسفل المقال)، ثم آنقر على "Sign Up" وقم بإضافة التفاصيل المطلوبة مثل البريد الإلكتروني واسم المستخدم وكلمة المرور. بعد ذلك تحقق من البريد الإلكتروني لتفعيل التسجيل في الموقع. بعد ذلك يمكنك زيارة صفحة الصنبور والعروض والروابط المختصرة والألعاب والمهام يوميًا لكسب المال. كلما أتممت مهامًا أكثر، زادت فرصتك في الفوز بي 15 دولارًا أمريكيًا أسبوعيًا.


2. البدء في إتمام المهام

توجد العديد من الخيارات لكسب العملات الرقمية من صنبور Banano Faucet، أهمها:

  • المطالبة من الصنبور المجاني كل 5 دقائق.
  • Coupon: أدخل الكود الذي ستحصل عليه في قناة التيلجرام الخاصة بالموقع، لربح مكافأة مجانًا.
  • Weekly Contest: شارك في المسابقات الأسبوعية للحصول على أرباح إضافية.
  • Offerwalls: اربح 1 دولارًا أمريكيًا (1,000 Tokens) يوميًا من Offerwalls، المهام عبارة عن PTC و إتمام الإستطلاعات ومشاهد الفيديوهات، ويدعم الموقع شركات عروض شهيرة من بينها Timewall و BitcoinTask و Offer2cryp.
  • Shortlinks: احصل على 5 Tokens على كل رابط تقوم بتخطيه، إضافة إلى نقاط رفع المستوي أو Energy.
  • Daily Bonus: احصل على مكافآة مباشرة عند تسجيل الدخول إلى حسابك يوميًا.
  • Referral: احصل على عمولة 25% على كل شخص يسجل في الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك.


3. سحب الأرباح من موقع Banano Faucet

يمكنك سحب أرباحك عن طريق FaucetPay و ccPayment و أي محفظة أخري، ما عليك سوي النقر على "Withdraw" ثم إختيار وسيلة السحب التي تريدها والعملة الرقمية التي تريد سحبها. الحد الأدني للدفع هو 10 Tokens، بالنسبة لمحفظة الفوست باي و ccPayment تصلك الأرباح بشكل مباشر.

وهذا إثبات سحب من موقع Banano Faucet بعملة BNB على محفظة الفوست باي:


اكسب البيتكوين مجانا
إثبات السحب من Banano Faucet


Banfaucet عبارة عن منصة مجانية لكسب البيتكوين عن طريق القيام بالنشاطات المختلفة، وعند إتمام كل مهمة ستحصل على رموز أو Tokens مجانًا. يمكنك لاحقًا سحب هذه الرومز المميزة بأكثر من 10 عملات مشفرة مختلفة بما في ذلك Bitcoin وPEPE وshiba. هذا كل شيء لهذا اليوم. قم بزيارة موقعنا يوميًا للمزيد من مواقع ربح العملات الرقمية مجانًا.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات