أفضل 5 مواقع ربح المال من رفع الملفات مع إثبات السحب

توجد الكثير من المواقع الخاصة بربح المال من رفع الملفات على الإنترنت، و التى تقدم أرباح ممتازة ومقبولة مقابل مشاركة الملفات الخاصة بك وعدد التحميلات التي ستحصل عليها، وللربح من هذه المواقع ستحتاج إلى رفع الملفات مثل الصور والفيديوهات والنصوص وملفات Txt و Xml ثم نشر روابط التحميل الخاصة بك على مواقع التواصل الإجتماعي أو المنتديات على الإنترنت وستبدء في جني الأموال مقابل كل تنزيلة تحصل عليها.

تختلف العوائد التي ستحصل عليها حسب الموقع الذي تعمل عليه، وكذلك حسب البلد الذي يعيش فيه الشخص الذي قام بتحميل الملف، وبصفة عامة المبلغ الذي ستحصل عليه مقابل 1000 تحميلة يبدأ من 3 دولار ويمكن أن يصل إلى 10$ إذا كانت التحميلات من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا.


أفضل مواقع الربح من رفع وتحميل الملفات
أفضل 5 مواقع ربح المال من رفع الملفات

الربح من رفع الملفات

الربح من رفع الملفات يعتبر من أفضل الطرق السهلة للمبتدئين لربح المال من الانترنت بدون رأس مال ولايحتاج لأن تكون لديك خبرة في أي مجال، وكما ذكرنا سابقًا توجد الآلاف من المواقع الخاصة بربح المال من رفع الملفات لكن ليست جميعها صادقة وتقدم أرباح جيدة مقابل 1000 تحميلة، لذلك قررنا أن نقدم لكم في هذه المقالة أفضل 5 مواقع ربح المال من رفع الملفات مجربة ومضمونة مع إثبات السحب.


أقوي 5 مواقع ربح المال من رفع الملفات مع إثبات السحب

إذا كنت تبحث عن طرق جديدة لربح المال من الإنترنت، يُعتبر رفع الملفات والحصول على عمولة عندما يتم تنزيلها من قبل الآخرين من بين الخيارات المثيرة للإهتمام. وهذه قائمة بأفضل 5 مواقع لربح المال من رفع الملفات مع إثبات السحب:

1. موقع Mega4up

يعتبر من أفضل المواقع لربح المال من الإنترنت عن طريق رفع الملفات بكل صيغها مثل الصور و الموسيقي ، الكتب ، و الفيديوهات ، قوالب بلوجر ، مستندات ، ألعاب ، تطبيقات ، ملفات بصيغة TxT ، Xml. بعد رفع الملف عليك مشاركة رابطه  مع أصدقائك أو علي مواقع التواصل الإجتماعي ، أو على مدونتك وستحصل علي المال مقابل أي شخص يقوم بتحميل الملف.

الحد الأدني للدفع في موقع  ميغا فور آب هو 1 دولار فقط و يدعم الموقع مجموعة كبيرة من طرق السحب المتوفرة في جميع الدول العربية، أهمها:

  • البنوك الإلكترونية: بايونير، باي بال، بايير، ويب موني، بورفكت موني
  • طرق دفع محلية في الدول العربية: فودافون كاش، BaridiMob - Algérie، البريد المصري، D17‏ Tunisienne‏، فليكسي الجزائر، CCP بريد الجزائر
  • العملات الرقمية: Bitcoin، Ethereum
  • ويسترن يونيون: الحد الأدني للسحب 150 دولار
  • بطاقات الهدايا والكوبونات: Google Play, EBay, Amazaon



2. موقع Up-4ever

اب فور ايفر هو مركز لرفع الملفات والصور مجانا، يدفع لك عن كل عملية تحميل لملفاتك ، تستطيع زيادة أرباحك عبر برنامج الاحالة فعند دعوتك للاشخاص الغير مسجلين بالموقع تحصل على 10% ارباح اضافية من العضو المدعو دون المساس بارباحه ، بامكانك تحويل ارباحك الى احد المنتجات المعروضة في صفحة الشراء ، بعض المنتجات تتطلب الشحن الى عنوان منزلك وسيكون ذلك مجانا ، معرفة احصائيات ارباحك سيساعدك علي تحليل جمهورك وذلك لمساعدتك في استهداف الجمهور الافضل ، عند وصولك لمبلغ 1 دولار تستطيع سحب الارباح على اغلب البنوك الإلكترونية المتوفرة.

لدي موقع up-4ever اعلي نسبة معدلات للربح من رفع الملفات ، وقد تم توفير معضم البنوك الالكترونية والمحلية في الدول العربية لمساعدتك على سحب ارباحك بدون مشاكل ، يوجد علي موقع Up-4ever فريق دعم عربي قوي بأكثر من طريقة للتواصل ( بريد الكتروني , شات ) والمزيد لحل جميع المشاكل.


اثبات سحب من موقع up4ever
إثبات السحب من موقع up4ever

3. مركز الخليج لرفع الصور والملفات (Gulfup)

موقع Gulfup (مركز الخليج لرفع الصور والملفات) يعتبر واحدًا من أقوى المواقع لربح المال من الإنترنت. حيث يتميز بواجهة مستخدم بسيطة. ويتيح للمستخدمين رفع ملفاتهم ومشاركتها مع الآخرين، وفي المقابل يحصلون على عمولة عندما يتم تنزيل هذه الملفات.

يوفر مركز الخليج نظامًا متقدمًا لتتبع عدد التنزيلات وتحقيق الأرباح. يمكن للمستخدمين مراقبة أداء ملفاتهم وعرض الإحصائيات والتقارير المتعلقة بالأرباح. يتيح الموقع أيضًا إمكانية سحب الأموال بطرق متعددة وموثوقة، أهمها:

  • البنوك الإلكترونية: Paypal، Perfect Money، Neteller، WebMoney، Payeer
  • طرق دفع في الدول العربية: بريدي الجزائر، شحن رصيد الهاتف، فودافون كاش

موقع Gulfup هوخيار مثالي للأشخاص الذين يرغبون في الربح من رفع الملفات، و توجد أيضًا شهادات وإثباتات متوفرة على الإنترنت تدعم مصداقية الموقع وقدرته على دفع الأموال بشكل منتظم وفعال. الحد الأدني للسحب في مركز الخليج هو 2 دولار وتتم معالجة السحوبات في غضون 1-7 يوم بعد الطلب.


رابط التسجيل في موقع Gulfup

4. موقع Up-Load

Up-Load هو موقع رائع وموثوق لربح المال من رفع ملفات ، يتميز الموقع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. وعندما يقوم أي شخص بتحميل الملفات التي قمت برفعها على Up-Load، ستحصل على عمولة تصل إلى 7 دولار على كل 1000 تنزيلة، يتوفر الموقع أيضًا على ميزة هامة وهي نظام الإحصائيات المتقدم الذي يتيح للمستخدم مراقبة أداء ملفاته ومعرفة عدد التنزيلات والأرباح المحققة. إضافة إلى عرض مصادر الترافيك مما يساعد على زيادة الأرباح وتحسين الإستراتيجيات المستخدمة.

يوفر Up-Load أيضًا خيارات متنوعة لسحب الأموال، مثل بايير أو PayPal أو البتكوين. ويدفع الموقع بشكل منتظم ومستمر، مما يجعله خيارًا جذابًا لأولئك الذين يبحثون عن موقع صادق لكسب المال من رفع الملفات.


اثبات دفع من موقع Up-Load
إثبات السحب من موقع Up-Load

للتسجيل فى موقع up-load

5. موقع Daily Uploads

يقدم موقع Daily Uploads فرصة للمستخدمين لربح المال من خلال رفع الملفات ومشاركتها مع الآخرين. يعتمد الربح على عدد التحميلات التي يحصل عليها الملف الذي تم رفعه، حيث يتم دفع مبالغ مالية محددة لكل 1000 تنزيلة تصل إلى 5 دولار، يتم تحديد قيمة المبلغ بناءً على البلد الذي يتم تحميل الملفات منه.

يمكن للمستخدمين سحب الأرباح التي حصلوا عليها عن طريق عدة وسائل مثل سكريل و البيتكوين و WebMoney وغيرها. ومن أجل زيادة فرص الربح، يمكن للمستخدمين الترويج للملفات التي يقومون برفعها عن طريق مشاركة روابط التحميل على مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات وغيرها، وبذلك يمكن للمستخدمين زيادة عدد التحميلات وبالتالي زيادة فرص الربح.


رابط التسجيل في موقع Daily Uploads


الكسب من رفع الملفات احد أفضل واسهل طرق الربح من الانترنت التى يمكنك الإعتماد عليها في جمع رأس مال بالنسبة للمبتدئين، ويجب الإشارة إلى أن هناك العديد من مواقع رفع الملفات التي توفر فرصة للربح من خلال مشاركة ملفاتك مع الآخرين، وينصح دائمًا بالتحقق من شروط الموقع والقواعد المعمول بها قبل التسجيل.

أرباحي
بواسطة : أرباحي
أرباحي هو موقع إلكتروني عربي، يهتم بمراجعة التطبيقات و المواقع الإلكترونية الخاصة بالربح من الإنترنت وتقديم النصائح حول بناء المدونات على منصة بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث.
تعليقات